بثت فضائية الجزيرة عبر طاقمها في الأراضي المحتلة، لحظة مطالبة جنود إسرائيليون لهم بمغادرة المنطقة ومنع التصوير في غلاف غزة بمستوطنات عسقلان، وسديروت.

ويمارس جنود الاحتلال الإسرائيلي مضايقات للأطقم الصحفية والإعلامية لمنع بث الحقائق، والتجاوزات التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني، على خلفية عملية طوفان الأقصى التي شنتها الفصائل الفلسطينية ردًا على الاعتداءات الصهيونية المتكررة على الفلسطينيين.

استشهاد فنان المقاومة

وفي سياق آخر، وجه الفنان الفلسطيني علي نسمان رسالة قبل ساعات من استشهاده وكأنه يُرثي نفسه، ويبشر أسرته بسعادة استشهاده، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قال فيها: منطقة على بعد أمتار من هنا يتم إزالتها بالكامل، وبّن الله هذا ما وعدنا الله ورسوله وصدق الله ورسوله، معركتنا معهم مستمرة حتى التحرير بإذن الله فإما النصر، وإما الشهادة.

اقرأ أيضاً أبنة مدرب مانشستر سيتى: ما العدد الذي يصل اليه القتلى الفلسطنين كى نرفع اصواتنا؟ شكرًا يا حُكّام العرب.. شاهد آخر ما قاله فنان المقاومة الفلسطينية قبل استشهاده «فيديو» «الأزهر للفلسطينيين»: ترك أراضيكم موت لقضيتكم وقضيتنا وزوالها للأبد ماكدونالدز السعودية ومصر وتركيا تتبرأ من دعم الجيش الإسرائيلي.. وإحداها تدعم غزة بمليون دولار يَفطِرُ القلب.. شاهد طفل فلسطيني يُرثي شقيقه الذي مات أمام عينيه «فيديو» إرتفاع أسعار الذهب 3 بالمئة بسبب «أحداث غزة» وتوقعات الفائدة طلب أمريكي لإسرائيل بتأجيل الهجوم البري على غزة.. ومجازر دموية في اليوم الثامن للعدوان بـ«قنابل الفسفور الأبيض».. العدو الإسرائيلي يستهدف مستشفى للأطفال في غزة الدركتل ‘‘محمد علي الحوثي’’ يوجه طلبًا لـ ‘‘محمد بن سلمان’’ بشأن غزة!! عاجل .. الحكومة السعوديه :تعلق محادثة التطبيع مع تل أبيب وزير الخارجية المصرية يؤكد ضرورة الوقف الفورى للقصف وأية عمليات عسكرية برية فى غزة إسرائيل تحدد طريقين لإخلاء الفلسطينيين من شمال غزة لجنوبها

وأكمل فنان المقاومة: أهل غزة بفضل الله راسهم مرفوعة ومعنوياتهم عالية، وترى على ووجوههم فقط الإرهاق بسبب طول السهر وخوفهم على أطفالهم، بينما هم الإسرائيليون في الملاجئ وفجأة نراهم كلهم أجانب وجنسيات أخرى؛ فأين هجرتهم لأرض الميعاد كما يزعمون؟!.

وبينما هو يتكلم إذ وقعت غارة جوية إسرائيلية بالقرب منه فقال: شكرًا يا حكام العرب على هذه الهدايا شكرًا.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تستهدف جنود الاحتلال شمالي قطاع غزة.. وتستولي على مسيّرة استخبارية

يمانيون – متابعات
تواصل المقاومة الفلسطينية ملحمة “طوفان الأقصى” لليوم الـ234، وتستمرّ في التصدي للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتنفّذ عملياتٍ وكمائن نوعية، مستهدفةً قوات الاحتلال عند محاور القتال كافة.

وفي هذا السياق، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، استهداف مجاهديها قوةً إسرائيليةً خاصة، تحصّنت داخل منزل، بصاروخ “107”، شرقي مدينة جباليا، شمالي قطاع غزة.

وتمكن مجاهدو القسام من قصف حشدٍ لقوات الاحتلال في موقع الإدارة المدنية شرقي جباليا بقذائف الهاون، بالإضافة إلى الاستيلاء على طائرة مسيّرة استخبارية.

وفي وقتٍ سابق اليوم، عرضت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مشاهد عن استهداف قوة إسرائيلية متحصنة في مبنى شرقي مخيم جباليا.

وأعلنت كتائب المجاهدين استهداف دبابة إسرائيلية بقذيفة “RPG”، في محور تقدم مخيم جباليا، وأصابتها بصورة مباشرة، عارضةً مشاهد عن العملية.

وقصفت كتائب المجاهدين، للمرة الثانية، اليوم، قوات الاحتلال المتمركزة في محور “نتساريم”، جنوبي مدينة غزة، بصواريخ قصيرة المدى.

وفي معسكر جباليا أيضاً، عرضت كتائب شهداء الأقصى مشاهد عن عملية قنص جندي إسرائيلي.

وخاضت “كتائب الشهيد أبو علي مصطفى” اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتنوعة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، واستهدفت قوة متحصنة في أحد المباني، في محيط حيّ القصاصيب، شمالي قطاع غزة.

وفي وقتٍ سابق اليوم، أعلنت كتائب القسّام دكّ قوات الاحتلال المتقدمة، شرقي مخيم المغازي، وسط القطاع، بقذائف الهاون.

وفي جنوبي مدينة رفح، أعلنت سرايا القدس قصفها، بقذائف الهاون، “عيار 60″، آليات الاحتلال وجنوده المتوغلين في محيط بوابة صلاح الدين.

وعرضت سرايا القدس مشاهد عن حمم الهاون، التي دكت بها آليات الاحتلال وجنوده المتوغلين في جنوبي مدينة رفح.

وعلى وقع ضربات المقاومة، أعلن “جيش” الاحتلال الإسرائيلي إصابة 23 عسكرياً في معارك قطاع غزة، خلال 24 ساعة.

وأقرّت وسائل إعلام اسرائيلية بإصابة جندي احتياط بجروح خطيرة، في معركة شمالي قطاع غزة، ليل أمس.

مقالات مشابهة

  • أبرز عمليات فصائل المقاومة في اليوم 235 من طوفان الأقصى
  • شاهد.. القسام تقصف حشود الاحتلال شرقي المغازي ومحور نتساريم
  • انفجار مسيرات من العراق في سماء العقبة وإيلات.. إصابتان بشظايا (شاهد)
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف جنود الاحتلال شمالي قطاع غزة.. وتستولي على مسيّرة استخبارية
  • إصابة خطيرة لأحد جنود الاحتلال بنيران المقاومة شمال قطاع غزة
  • ‏حزب الله يعلن استهداف مبنى يستخدمه جنود إسرائيليون في مرغليوت
  • شاهد.. القسام تقصف تل أبيب لأول مرة منذ أكثر من 4 أشهر
  • المقاومة اللبنانية تستهدف قاعدة خربة ماعر ‏ومرابض مدفعيتها وتموضعات جنود العدو الإسرائيلي في محيطها بعشرات صواريخ الكاتيوشا وتحقق فيها إصابات مؤكدة
  • خبير لـ "صفا": أسر جنود في غزة يؤكد فشل حكومة الاحتلال ويؤجج الخلافات الداخلية
  • خبير لـ "صفا": أسر جنود في غزة يؤكد على فشل حكومة الاحتلال ويؤجج الخلافات الداخلية