التقى حازم خليل، رئيس مدينة مرسى علم، بالمهندس حسنى منصور، رئيس جهاز تعمير البحر الأحمر، في زيارة تفقدية للعديد من المشروعات الجارية بالمدينة.

وضمنت الزيارة مراجعة سير العمل في الممشى السياحي الذي يعد جزءًا أساسيًا من الخدمات المقدمة للزوار، بالإضافة إلى مشروع إنشاء وحدة اجتماعية تخدم المجتمع المحلي.


 

خلال اللقاء، أكد رئيس المدينة على أهمية توفير كافة الخدمات للمواطنين والزوار الذين يأتون إلى المدينة، مشددًا على ضرورة الحفاظ على المظهر العام للمنطقة والالتزام بالمواصفات الفنية العالية والنواحي الجمالية للمشروعات.

وأشار إلى أهمية توفير خدمات ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة، بما في ذلك توفير مناطق مخصصة لانتظار السيارات. كما أكد على أهمية متابعة مستمرة لجميع الأعمال والمشروعات التي تجري في المدينة.

وتبرز هذه الجهود التي يقوم بها الرئيس ورئيس جهاز المشروعات كجهود مستمرة لتحسين البنية التحتية في مرسى علم وجعلها جذابة للسياح والزوار، وتعكس الجهود الرامية إلى الاستدامة والراحة للزوار، وتعزز من مكانة المدينة كواحدة من أبرز المقاصد السياحية في منطقة البحر الأحمر. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرسى علم تحسين البنية التحتية جذب السياحة الاستدامة خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة

إقرأ أيضاً:

معيط: بنك التنمية الجديد يلعب دورا محوريا في تلبية احتياجات البنية التحتية للدول الأعضاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد معيط، وزير المالية، إن بنك التنمية الجديد يلعب دورا محوريا فى تلبية احتياجات البنية التحتية والتنمية المستدامة، حيث إنها شهادة على قدرة التعاون بين الدول الأعضاء.

وأضاف "معيط" في كلمته خلال انطلاق اجتماعات ملتقى بنك التنمية الجديد، اليوم الثلاثاء، أن مصر واجهت تحديات كبيرة خلال السنوات الأربع الماضية واختبرتها قدرة الاقتصاد المصري على الصمود، ولكنها أتاحت فرصًا لإعادة التفكير والابتكار والبناء، حيث يتم تحقيق الاستقرار فى الاقتصاد المصري، والمشاركة بشكل أعمق مع القطاع الخاص وترجمة النمو الاقتصادي.

وتابع: "نحن ملتزمون بالاستثمار فى البنية التحتية، ونركز على التحول للطاقة النظيفة والمستدامة مع التركيز على مشروعات الطاقة المتجددة، كما نهدف لتعزيز التكامل مع الدول المجاورة".

مقالات مشابهة

  • خلال لقائه بالسيسي.. رئيس المجلس الأوروبي يشيد بجهود الوساطة المصرية في أزمة غزة
  • إنشاء أول جسر مروري في سرت لتعزيز البنية التحتية
  • البيئة: التسليم النهائى للمدفن الصحى الآمن بكوم أوشيم بالمنوفية.
  • البيئة: الانتهاء من التسليم النهائي للمدفن الصحي الآمن  بالمنوفية
  • معيط: بنك التنمية الجديد يلعب دورا محوريا في تلبية احتياجات البنية التحتية للدول الأعضاء
  • نائب رئيس غرفة «بريكس»: توسيع العضوية سيعزز الاقتصاد للدول الأعضاء
  • 91 مليون جنيه إجمالي حجم الاستثمارات المُقدمة لتطوير المنظومة المتكاملة لإدارة المخلفات بالفيوم
  • محافظ مطروح يتفقد أعمال مشروعات مد شبكات البنية التحتية بشارع علم الروم
  • بدء توافد الطلاب على لجان الثانوية العامة بالبحر الأحمر
  • 10 مشاريع لتطوير البنية التحتية.. جاهزية منظومة البيئة والمياه لموسم الحج