نشرت الفنانة كندة علوش تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إكس” (تويتر سابقا)، بشأن القضية الفلسطينية وما يجرى حاليا من جانب العدو الإسرائيلي من غارات على قطاع غزة بعد ضربة طوفان الأقصى لإسرائيل.

واستعانت كندة علوش بفيديو لجماهير الناديين الاهلى المصرى والترجي التونسي وهما يهتفان بفلسطين وقالت: "يا رب الطف بأهلنا في غزة وفي فلسطين.

. نحن لنا الهتاف والحماس والدعاء والصلاة من وراء الشاشات وهم وحدهم من يدفع الثمن.. يا رب لطفك بالأطفال والأمهات لطفك بالمدنيين.. يا رب اجعلها ليلة آمنة على أهلنا في فلسطين وانصرهم يا رب العالمين".

نجا من الموت.. فنان شهير يتعرض لحادث سيارة مروع زواج تامر عاشور ونانسى نور.. اعرف فارق العمر بينهما كندة علوش

وكانت كندة علوش نشرت صورتها أثناء حضور العرض العالمي لفيلمها "الحافلة الصفراء"، ضمن مسابقة "Discovery" بفعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”.

وعلقت كندة علوش قائلة: "على السجادة الحمراء لفيلمنا الأتوبيس الأصفر بمهرجان تورنتو السينمائي".

وقد نشرت كندة علوش مؤخرًا فيديو تعرب فيه عن سعادتها لمشاركتها بالفيلم، من خلال صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”.

وعلقت كندة علوش: "تجربة استثنائية لا تشبه غيرها.. رحلة مختلفة خاصة عشتها مع طاقم فيلم الحافلة الصفراء أعتز بكل لحظة فيها". 

ولفتت إلى أن قصة الفيلم إنسانية، لمست قلبها منذ أن قرأت النص، مضيفة: "عمل إنساني وحساس أتمنى أن يلمس قلب كل من يشاهده مثلما لمس قلبي من أول صفحات النص الذي كتبته وأخرجته المخرجة ويندي بيدنارز".

وأضافت كندة علوش أنها كانت مستمتعة بالتجربة جدًا، معلقة: "استمتعت جدًّا بالعمل مع نجوم بوليوود.. وتشرفت بالعمل مع طاقم العمل الرائع.. ابتداء من المنتجة والمخرجة مرورًا بكل فرد من الكاست والكرو".

وقالت كندة علوش، فى تصريحات سابقة سابقًا، إنها ستلعب دور امرأة تدعى ميرا، وهى مديرة مدرسة.

وأضافت كندة علوش أن نص الفيلم شدهها وتمنت على الفور أن تكون جزءًا منه، معلقة: "أول ما قرأت أول 10 صفحات من السيناريو، تأكدت أني لازم كون جزء من هذا الفيلم.. لأنه بيحكي عن قصة بشرية بتصير بأي مكان في العالم".

فيلم الحافلة الصفراء

وفيلم "الحافلة الصفراء" يحكى عن فتاة عمرها 6 سنوات تتوفى من ارتفاع درجة الحرارة في المدرسة، ويناقش موضوع الأمومة والفقدان، وهو يعتبر أول فيلم يكون إنتاجه مشتركًا بين العرب والهند.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية كندة علوش النادي الأهلي نادي الترجي التونسي کندة علوش

إقرأ أيضاً:

"القسام" تكشف بعض تفاصيل عملية الأسر بجباليا.. نشرت صورة جثمان أسير (شاهد)

كشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، السبت، تفاصيل عملية الأسر التي نفذتها في مخيم جباليا، بعد استدراج عدد من جنود الاحتلال في أحد الأنفاق، يوم السبت الموافق 25/05/2024.

 

وذكرت الكتائب في مقطع مصور تحت عنوان "ما سمح بنشره"، أن "العدو قام بإدخال طائرة درون في عين النفق لاستكشافه، ولم تتمكن من رصد المجاهدين بداخله"، مضيفة أنه "بمجرد خروجها من النفق تقدم المجاهدون إلى مكان الكمين حسب الخطة المتفق عليها مسبقا".

 

وتابعت: "عند وصول جنود الاحتلال إلى منطقة الكمين داخل النفق، اشتبك مقاتلوها معهم من مسافة صفر"، مؤكدة أنهم أجهزوا على اثنين من جنود الاحتلال الإسرائيلي، وفجروا عين النفق.

 

ولفتت إلى أنه بعد ذلك قام جيش الاحتلال بحفر المنطقة المحيطة بعين النفق وصولا إلى مساره، وأدخل جنودا إليه ظانا بأن عناصر القسام انسحبوا من داخله.

 

وأردفت بقولها: "على عكس توقعاته، كان عناصر القسام قد كمنوا داخل النفق وزرعوا بداخله عددا من العبوات المموهة"، مشيرة إلى أن الاحتلال قام بإدخال قوة إسناد داخل النفق، وبعد أن تجاوزت إحدى العبوات، وأصبحت في مرمى نار القسام، أطلق المقاتلون النار عليها من مسافة صفر وفجروا العبوة بها.

 

ونوهت كتائب القسام إلى أن مقاتليها قاموا بتفجير عين النفق بعد الانسحاب منه، مشددة على أن العملية أوقعت جنود القوة بين قتيل وجريح وأسير، إلى جانب الاستيلاء على عتاد عدد من الجنود.

 

ونشرت صورة لأحد أفراد القوة المستهدفة، موضحة أن جثته في قبضتها، ولم تذكر هويته، فيما اكتفت بالقول للاحتلال: "أنتم تعرفون هويته جيدا (..)، لماذا تكذبون على جمهوركم؟ (..)، أهو من المرتزقة الذين لا تعلنون عنهم منذ 7 أكتوبر؟ أم أن عنصريتكم حاضرة حتى في التفريق بين قتلاكم؟!".

 

ووجهت "القسام" قولها لعائلات القتلى والأسرى الإسرائيليين: "لا تصدقوا حكومتكم ولا جيشكم (..)، أنتم مدعوون للتعرف على هذا الجندي، وباقي أفراد القوة الذين سقطوا بين قتيل وجريح وأسير".

 


مقالات مشابهة

  • "القسام" تكشف بعض تفاصيل عملية الأسر بجباليا.. نشرت صورة جثمان أسير (شاهد)
  • أحمد حلمي من شوارع هولندا يدعم القضية الفلسطينية
  • المصري للفكر والدراسات: دعم مصر للقضية الفلسطينية لم ينقطع ولو يومًا واحدًا منذ عقود
  • باحثة: دعم مستمر من مصر لفلسطين ورفض تام لتصفية القضية (صور)
  • باحث: توقيت المنتدى العربي الصيني هام للغاية لدعم القضية الفلسطينية
  • أستاذ علاقات دولية: العلاقات العربية الصينية مهمة لدعم القضية الفلسطينية (فيديو)
  • سينما بداية الألفية في مصر.. عطش لدعم القضية الفلسطينية
  • تفاصيل جديدة حول سائق ميكروباص معدية أبو غالب
  • «حماة الوطن» ينظم ندوة حاشدة لدعم القضية الفلسطينية
  • «لم نسمع عن حرب ضد الأطفال».. كندة علوش تتضامن مع الشعب الفلسطيني