أكد النائب أحمد  سعد نويصر، عضو مجلس النواب، أن الجيش المصري هو صمام الأمان ليس للدولة المصرية والشعب المصري فقط وإنما للوطن العربي أجمع.

وأبدى النائب أحمد سعد نويصر،  شكره وتقديره وامتنانه للقائد الأعلى للقوات المسلحة ورجال القوات المسلحة، لما تبذله من جهد وتضحية في تحقيق نصر أكتوبر وما زالت تقدمها في الحفاظ على أمن مصر القومي ومحاربة الإرهاب.

وثمن النائب أحمد نويصر ، كلمة الرئيس السيسي، والتي أكد  فيها: "أكتوبر بالنسبة لنا له معنى كبير للغاية وكان عبور من حالة يأس إلى أمل ومن الإحباط إلى الفخر ومن الهزيمة إلى النصر، وفي كل عام نتذكر الجهد والتضحية التي قدمتها مصر والقوات المسلحة لتحقيق نصر اكتوبر، متابعا أنه يجب استخلاص الدروس والعبر والاستمرار في ذلك".

وأكد النائب أحمد سعد نويصر،  أن الجيش المصري دوره هو حماية الحدود المصرية وتأمين مصالحنا عبر مر التاريخ، لافتًا إلى أن مصر عبر تاريخها لم تتجاوز حدودها ولكنها تحافظ على أرضها وترابها.

وقد شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس للجيش الثالث الميداني وإجراءات رفع الكفاءة القتالية وتطويرها وتزويدها بأحدث نظم التسليح لتمكينها من القيام بمهامها القتالية وحماية الحدود المصرية في الاتجاه الاستراتيجي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب أحمد سعد نويصر الجيش الثالث الميداني بالسويس النائب أحمد

إقرأ أيضاً:

القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، تيودورو نجيما أوبيانج النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليًا.

 تناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى المجال الدفاعى ونقل وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا الجانبين.

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة عن اعتزاز مصر بعلاقاتها التاريخية والممتدة مع جمهورية غينيا الاستوائية، مؤكدًا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة آفاق التعاون العسكرى وتنسيق الجهود والعمل المشترك مع الدول الإفريقية الشقيقة والصديقة فى مختلف المجالات.

من جانبه أشاد النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية بالجهود المصرية الفاعلة فى دعم قضايا القارة الأفريقية، معربًا عن تطلعه لتعزيز آفاق التعاون العسكرى بين البلدين الصديقين.

 حضر اللقاء الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • موظفو وزارة الصحة في الدفعة الثانية من دورات “طوفان الأقصى” ينفذون تطبيقا عمليا
  • ناصر أبو بكر: الفلسطينيين يكنّون كل التقدير للشعب والإعلام المصري
  • اجتماع برلماني لحل مشكلة أبراج نفق الهرم في حضور محافظ الجيزة
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقى النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية.. صور
  • الجيش الأميركي يعد مشهد الجحيم لردع الصين عن مهاجمة تايوان
  • في ثاني أيام مناقشة «الشيوخ» دراسة عن الشباب والذكاء الاصطناعي.. برلماني: متميزة تستوجب الشكر والتقدير
  • مطلب برلماني بإعداد قانون خاص ينظم آليات استخدام الذكاء الاصطناعي
  • وفد برلماني ليتواني في مجلس النواب
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري