بوابة الوفد:
2024-06-12@04:13:49 GMT

انقلاب سيارة محملة بالعمالة الزراعية بالبحيرة

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

 

أصيب 12 شخصا بكدمات وسحجات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الثلاثاء، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة  نقل محملة بالعمالة الزراعية بطريق الضبعة بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

 وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقى العلاج اللازم.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية، عند الكيلو 255 اتجاه الضبعة، مما نتج عنه إصابة 12 شخصًا من العمالة الزراعية بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.


وأسفر الحادث عن إصابة ز.ي، 16 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ر.م، 34 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ف.م، 35 عاما، اشتباه خلع بالكتف الأيسر، ع.ا، 20 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ب.ن، 20 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ش.ا، 32 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
كما أصيب ص.ي، 18 عاما،  كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ح.م، 40 عاما، كدمات وسحجات متفرقه بالجسم، ش.و، 33 عاما، اشتباه كسر بالساق، ش.ع، 17 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، هـ.ص، 31 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، هـ.ل، 44 عاما، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انقلاب حادث عمالة 12 شخصا اصابة إسعاف حادث طريق الضبعة

إقرأ أيضاً:

مصرع 6 عمال وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة بصحراوي البحيرة

شهد الطريق الصحراوي «القاهرة- الإسكندرية»، اليوم الأحد، حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية، بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، مما أسفر عنه وفاة 6 أشخاص في الحال، وأصيب 8 آخرون بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

تم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية بطريق ماستر، بالمكان المشار إليه، ووجود حالات وفاة ومصابين.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع 6 عمال في الحال، وإصابة 8 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسم.

تم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه و ملابساته.

مقالات مشابهة

  • « خرجوا للعمل رجعوا في أكفان».. تشيع جثامين ضحايا حادث سيارة العمالة الزراعية بالبحيرة
  • 14 قتيلاً ومصاباً بحادث مروري في مصر
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث سير في محافظة البحيرة
  • 14 قتيلا ومصابا بانقلاب سيارة تقل عمال زراعة في مصر
  • تفاصيل حادث انقلاب سيارة العمالة الزراعية بصحراوى البحيرة.. أسماء
  • مصرع 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالبحيرة| تفاصيل
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين جراء انقلاب سيارة محملة بعمال
  • مصرع 6 عمال وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة بصحراوي البحيرة
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 14 عاملا في حادث انقلاب سيارة نقل بالبحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في انقلاب سيارة بالبحيرة