أكد محمد سيف، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، كان حريص خلال كلمته فى افتتاح فعاليات المتلقى والمعرض الدولى السنوي للصناعات فى نسخته الثانية، على طمأنة الشعب المصري، بعد حالة القلق التي اصابت البعض بسبب الأحداث التي تمر بها المنطقة فى الوقت الحالي.

وأوضح سيف، خلال تصريحات صحفية، أن الرئيس السيسي حريص دائما على متابعة ما يدور فى الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما أكد عليه خلال كلمته اليوم، لافتا إلي أن الرئيس السيسي أرسل العديد من الرسائل أهما أن أمن مصر القومي خط أحمر، ولن يجرأ أحد على تهديد أمنها.

وأشار عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إلى أن الدولة ماضية في مسارها التنموي والهادف لتطوير الصناعة وقطاعات الدولة الإنتاجية المختلفة، وأنها حريصة على المضي في بناء الدولة مهما كانت التحديات، وأن القيادة السياسية تستطيع استكمال بناء الجمهورية الجديد فى ظل أصعب الظروف.

وأضاف محمد سيف، أن الدولة المصرية تولي اهتمام كبير للقطاع الصناعي وتعمل على تذليل جميع العقبات التي تواجه المصنعين والمستثمرين، موضحا أنه الدولة سوف تشهد نهضة كبيرة فى القطاع الصناعي خلال الفترة القادمة، بسبب الاجراءات التي قامت الدولة والقيادة السياسية بإتخاذها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد سيف الرئيس عبدالفتاح السيسي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية كاشفة للتاريخ وقراءة لمستقبل المنطقة

قال الكاتب الصحفي محمد علي حسن، المتخصص في الشؤون الخارجية، إنَّ القمة العربية كبداية، كل ما ورد فيها من كلمات القادة والزعماء وكذلك البيان الختامي، جاء كاشفا لجميع الأحداث التي يعيشها الوطن العربي خلال الفترة الماضية، وتحديداً الأحداث التي يمر بها قطاع غزة، والمرحلة المفصلية التي تمر بها القضية الفلسطينية، وكلمة الرئيس السيسي بالقمة العربية كاشفة للتاريخ والوضع الحالي وقراءة لمستقبل المنطقة.

فلسطين على رأس موضوعات القمة العربية

وتابع «حسن»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «8 الصبح»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنه رغم أنَّ عدة ملفات تمت مناقشتها وكذلك مخرجات تم الإعلان عنها خلال البيان الختامي للقمة العربية التي انعقدت بالأمس في العاصمة البحرينية، المنامة، إلا أنَّ القضية الفلسطينية كانت على رأس الموضوعات والتوصيات كافة.

كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية

وأشار إلى أن كلمة الرئيس السيسي كانت كاشفة بكل ما تحمله الكلمة من معاني للوضع الحالي الذي تعيشه القضية الفلسطينية، موضحا أبرز ما جاء فيها هو الكشف عن الخطر الذي يحيق بفلسطين والمماطلة الإسرائيلية وإرهاب الاحتلال تجاه شعب فلسطين سواء داخل القطاع أو الأراضي المحتلة بوجه عام، بجانب دعوته إلى السلام من أجل هذا الجيل والأجيال المقبلة، ولا بد من التوقف عند كلمته: «واهم من يتصور أن الحلول الأمنية والعسكرية قادرة على تأمين المصالح وتحقيق الأمن ومخطئ من يظن أن سياسة حافة الهاوية يمكن أن تجدي نفعا أو تحقق مكاسب».

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني.. مهمة تنموية لبناء الإنسان ورؤية واعدة للعمل المجتمعي في الجمهورية الجديدة
  • «التحالف الوطني» يدفع المصروفات المدرسية لعدد من طلاب الجامعات التكنولوجية
  • الجغرافية السياسية وغفلة الساسة
  • مدبولي بقمة «رايز أب»: نعمل على تطوير البنية التحتية التكنولوجية وفتح أسواق جديدة
  • كرم جبر: الرئيس السيسي وجه رسائل حاسمة للمجتمع الدولي أمام القمة العربية
  • متحدث الحكومة: تاكسي العاصمة الكهربائي يوفر خدمة متميزة وآمنة للمواطنين
  • متحدث الحكومة: زيادة نسبة استثمارات القطاع الخاص إلى 65%
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للفحص والكشف المبكر عن أمراض العيون بالقليوبية
  • كاتب صحفي: كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية كاشفة للتاريخ وقراءة لمستقبل المنطقة
  • افتتاح تطوير مسجد السيدة زينب وحصاد مشروع مستقبل مصر يتصدر نشاط السيسي الداخلي الأسبوعي