حرص لاعبو المقاولون العرب على دعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني خلال مباراتهم أمام “زد” والتي تجمع بينهما ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

احتفل لاعبو المقاولون بالهدف الثاني في شباك “زد” وحرصوا على القيام بـ حركة “النصر” من أجل دعم فلسطين ضد العدوان الصهيوني الغاشم.

ويتقدم المقاولون العرب على نظيره “زد” بهدفين لهدف في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الرابعة من الدوري المصري.

في سياق آخر، حرص مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح ، على تقديم التهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك الجديد بعد فوزه بالانتخابات برئاسة الكابتن حسين لبيب، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في قيادة نادي الزمالك.

 وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك أعلنت نجاح القائمة الموحدة، برئاسة حسين لبيب، وهشام نصر نائبًا للرئيس، وحسام المندوة أمينًا للصندوق، وعضوية كل من أحمد سليمان وعمرو أدهم ومحمد طارق وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد، بينما جاء على مقعد الأعضاء تحت السن كل من نيرة الأحمر ورامي نصوحي وأحمد خالد سعيد.

لاعبو نادي زد يدعمون الشعب الفلسطيني قبل مباراة المقاولون (صور) المقاولون العرب يهنئ مجلس الزمالك المنتخب المقاولون العرب وصيفًا لبطولة الجمهورية لسباحة المياه المفتوحة

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب فلسطين الوفد نادي المقاولون المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيليه خاصه للاعبى الزمالك قبل بداية المران

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً خاصاً  خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك وفقاً للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، واستمرت هذه الفقرة لمدة 15 دقيقة تقريباً، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال وإشراف خاص من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

وأدى لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية الخاصة بتقوية العضلات بالإضافة  إلى تدريبات بدنية وفقاً للبرنامج الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • برنامج تأهلى خاص للاعبو الزمالك استعدادا لسيراميكا كليوباترا
  • تدريبات تأهيليه خاصه للاعبى الزمالك قبل بداية المران
  • برنامج بدني خاص لفريق الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث
  • محمد طارق: لا أملك خلافات شخصية مع مجلس الزمالك واحتاج لاكتساب الخبرات
  • عضو الزمالك: أزمة إيقاف القيد سيتم حلها ومجلس لبيب يعمل لا يتحدث