قررت محكمة جنايات الأميرية، اليوم الاثنين، تأجيل مُحاكمة شاب بتهمة إصابة طالب بعاهة مستديمة، بعدما عقره كلب خلال مشاجرة نشبت بينه وبين المجنى عليه  إلى جلسة 16 أكتوبر القادم.

اقرأ أيضاً: إحالة عصابة تزور العملات المحلية في الأميرية للجنايات


 

رجل يُنهي حياة زوجته ويُوقع اسمه على جسدها..تفاصيل مروعة حُكم رادع للمرأة السادية.

. حولت حياة خادمتها لجحيمٍ لا يُطاق العدالة تنتصر لضحية الغدر.. كشف هوية مُجرم جولة السيارة الأخيرة نال الجزاء الذي يستحقه..نهاية درامية لسفاح النساء المُعقد نفسياً

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة فى أحد الشوارع بمنطقة الأميرية، ووقوع شاب مصاب وفى حالة خطرة جراء عقر كلب له في المشاجرة، على الفور أنتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص وعمل التحريات اللازمة، نشوب مشاجرة بين المجنى عليه والمتهم صاحب الكلب، على خلفية دفاع الأخير عن شقيقته بعدما قام المتهم بمضايقة شقيقة الضحية ما دفعه للدفاع عنها.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات الأميرية مشاجرة عقر كلب الإجراءات القانونية رجال المباحث التحريات

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لأربعة متهمين بإحداث عاهة مستديمة لشخص فى سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم "م.ح" و"خ.م" و"ع.م" و"ا.م" بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامهم بإحداث عاهة مستديمة للمجنى عليه "ع.م" بدائرة مركز جهينة.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا وأحمد أحمد الجندى بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز جهينة عندما اتهمت النيابة العامة المتهمين بالتعدى بالضرب على المجنى عليه، مما أسفر عن أحداث عاهة مستديمة له بسبب خلافات بين الطرفين، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.







مقالات مشابهة

  • حبس سنة مع الشغل لـ 3 متهمين بالتعدي على موظف
  • تفاصيل تأجيل محاكمة عاطل أصاب جيرانه بسلاح أبيض بالمنيا لـ٥ يونيو
  • المشدد 5 سنوات لأربعة متهمين بإحداث عاهة مستديمة لشخص فى سوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • تأجيل مُحاكمة المتهمين في “خلية داعش سيناء”
  • تأجيل مُحاكمة المتهمين في جماعة حازمون
  • السجن سنة لـ 3 متهمين في واقعة التعدي على موظف بالبساتين
  • المشدد 5 سنوات للمتهم بالتعدي على فلاح وإصابته بعاهة مستديمة في قليوب
  • المشدد 5 سنوات لمتهم أصاب شخص بعاهة مستديمة بقصد السرقة
  • المتهمان في قضية «شهيدة الشرف» يطعنان على حكم إعدامهما