كتب- محمد أبو بكر:

كشفت محافظة الجيزة، عن تطوير محور 26 يوليو الذي يربط الدائري بالجيزة بالقاهرة خلال دقائق.

أضافت المحافظة عبر صفحة على يوتيوب، أنه أصبح يوجد 6 حارات في طريق المحور باليمين، وكذلك 6 حارات بالشمال، يتوسطهم حاجز، بالاتجاه القادم من الشيخ زايد إلى أكتوبر في اتجاه ميدان لبنان، وهو ما أعطى تسهيلًا للحركة المروية، وخفض من الازدحام.

وأوضحت المحافظة، إلى إزالة النفق بهذه المنطقة وعمل كوبري لوجود محور جديد يتم عمله يساعد على الوصول من ميدان الرماية إلى منطقة أبو رواش الصناعية.

وأشارت الجيزة، إلى وجود "نزلة" تربط بين محور الطريق الأبيض يوازي طريق 26 يوليو، يساعد في الوصول إلى الدائري أيضًا حال وجود ازدحام مروري، ويتكون من 4 حارات يمين، و4 حارات شمال.

وتابعت، أن الطريق يتواجد عليه كثافة مرورية مرتفعة، لكن التوسعة التي حدثت بالطريق ساعدت على تقليل الازدحام المروري.

ولفتت المحافظة، إلى وجود "نزلة" صُممت للاتجاه شمالًا والذهاب إلى محور بشتيل، الذي سيؤدي إلى الوصول المهندسين من شارع أحمد عرابي، وسيكون الكوبري من أحمد عرابي حتى بعد بشتيل.

اقرأ أيضًا:

محور عمرو بن العاص.. تصوير جوي بأحدث مراحل المشروع وموعد التشغيل

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني محور 26 يوليو الجيزة

إقرأ أيضاً:

أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة

أشعلت أنغام، وتامر عاشور احتفالية ضخمة داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، بعد النجاح الكبير لحفل «الحوار الغنائي»،  ضمن فعاليات موسم الرياض

حفل تامر عاشور وأنغام

أحيا أولى فقرات الحفل تامر عاشور الذي حضر بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون وشقيقه آسر، وصعد على خشبة المسرح ليشعل أجواء الحفل بعدد كبير من أغانيه المُميزة، والمٌحببة لدى الشباب من الجنسين على مدى ساعة ونصف الساعة.

أنغام تلهب حماس الجمهور

وبمجرد صعود الإعلامي خالد عليش على خشبة المسرح قرب منتصف الليل ليقدم فقرة أنغام قائلا: «إحنا كلنا منتظرين.. صوت مصر أنغام لتتزايد أجواء الإثارة والبهجة ويترك الجمهور أماكنهم على طاولات الطعام ويلتفوا حول خشبة المسرح ليستقبلوها بعاصفة من هتافات الإعجاب لتصوير لحظة إطلالها على خشبة المسرح وكالعادة ردت أنغام على احتفاء الجمهور بأغنية حالة خاصة، بعدها قدمت وصلة طربية رومانسية تفاعل معها الجمهور طوال فترة تواجدها على خشبة المسرح».

حضرت أنغام بصحبة مديرة أعمالها راندا رياض، وكان في استقبالهما منظم الحفل المنتج ياسر الحريري، وسط حضور لعدد من الفنانين أبرزهم منة عرفة، والمذيعة شيماء حافظ.

 

مقالات مشابهة

  • «الإسكان» تعلن تنفيذ مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان
  • مساعد نائب هيئة المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة
  • طريق البيضاء-مأرب جاهزة للافتتاح خلال اسبوع
  • محور أحمد عرابي الجديد.. من كوبري 15 مايو وشارع أحمد عرابي لـاكتوبر وزايد في دقائق
  • وضع مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم ترقب الوصول
  • من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـالجيزة
  • مصرع شخصين صدمتهما سيارة أعلى محور إبراهيم العرابي بالقاهرة
  • بعد اتصال من الابن.. الشرطة تساعد مسن فى الوصول لمنزله بالقاهرة
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة