أغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملف وداع نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي في نسختها الأولى على يد صن داونز الجنوب أفريقي باستاد القاهرة الدولي لتبدأ رحلة البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة.

وتعادل الأهلي مع صن داونز بنتيجة سلبية في مباراة الإياب ليودع نصف نهائي الدوري الأفريقي بعد الخسارة بهدف نظيف في الذهاب بجنوب أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويأتي موعد مباراة الأهلي القادمة يوم السبت المقبل الموافق 4 نوفمبر الجاري، وهي مواجهة محلية بعد غياب طويل عن بطولة الدوري للانشغال في المباريات الأفريقية.

ويخوض الأهلي مباراته القادمة أمام نادي المقاولون العرب في الجولة السادسة من مسابقة دوري Nile.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون

وينطلق موعد مباراة الأهلي القادمة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري، في تمام السابعة مساء يوم السبت المقبل على أرضية استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن النادي الأهلي خاض مباراتين في مسابقة الدوري الأولى أمام نادي المصري البورسعيدي، حيث حقق المارد الأحمر الانتصار بنتيجة أربعة أهداف دون رد ثم فاز على الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي الأهلي وصن داونز أفريقيا الدوري موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلی القادمة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة

فاز فريق كرة السلة الأول بنادي الأهلي على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 83-79 في المباراة الثانية من سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة. جرت المباراة على ملعب الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، فيما يُعد هذا الدور بنظام "best of 5".

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

بهذا الفوز، أدرك الأهلي التعادل في السلسلة بعدما فاز الاتحاد في المباراة الأولى بنتيجة 71-69 يوم الجمعة الماضي.

انطلق الأهلي في المباراة الثانية بأداء متميز، حيث تقدم بنتيجة 9-0 خلال ثلاث دقائق ونصف، قبل أن يُسجل الاتحاد نقطتين. واستمر الأهلي في السيطرة على المباراة، بينما حاول الاتحاد التعويض وتقليص الفارق، لكن الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي 26-14.

في الشوط الثاني، استمر الأهلي في التفوق ورفع الفارق إلى 16 نقطة، ورغم محاولات الاتحاد للتعويض، إلا أن الشوط انتهى بتقدم الأهلي 46-32.

عاجل.. كواليس اجتماع كولر الطارئ مع إدارة الأهلي بشأن الصفقات نجم الكرة المصرية: فوز المنتخب على غينيا بيساو يعني التأهل لكأس العالم بنسبة 90%

خلال الفترة الثالثة، نجح الأهلي في توسيع الفارق إلى 19 نقطة قبل نهاية الفترة بـ 43 ثانية، لتنتهي الفترة بتفوق الأهلي 68-49.

في الفترة الرابعة، نجح الاتحاد في تقليص الفارق إلى 6 نقاط، لكن الأهلي تمكن من الحفاظ على تقدمه وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 83-79.

موعد المباراة الثالثة في نهائي دوري السوبر

ستُلعب المباراة الثالثة من سلسلة "best of 5" بين الأهلي والاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد التعادل مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة