البوابة نيوز:
2024-06-16@13:42:26 GMT

سواريز يقترب من مزاملة ميسي في إنتر ميامي

تاريخ النشر: 22nd, October 2023 GMT

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات مهمة فيما يتعلق بصفقات نادي إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن الفنزويلي جوزيف مارتينيز، لاعب فريق إنتر ميامي، سيغادر النادي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بناءً على تصريحات مدرب الفريق الأمريكي جيراردو مارتينو الذي أكد  عدم اعتياد اللاعب في النادي ورغبته في الرحيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوزيف مارتينيز كان يُعتبر صديقًا مقربًا للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي، وكانا أصدقاء مقربين داخل غرفة الملابس.

وبناءً على هذا التطور، يُشير التقرير إلى أن المهاجم البرازيلي لويس سواريز، الذي يلعب حاليًا مع نادي جريميو البرازيلي، سيكون بديلًا لجوزيف مارتينيز في إنتر ميامي. إذ يُعتقد أن إدارة النادي ستتعاقد مع سواريز ليعود للعب مع ميسي مرة أخرى في إنتر ميامي، بعد أن قضيا سويًا سنوات عديدة في صفوف برشلونة الإسباني.

يذكر أن ليونيل ميسي شارك في 14 مباراة مع إنتر ميامي هذا الموسم في مختلف المسابقات، حيث سجل 11 هدفًا وصنع 5 أهداف لفريقه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ميسى إنتر ميامي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين تستعرض أمام جواتيمالا

 بيونس آيرس (رويترز)

أخبار ذات صلة ميسي.. «الرقصة الأخيرة» ميسي: لن أشارك مع الأرجنتين في أولمبياد باريس


أحرز النجم المخضرم ليونيل ميسي هدفين، وأضاف زميله لاوتارو مارتينيز هدفين أيضاً، ليقودا منتخب الأرجنتين إلى الفوز 4-1 على جواتيمالا، في آخر مباراة ودية لمنتخبهما قبل انطلاق بطولة كوبا أميركا.
وكانت جواتيمالا البادئة بالتسجيل، عندما هزت شباك بطلة العالم للمرة الأولى على الإطلاق، من خلال هدف أحرزه ليساندرو مارتينيز بالخطأ في مرمى فريقه، بعد مرور أربع دقائق فقط من اللقاء.
وسجل ميسي هدف التعادل، بعد ذلك بثماني دقائق، عندما أبعد حارس المرمى نيكولاس هاجن الكرة، ليضعها في طريق قائد منتخب الأرجنتين الذي أرسلها إلى داخل الشباك الخالية.
ومنح لاوتارو مارتينيز هداف دوري إيطاليا هذا الموسم الأرجنتين هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 39، قبل أن يضيف هدفه الثاني من تمريرة أرسلها إليه ميسي بعد الاستراحة.
وأحرز ميسي «36 عاماً» هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 77 بعد تلقيه تمريرة متقنة من «البديل» أنخيل دي ماريا، ليمنح بطل كوبا أميركا الفوز.
وتقام بطولة كويا أميركا في الولايات المتحدة ما بين 20 يونيو الجاري، و14 يوليو المقبل.
وتبدأ الأرجنتين مسيرتها في البطولة بمواجهة كندا، ضمن المجموعة الأولى الخميس المقبل، قبل أن تواجه تشيلي في 25 من الشهر الجاري، وبيرو بعدها بأربعة أيام.

مقالات مشابهة

  • إنتر يزف خبرًا سارًا لجماهيره بشأن لاوتارو مارتينيز
  • أفضل 5 أجنحة يشاركون في كوبا أميركا 2024
  • ميسي يقود قائمة الأرجنتين النهائية لـ “كوبا أمريكا”
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • ميسي يقود الأرجنتين للفوز برباعية على غواتيمالا
  • الأرجنتين تستعرض أمام جواتيمالا
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • عاجل.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة بنزيما في الاتحاد
  • ميسي يتحدث عن ناديه الأخير في كرة القدم
  • ميسي يحسم موقفه بشأن مشاركته في أولمبياد باريس