أصدرت اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار وعضوية المستشارين راغب محمد رفاعي وعبد المجيد محمد عبد المجيد القصاص، وأمير محمد عاصم بسيوني وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله بالسجن المشدد 7 سنوات لسمسار بتهمة قتل عامل في مشاجرة بينهما باستخدام سلاح أبيض «سكين» بدائرة مركز شرطة قليوب.

وأحال المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية المتهم ويدعى «عمر ف. هـ» 39 سنة سمسار إلى محكمة الجنايات لأنه قتل عمدا المجني عليه «إبراهيم م. ع.» بغير سبق إصرار أو ترصد، إذ أحرز سلاحًا أبيض «سكين» وسدد له عدة ضربات في قدمه فأحدث به عدة اصابات أودت بحياته كما أن المتهم أحرز سلاحًا أبيض «سكين»، بدون ضرورة مهنية أو حرفية.

وكشفت تحريات مباحث مركز شرطة قليوب وقوع مشاجرة بين المتهم والمجني عليه وآخر، تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بالضرب مستخدمًا سلاحًا أبيض «سكين» وطعنه بمقدمة الفخذ طعنتين نافذتين، أودت بحياة المجني عليه بمكان الواقعة، وتم ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه وأحالته للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة السجن المشدد حوادث قليوب اخبار الحوادث جنايات شبرا الخيمة قتل عامل سمسار

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بقتل ابنه بدار السلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الاحد، بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهم بقتل نجله، والذي كان يشغل منصب معاون مباحث قسم المقطم.

صدر الحكم برئاسة المستشار عمر الشريف، وعضوية المستشارين هشام الدرندلي ورياض أبوزيادة وعبدالكريم فخري، أمين السر عمر عاشور وخالد اللبان. ‏


وكانت المحكمة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد وسبق الاصرار والترصد في منطقة دار السلام.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 9643 لسنة 2023 جنايات دار السلام والمقيدة برقم 1396 لسنة 2023 جنوب  القاهرة، عن قيام المتهم بقتل المجني عليه نجله، بعد ضربه بـ9 طلقات بالجسد، وذلك على خلفية نشوب مشادة كلامية بينهما.


وورد بلاغا إلى قسم شرطة المعادي، مفاده مقتل معاون مباحث المقطم بطلق ناري، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المتوفى مصابا بعدة طلقات، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين المتوفى ووالده، وتطور الأمر وقام الأخير بإطلاق النار على نجله وتوفي في الحال، وتحفظت قوات الأمن على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم.

مقالات مشابهة

  • استدرجوه لليلة حمراء.. المشدد 15 عاما للمتهمين بتعذيب عامل حتى الموت
  • المشدد 3 سنوات لسائقين سرقا هاتف محمول من عامل بالإكراه والتعدى عليه بطوخ
  • المشدد 3 سنوات لموظف وبراءة شقيقه لشروعهما في قتل عمهم بطوخ
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهمين بإحراز سلاح ناري فى سوهاج
  • السجن 5 سنوات لعامل سرق شخص بالإكراه في الصف
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه فى الجيزة
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه تحت تهديد السلاح بالصف
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بقتل ابنه بدار السلام
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر