صدى البلد:
2024-06-02@21:28:31 GMT

المقاولون العرب يرد على حقيقة رحيل شوقي غريب

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

أعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن تمسك المقاولون العرب باستمرار شوقي غريب مع الفريق.  

ًكتب احمد حسن عبر فيسبوك :رسميًا.. المقاولون العرب يعلن التمسك باستمرار شوقي غريب مع الفريق.

 

وحقق الاتحاد السكندري فوزًا مثيرًا على المقاولين العرب 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

 

سجل المقاولون هدف التقدم فى الدقيقة 3 عن طريق أحمد علاء، ثم تعادل مابولولو لزعيم الثغر فى الدقيقة 8، لينجح الاتحاد في تسجيل  هدف التقدم فى الدقيقة 21 عن طريق بواتينج، قبل أن يسجل محمود شبانة مدافع الاتحاد هدف التعادل لذئاب الجبل بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 27. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكابتن شوقي غريب أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

مصر تحتفظ بمنصب الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب

جرت اليوم انتخابات الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، ضمن أعمال المؤتمر العام للاتحاد، وفاز المرشح المصري الدكتور علاء عبد الهادي بمنصب الأمين العام بالإجماع.

وقد جرت الدعوة إلى عقد المؤتمر العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، في الثامن والعشرين ببلد الأمين العام على أن يكون النصاب بمن حضر، وذلك بعد الممارسات المتعمدة من بعض الاتحادات والروابط والأسر العربية التي أدت إلى عدم اكتمال النصاب القانوني للانعقاد في دولة تونس الشقيقة في منتصف مايو الجاري.

المنظمات الدولية

وجاءت الانتخابات استنادا إلى القوانين واللوائح والأعراف السائدة في المنظمات الدولية كافة، وفي مقدمتها هيئة الأمم المتحدة، على نحو ما هو وارد في المواد «124، 125، 126» من النظام الداخلي للأمم المتحدة، التي تؤكد أنه في حال تعمد الغياب أو الامتناع عن التصويت من بعض الأطراف يكون التصويت بمن حضر، وهو العرف نفسه السائد في الاتحادات العربية في الأقطار كافة.

وقد جاءت الدعوة انطلاقا من حرص مصر على ألا يقع فراغ في المراكز القانونية، وحماية للاتحاد العام من كل محاولات الفرقة أو الانقسام.

الجمعيات الثقافية

وكانت مصر بلد الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب حاولت بكل الطرق لم الشمل لجميع الإخوة الأشقاء أعضاء الاتحاد العام للحضور إلى مصر، من خلال إرسال دعوات إلى جميع رؤساء الاتحادات والروابط والأسر والجمعيات الثقافية، لكن البعض رفض الحضور.

ومن أجل الحفاظ على الاتحاد العام، وحتى لا يحدث فراغ، تمت إقامة المؤتمر الثامن والعشرين بالقاهرة وسط حضور غير مسبوق، وتم افتتاح أعمال المؤتمر بحضور كبار المسؤولين في مصر ولفيف من المثقفين والمبدعين.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب مستمرة للأسبوع الثاني
  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • توك شو سبورت.. شلبي يكشف رحيل 5 لاعبين عن الأهلي وأحمد مجاهد يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • الاتحاد السكندري يكشف حقيقة رحيل مابولولو
  • مصر تحتفظ بمنصب الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب
  • ياسمين صبري تتألق بأحدث ظهور لها
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية