عدن(عدن الغد)خاص:

أنتزع فريق التلال فوزا مستحقاً على حساب مضيفه النصر بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر هذا اليوم الخميس على ملعب نادي  النصر بدار سعد وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري عدن الممتاز بنسختها الثانية  والذي ينظمها فرع اتحاد الكرة بعدن وبرعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر.

بدأ الشوط الأول بهجمات سريعة ومتبادلة على كلا المرميين حتى الدقيقة (٢٠) حيث توغل نجم التلال (عادل عباس) من الجهة اليمنى وعكس كرة أرضية زاحفة أستقبلها (عمر جولان) ليضعها في شباك النصر محرزاً هدف التقدم للتلال. بعدها أستمر اللعب سجالاً بين الفريقين مع محاولات لفريق النصر لإدراك هدف التعادل من دون جدوى لينتهي الشوط الأول تلالياً بهدف نظيف.
الشوط الثاني كان تلالياً بأمتياز مع سيطرة كاملة على وسط الملعب أثمرت عن تعزيز النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة (١٠) عن طريق اللاعب (حسين مزعل) ، أستمر فريق التلال بالضغط على مرمى الخصم مع هجمات معاكسة من فريق النصر للتعديل ليفاجئ التلال خصمه بهدف ثالث عبر لاعبه (سعيد العولقي) في الدقيقة (٢٠) ولم يعطي التلال خصمه فرصة لاسترجاع الأنفاس فباغته بهدف رابع عن طريق نجم المباراة (عادل عباس) .لاعبو النصر لم يستسلموا وشنوا بعض الهجمات على مرمى التلال ونجحوا في الحصول على ضربة جزاء نفذها المهاجم (آدم ماجد) بنجاح محرزاً هدف فريقه الوحيد ، أستمر المد التلالي حتى الدقائق الأخيرة لينهوا المباراة بهدف خامس رائع وجميل عن طريق اللاعب (عبدالكريم حمدي) .

وبهذا الفوز الكبير أبتعد فريق التلال في الصدارة برصيد (١٠) نقاط في حين تجمد رصيد النصر عند (٦) نقاط .

أدار المباراة طاقم حكام تكون من :
أحمد الوحيشي (حكم ساحة)
مازن عبدالصمد (مساعد أول)
عبدالرحمن الدميني(مساعد ثاني)
محمد منير (حكم رابع)
ونجم الوحدة السابق الكابتن جمال سندو مراقباً للمباراة
و عبدالله العزب مراقباً للحكام .

وكانت المباراة منقولة عبر شاشة التلفزيون بصوت 
المعلق ( أديب الزهري)
في ختام المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة نجم التلال (عادل عباس) كأحسن لاعب وهو إختيار مستحق نظير ماقدمه اللاعب من أداء  وقد سلمها له الأستاذ عارف يريمي رئيس نادي التلال الرياضي والجائزة  مقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر . فيما ألتقى اليوم في نفس الجولة على ملعب المعلا فريقا الروضة وشمسان لتنتهي المباراة من دون أهداف وفي مباراة أخرى حقق المنصورة فوز على خصمه الجلاء بهدف دون رد .


*من سعيد ناجي عمر

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اليابان تقسو على سوريا بخماسية في تصفيات كأس العالم


هيروشيما (د ب أ)

أخبار ذات صلة أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال «الأبيض» يبحث عن «العلامة الكاملة» أمام البحرين


تلقى منتخب سوريا خسارة قاسية صفر / 5 أمام مضيفه منتخب اليابان، في الجولة السادسة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثانية بالدور الثاني للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا.2027 وعلى ملعب (ايديون بيس وينج) بمدينة هيروشيما اليابانية.
افتتح أياسي يويدا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 13، قبل أن يضيف ريتسو دوان الهدف الثاني في الدقيقة 19 واستغل المنتخب الياباني حالة الارتباك التي عانى منها نظيره السوري بعد الهدفين المبكرين، ليأتي الهدف الثالث عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل ثائر سامي كرومة، مدافع الضيوف هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21 وواصل منتخب اليابان تفوقه في الشوط الثاني، عقب تسجيل يوكي سوما الهدف الرابع في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، فيما تكفل تاكومي مينامينو بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 85.
بهذا الفوز، ابتعدت اليابان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة، محققة العلامة الكاملة، عقب فوزها في جميع مبارياتها الست بالمجموعة، فيما تجمد رصيد منتخب سوريا عند 7 نقاط، وكانت اليابان ضمنت مبكراً التأهل للدور الثالث من تصفيات كأس العالم المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، والحصول على بطاقة التأهل أيضاً لكأس آسيا 2027 في السعودية.

مقالات مشابهة

  • تعادل مثير بين الإمارات والبحرين في تصفيات كأس العالم
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • منتخب السودان يقسو على جاره بالجنوب ويستعيد صدارة مجموعته بتصفيات المونديال
  • اليابان تقسو على سوريا بخماسية في تصفيات كأس العالم
  • تصفيات كأس العالم 2026.. منتخب فلسطين يسقط أمام أستراليا بخماسية
  • المنتخب الياباني يقسو على نظيره السوري بخماسية
  • منتخب سوريا يسقط أمام اليابان بخماسية نظيفة
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • الكاظمية يحقق التأهل من دوري الدرجةِ الأولى إلى الممتاز