تعز (عدن الغد) محمد العامري

ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والإقتصادية في اليمن -سيري التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي- بالتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية وبتمويل الإتحاد الأوربي وبالتعاون مع منظمة صناع النهضة.

دشنت منظمة يمن بلا نزاع ،اليوم الثلاثاء ، دورة تدريبية في المساءلة المجتمعية والنوع الاجتماعي وخدمة الجمهور ، لعدد من كوادر وقيادات الإدارة العامة لشرطة السير في محافظة تعز ، ضمن مبادرات المساءلة المجتمعية لتحسين الخدمات الإجتماعية.

وتأتي الدورة التدريبية والتي ستمتد إلى ثلاثة أيام على التوالي ،  ضمن مشروع "سيري" والذي يهدف لتحسين كفاءة الخدمات المرورية والحد من المخالفات والحوادث والخسائر البشرية ،

وتهدف الدورة  إلى إكساب المشاركين والمشاركات معارف ومهارات تساعد  في تعزيز المساءلة المجتمعية والنوع الاجتماعي وخدمة الجمهور في شرطة المرور من أجل الأداء وتحسين كفاءة الخدمات المرورية.

وتتضمن الدورة التدريبية ايضاً الية تلقي البلاغات والشكاوى  وإجراءات التعامل مع  المقترحات والاستجابة لها.

وكانت منظمة يمن بلا نزاع ، قد نفذت الإسبوع الفائت بدعم صناع النهضة ، ضمن مشروع "سيري" جلسة استماع  مجتمعية حضرها قيادة شرطة المرور وعدد من ممثلي  الجهات الحكومية المعنية و ممثلين من منظمات المجتمع المدني وناشطين خرجت بعدد من المخرجات الهامة الرامية لتحسين كفاءة الخدمات المرورية بتعز.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يسلم 11 وحدة سكنية مفروشة وكاملة التشطيب لعدد من أبناء دور رعاية الأيتام

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تسليم 11 وحدة سكنية لعدد من خريجي دور الرعاية الاجتماعية كاملة التشطيب مزودة بكافة الأثاثات اللازمة والأجهزة الكهربائية، وذلك ضمن مبادرة  وزارة التضامن الاجتماعي لتقديم الدعم الاجتماعي لأبناء دور الرعاية.
وأشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وسط أجواء من الفرحة تم تسليم الوحدات لمستحقيها بنواحي منوف وجارى الإنتهاء من تجهيز عدد من الوحدات الأخرى  ببركة السبع يتم تسليمها قريبا.
وأكد محافظ المنوفية تقديره الكامل لجهود وزارة التضامن الاجتماعي والسعي المستمر لتحسين حياة أبنائنا وبناتنا الأيتام من النواحي النفسية  والاجتماعية، مؤكدًا حرصه واهتمامه على تقديم كافة أوجه الدعم لمؤسسات دور الرعاية الاجتماعية، وذلك  في إطار التكليفات المستمرة والاهتمام الواسع من القيادة السياسية لدعم ملف أبناء مصر في دور الرعاية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة في أول أيام عيد الأضحى
  • «توكلنا» يُتيح لحجاج بيت الله الحرام تصفح المصحف الشريف ومعرفة المواقيت واتجاه القبلة
  • الهيئة العامة للأوقاف تدشن مشروع الأضاحي
  • قائد عام شرطة دبي يشهد تخريج كوكبة من منتسبي الأجهزة الشرطية والأمنية
  • ختام فعاليات دورة التعقيم المركزي بالمستشفيات في الدقهلية
  • ختام فعاليات دورة التعقيم المركزي في مستشفيات الدقهلية
  • محافظ المنوفية يسلم 11 وحدة سكنية مفروشة وكاملة التشطيب لعدد من أبناء دور رعاية الأيتام
  • محافظ المنوفية: تسليم 11 وحدة سكنية لعدد من أبناء دور رعاية الأيتام
  • “الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي
  • سوريا تشارك في دورة ألعاب بريكس بجمهورية تتارستان