صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@00:19:17 GMT

سلطان النيادي يُلهم ناشئي الجو جيتسو

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة مدير المركز الثقافي الكوري لـ«الاتحاد»: علاقات ثقافية وفنية متميزة تجمع الإمارات وكوريا بدور القاسمي تكرّم الفائزين بجوائز «الشارقة للكتاب» و«اتصالات لكتاب الطفل»

أكد عدد من ناشئي الجو جيتسو، أن رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي أصبح مصدر إلهام، وحافزاً لهم خلال مشاركتهم في مهرجان «البراعم والناشئين للجوجيتسو»، والمقام حالياً ضمن النسخة الـ15 من بطولة «أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو»، في «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية.


وكان النيادي كشف عن شغفه، وممارسته رياضة الجو جيتسو، خلال وجوده في الفضاء الفترة الماضية، حيث إنه يحمل الحزام البنفسجي، وبعث النيادي عدة رسائل عن أهمية اللعبة في تطوير القدرات البدنية، وخصص اتحاد الإمارات للجو جيتسو، صورة ضوئية بارزة للنيادي، في صالة النزالات بمبادلة أرينا.
وقال لاعب الجو جيتسو ناصر المصعبي، المتوج بذهبية وزن 37 كجم: «أعرف جيداً أن سلطان النيادي يمارس الجو جيتسو، أصبح مصدر إلهام وحافزاً كبيراً لي ولزملائي في رياضة الجو جيتسو، ووصوله لهذه المكانة يحتاج للياقة بدنية عالية، والجو جيتسو يعطي الفرصة لتحقيق ذلك».
وأكد محمد عبد الجبار العولقي لاعب نادي الشارقة لرياضيات الدفاع عن النفس، والمتوج أيضاً بالميدالية الذهبية أن النيادي بما حققه من إنجاز ساهم في إعطاء القوة والدافع له لتحقيق الأفضل في الجو جيتسو.
وقالت اليازية مظفر الأحبابي، المتوجة بفضية وزن 75 كجم: «دائماً أبحث عن المركز الأول، والصدارة، وما حققه النيادي من الوصول للفضاء، بإنجاز إماراتي جديد، كان دافعاً لي طوال الوقت، ليكون قدوة في مشواري مع اللعبة من أجل دراسة علوم الفضاء، والصعود إليه».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سلطان النيادي الجو جيتسو بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو بطولة أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو الإمارات الجو جیتسو

إقرأ أيضاً:

السيد شهاب يقلّد أجنحة الطيران للضباط الطيارين

 

 

مسقط- العُمانية

قلّد صاحبُ السُّمو السّيد شهاب بن طارق آل سعيد نائبُ رئيس الوزراء لشؤون الدفاع بمكتب سُموّه أمس أجنحة الطيران للضباط الطيارين بعد اجتيازهم دورة ومراحل التدريب على الطيران.

كما سلَم سُموّه كأس جلالةِ السُّلطان للطيران للملازم طيار خالد بن حمد المجرفي لتحقيقه المركز الأول على المستوى العام لدورة الطيران.

حضر المناسبة اللواء الركن طيار خميس بن حمّاد الغافري قائد سلاح الجو السُّلطاني العُماني، والعميد الركن طيار خالد بن محمد العبري مدير عام العمليات والعميد الركن جوي يعقوب بن راشد المعمري مدير عام الإدارة والموارد البشرية بقيادة سلاح الجو السُّلطاني العُماني.

مقالات مشابهة

  • طقس الغد.. الحرارة إلى ارتفاع وأجواء حارة نسبياً
  • وكيل لاعب الهلال ينفي انتقاله إلى العروبة
  • أمير هشام: أليانز أرينا ستكون مسؤولة عن استاد الأهلي
  • «الاتحادية للشباب» تنظم برنامج «ملتقى تقييم وتطوير البرامج»
  • إلغاء حفل تامر عاشور في أبو ظبي.. وهذا تعليقه
  • استعداداً للعربية والآسيوية..  انطلاق معسكر أخضر ناشئي الطائرة
  • السيد شهاب يقلّد أجنحة الطيران للضباط الطيارين
  • 42 ميدالية لأبطالنا في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو بتركيا
  • تكريم 53 شاباً وشابة ببرنامج القيادات الإعلامية العربية
  • يورو 2024.. إليكم المجموعات وجدول المباريات والملاعب