قضت «الجنايات» بسقوط الدعوى الجزائية في قضية أخطر «هكر» كويتي مخترق موقع وزارة الدفاع الأميركية لعدم جواز محاكمة المتهم عن اتهامات ارتكبها قبل 10 سنوات.
وكان الهكر» البالغ من العمر 28 عاماً قد اخترق موقع وزارة الدفاع الأميركية واطلع على مواقع حساسة للأسلحة مما عرض علاقة الكويت بحليف لها للخطر وتعريض الأمن القومي الكويتي للخطر حيث تسلل إلى 200 موقع أميركي.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

yemen exam.. رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2024

أعلنت وزارة التربية اليمنية عن كيفية الاستعلام عن نتائج الصف التاسع لعام 2024، مشيرة إلى أن استخدام رابط نتائج الصف التاسع في اليمن يعد أسرع وسيلة لمعرفة النتائج. ولتحقيق ذلك، قامت الوزارة بإعداد عدة طرق مخصصة لاستخراج نتائج الطلاب والطالبات، أهمها موقع الإدارة العامة للاختبارات وموقع وزارة التربية والتعليم.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن الاستعلام عن نتائج الصف التاسع لعام 2024 عبر موقع الإدارة العامة للاختبارات، وذلك باتباع الخطوات التالية:

زيارة موقع الإدارة العامة للاختبارات.الدخول إلى قائمة (نتائج الامتحانات).اختيار (نتائج الصف التاسع) من القائمة.ملء بيانات الطالب بشكل دقيق، بما في ذلك رقم الجلوس والمعلومات الأخرى.الضغط على (بحث) أو (عرض النتيجة) لعرض درجات الطالب في جميع المواد.الاستعلام عن نتائج الصف التاسع عبر موقع وزارة التربية والتعليم لعام 2024

بالإضافة إلى موقع الإدارة العامة للاختبارات، يمكن الاستعلام عن نتائج الصف التاسع عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك من خلال اتباع التعليمات التالية:

الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.اختيار (نتائج الامتحانات).اختيار (نتائج الصف التاسع الأساسي).كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.الضغط على مربع بحث، وستظهر النتيجة فورًا.موعد إعلان نتائج الصف التاسع اليمن 2024

من المتوقع أن يتم الكشف نتائج الصف التاسع في اليمن قريبًا. يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم بزيارة الموقع الرسمي للإدارة العامة للاختبارات التابعة لوزارة التربية والتعليم اليمنية. كما أكدت الوزارة أن نتائج الصف التاسع لعام 2024 ستكون جاهزة لجميع الطلاب والطالبات فور انتهاء المعلمين من عمليات التصحيح والمراجعة والتقييم، وسيتم إعلان النتائج عبر الصفحات الرسمية للوزارة.

مقالات مشابهة

  • آلية الاستعلام عن وجود استئناف بالقضايا إلكترونيا
  • yemen exam.. رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2024
  • خفر السواحل تضبط شخصين قاما بالإستهتار والرعونة بإستخدام الدراجات المائية معرضين حياة الآخرين للخطر
  • عرّض حياة المواطنين للخطر.. القبض على صاحب فيديو استعراض قائد سيارة ملاكى بانستجرام
  • روبين: المسؤولية في قضية الحجاج مشتركة لكن الوزر الأكبر على الأوقاف
  • إحالة قضية خصوصية الأطفال ضد TikTok إلى وزارة العدل
  • محكمة الجنايات دار البيضاء: برمجة 63 قضية جنائية منها 20 ملف يتعلق بالارهاب
  • بعد فيديو التفحيط بشارع عام.. إحالة مستهتر إلى السجن المركزي في الكويت
  • وزارة الخزانة الأميركية تستهدف شبكات شراء وتمويل أسلحة الحوثيين
  • بوتين يجري تعديلات في وزارة الدفاع