بثت فضائية الجزيرة عبر طاقمها في الأراضي المحتلة، لحظة مطالبة جنود إسرائيليون لهم بمغادرة المنطقة ومنع التصوير في غلاف غزة بمستوطنات عسقلان، وسديروت.

ويمارس جنود الاحتلال الإسرائيلي مضايقات للأطقم الصحفية والإعلامية لمنع بث الحقائق، والتجاوزات التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني، على خلفية عملية طوفان الأقصى التي شنتها الفصائل الفلسطينية ردًا على الاعتداءات الصهيونية المتكررة على الفلسطينيين.

استشهاد فنان المقاومة

وفي سياق آخر، وجه الفنان الفلسطيني علي نسمان رسالة قبل ساعات من استشهاده وكأنه يُرثي نفسه، ويبشر أسرته بسعادة استشهاده، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قال فيها: منطقة على بعد أمتار من هنا يتم إزالتها بالكامل، وبّن الله هذا ما وعدنا الله ورسوله وصدق الله ورسوله، معركتنا معهم مستمرة حتى التحرير بإذن الله فإما النصر، وإما الشهادة.

اقرأ أيضاً أبنة مدرب مانشستر سيتى: ما العدد الذي يصل اليه القتلى الفلسطنين كى نرفع اصواتنا؟ شكرًا يا حُكّام العرب.. شاهد آخر ما قاله فنان المقاومة الفلسطينية قبل استشهاده «فيديو» «الأزهر للفلسطينيين»: ترك أراضيكم موت لقضيتكم وقضيتنا وزوالها للأبد ماكدونالدز السعودية ومصر وتركيا تتبرأ من دعم الجيش الإسرائيلي.. وإحداها تدعم غزة بمليون دولار يَفطِرُ القلب.. شاهد طفل فلسطيني يُرثي شقيقه الذي مات أمام عينيه «فيديو» إرتفاع أسعار الذهب 3 بالمئة بسبب «أحداث غزة» وتوقعات الفائدة طلب أمريكي لإسرائيل بتأجيل الهجوم البري على غزة.. ومجازر دموية في اليوم الثامن للعدوان بـ«قنابل الفسفور الأبيض».. العدو الإسرائيلي يستهدف مستشفى للأطفال في غزة الدركتل ‘‘محمد علي الحوثي’’ يوجه طلبًا لـ ‘‘محمد بن سلمان’’ بشأن غزة!! عاجل .. الحكومة السعوديه :تعلق محادثة التطبيع مع تل أبيب وزير الخارجية المصرية يؤكد ضرورة الوقف الفورى للقصف وأية عمليات عسكرية برية فى غزة إسرائيل تحدد طريقين لإخلاء الفلسطينيين من شمال غزة لجنوبها

وأكمل فنان المقاومة: أهل غزة بفضل الله راسهم مرفوعة ومعنوياتهم عالية، وترى على ووجوههم فقط الإرهاق بسبب طول السهر وخوفهم على أطفالهم، بينما هم الإسرائيليون في الملاجئ وفجأة نراهم كلهم أجانب وجنسيات أخرى؛ فأين هجرتهم لأرض الميعاد كما يزعمون؟!.

وبينما هو يتكلم إذ وقعت غارة جوية إسرائيلية بالقرب منه فقال: شكرًا يا حكام العرب على هذه الهدايا شكرًا.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: نتنياهو يورط أمريكا في مواجهة مباشرة مع المقاومة بجنوب لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال العميد أمين حطيط، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن موجة التصعيد الحالية المتبادلة بين حزب الله اللبناني، وبين جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأتها إسرائيل، عندما قامت باستهداف قيادات في المقاومة الإسلامية والعمق اللبناني وصولا إلى الهرمل على بعد 150 كم من الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلة.

وأضاف "حطيط"، خلال مداخلة لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن إسرائيل بادرت بالتصعيد للتملص من المطالبات الدولية بوقف إطلاق النار في غزة، تنفيذا لقرار مجلس الأمن، ولإرضاء اليمين المتطرف الذي يرفض وقف إطلاق النار، فراد بنيامين نتنياهو، أن يقدم حل بديل لوقف إطلاق النار وحرب غزة بأن يفتح الجبهة الجنوبية، بالإضافة إلى رغبة نتنياهو بأن يورط الولايات المتحدة بمواجهة مباشرة مع المقاومة في جنوب لبنان وعند ذلك ينكفأ ولا يقوم بأي عمل وتكون المواجهة بين حزب الله وأمريكا.

وأوضح "حطيط"، أن المقاومة في لبنان ردت على التصعيد الإسرائيلي، بتوجيه ضربات موجعة لجيش الاحتلال، وإعادة الاعتبار لمعادلة الردع والتوازن في هذه المعادلة.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام: جيش الاحتلال لن يجد سوى كمائن الموت بأرضنا بعون الله
  • شاهد.. القسام تقنص جنود الاحتلال بمحاور التقدم بمدينة رفح
  • المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف جنود وآليات الاحتلال بأنحاء قطاع غزة
  • شاهد.. كتائب القسام تستهدف قوات الاحتلال بمحور نتساريم
  • القسام تحتفل بعيد الأضحى على طريقتها الخاصة
  • كمائن وقتل جنود.. المقاومة تنفذ سلسلة عمليات ضد الاحتلال في غزة
  • خبير عسكري: نتنياهو يورط أمريكا في مواجهة مباشرة مع المقاومة بجنوب لبنان
  • سرايا القدس تقصف بقذائف الهاون جنود الاحتلال وآلياته في محاور التقدم برفح
  • جنود إسرائيليون يقيمون حفل شواء داخل مسجد معبر رفح
  • ارتفاع إصابات الاحتلال الإسرائيلي إلى 6 جنود بعد هجوم حزب الله