طرح الفنان كاظم الساهر، أحدث أعماله الغنائية بعنوان «جاءت معذبتي»، وهي من كلمات لسان الدين إبن الخطيب، ألحان الموسيقار طلال، توزيع هشام نياز.

الأغنية مغلفة بمزيج من الطرب والأحاسيس، حيث جاء العمل بطريقة السهل الممتنع، ليكون عشاق الفن على موعد فريد مع عمل طربي بامتياز.

كاظم الساهرأغنية جاءت معذبتي

وكان الفنان كاظم الساهر قد قدم أغنية «جاءت معذبتي»، في حفل أمس ضمن حفلات مهرجان الغناء بالفصحى بنسخته الثالثة، وهو مهرجان غنائي تنظمه وزارة الثقافة السعودية ضمن جهودها لدعم اللغة العربية وتعزيز حضورها في المجتمع.

كاظم الساهر

وكشف كاظم الساهر، عن سعادته البالغة بتقديم أغنيته الجديدة "جاءت معذبتي"، مؤكدا حماسه الشديد لتقديم المتميز والأفضل من خلال تجربة رائعة، واصفا التعاون مع الموسيقار طلال بالمتميز، مع حرصه في أغنياته وأعماله الفنية، أن يسير على الخطوط التي لم يسر عليها أحد من قبل.

اقرأ أيضًاكاظم الساهر يحيي حفلا في ألمانيا الشهر المقبل

كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في لبنان.. الليلة

كاظم الساهر على موعد مع الشعب اللبناني 3 يونيو «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان كاظم الساهر جاءت معذبتي كاظم الساهر کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت منة في الصور وهي داخل سيارتها وعلقت قائلة: "أن تحظى باحترام الناس أهم من أن تحبهم. ليس هناك حاجة للحب إذا فقدت الإحترام".

 

اخر اعمال منة فضالي
 

وكان اخر اعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

وايضا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

ومسلسل " سره الباتع " رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف والذي تم عرضه علىشاشةon الدرامية وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ملحمة تاريخية، وحقق نجاح كبير على مستوى الجماهيري والنقاد،حيث جسدت منة فضالي دور شقيقة أحمد فهمي واستشهد زوجها ظابط الجيش أثناء تأدية عمله في سيناء ضحية العمليات الإرهابية الذي جسده الفنان أحمد صفوت.

 

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. هيثم شاكر يحيي حفلا غنائيا في بنها
  • «صحاب ماصانوش».. ساندي تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • مجد القاسم يطرح أحدث ألبوماته «بشواتي» في عيد الأضحى
  • موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو
  • «استغنينا».. محمد الشرنوبي يروج لأحدث أعماله الغنائية | صور
  • تاليسكا في أحدث ظهور بحفلته الغنائية .. فيديو
  • عمرو دياب| مفاجأة جديدة في واقعة الصفعة.. صورة قديمة للشاب تثير التساؤلات من جديد
  • هيثم شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية «يوم ما تفارق» (فيديو)
  • وائل جسار يكشف تفاصيل أحدث حفلاته الغنائية في عيد الأضحى