"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 27-10-2023

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف الأوروبية وفق ما يلي:

شوبير يكشف صفقات طلبها مارسيل كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق عن صفقتين طلبهما مارسيل كولر للنادي الأهلي في الانتقالات الشتوية القادمة أو قبل بداية الموسم الجديد.

وصرح أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم "على قناة "أون تايم سبورت":"كولر التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيسر في الانتقالات الشتوية القادمة أو قبل بداية الموسم الجديد".

لباقي التفاصيل اضغط هنا

رئيس نادي فيوتشر: جنش مثل محمد صلاح مع ليفربول

علق وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، حول اخر الأخبار الخاصة بفريقه والتي  جاءت أبرزها بوجود عرض لعمرو كمال عبد الواحد، وموقفه من قائد الفريق محمود جنش.

محمد عادل حكما لمباراة إنبي أمام الزمالك في الدوري ملخص أخبار الزمالك اليوم.. حل أزمة ثنائي المصري ومعسكر مغلق للفريق وتفوق الشباب والسلة

وجاءت التصريحات عبر برنامج اللعيب، الذي يذاع عبر قناة إم بي سي مصر.

لباقي التفاصيل اضغط هنا

أخبار سارة في تدريبات برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو غدا

وأكدت تقارير صحفية إسبانية منذ قليل أن خماسي فريق برشلونة المصاب روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وفرينكي دي يونج وبيدري، إضافة إلى كوندي عادوا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيهم من الإصابة.

وأوضحت أن مشاركة هؤلاء اللاعبين ستكون بناءً على الرؤية الفنية للمدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق في مباراة الغد أمام غريمه التقليدي نادي ريال مدريد.

لباقي التفاصيل اضغط هنا

5 صفقات على عتبة الزمالك في يناير 

أكد عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن لاعب فريق مودرن فيوتشر قد ينضم لنادي الزمالك في شهر يناير القادم.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك يحتاج إلى التدعيمات بشكل قوي خلال شهر يناير المقبل، ومحمود حمادة لاعب مفيد أيضًا، ولكن أحمد أوفا لن يفيد الفريق في المرحلة المقبلة، والأفضل عودة حسام أشرف وأسامة فيصل".

وأضاف: "بنسبة كبيرة عمر كمال عبدالواحد قد ينضم لنادي الزمالك في شهر يناير القادم، وناصر ماهر سيكون مفيد للنادي لو تمت المفاوضات معه بنجاح".

وتابع: "أتمنى ضم عمر كمال وناصر ماهر حتى لو يتم قيدهما افريقيا، لأنهما سيفيدان الزمالك محليًا".

وأشار إلى أن كل مدير فني يكون له وجهة نظر مختلفة في بعض اللاعبين، وأي عنصر جديد ينضم للزمالك لا بد أن يكون عنصر مؤثر ويكون هناك اتفاق كامل على ضرورة التعاقد معه.

وأضاف: "الزمالك يحتاج لضم مهاجم قادر على اللعب أساسيا بطريقة أوسوريو، ورغم أن سيف الجزيري لاعب جيد لكن الفريق لم يستفد منه بشكل كبير حتى الآن رغم أنه لاعب جيد.

لباقي التفاصيل اضغط هنا


 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مارسيل كولر محمد صلاح ليفربول برشلونة الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل 5 صفقات جديدة في الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

أكد الإعلامي سيف زاهر على طلب مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، التعاقد مع 5 صفقات جديدة لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل ملقيًا الضوء على مفاجأة لأنتوني موديست وأخرى في قائمة الراحلين.

قال سيف زاهر عبر برنامجه ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس: «كولر طلب من لجنة التخطيط الاستعانة بـ5 لاعبين جدد، منهم لاعبين محترفين».

وتابع زاهر: «كولر استقر على محترف وحيد هو محمد كوناتيه فقط لاغير حتى الأن».

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. موعد حلف اليمين للحكومة الجديدة ووفاة أصغر حاج بمكة
  • الأهلي يوجه صدمة لـ القندوسي.. شوبير يكشف التفاصيل
  • صباح الكورة.. إنييستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح والنصر يضع الرتوش الأخيرة لضم حارس يوفنتوس
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • عاجل.. تفاصيل 5 صفقات جديدة في الأهلي
  • نشرة التوك شو.. قائمة الوزراء الجدد على مواقع التواصل وتعادل المنتخب
  • عاجل.. شوبير يكشف مصير أجانب الأهلي ومفاجأة بشأن بيرسي تاو
  • شوبير يكشف مصير 4 صفقات نارية في الأهلي
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية