جولة سعودية مع Al Nassr - Al Khaleej بدوري روشن،  مشاهدة مباراة النصر والخليج يلا شوت بث مباشر في الدوري السعودي، سيقام لقاء بين النصر والخليج في ملعب "الأول بارك"، ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم في عام 2024.

يدخل فريق النصر هذه المباراة دون أي هزيمة في الدوري منذ أغسطس الماضي، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، ولديه مباراة أكثر ليعزز فرصه في المنافسة بقيادة المدرب جورجي جيسوس.

فريق الخليج، الذي صعد حديثًا إلى دوري المحترفين، يسعى جاهدًا لتحقيق النقاط، ولكنه حتى الآن حقق انتصارين فقط وتعادل في 4 مباريات، مقابل خسارة في 5 مباريات، ويحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، مع فارق 3 نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

يأمل فريق النصر في تحقيق الفوز للقرب أكثر من الهلال في صدارة الجدول، مع الأخذ في الاعتبار أن المدرب لويس كاسترو قد يكون مضطرًا للاعتماد على بعض اللاعبين البدلاء في هذه المباراة، استعدادًا لمواجهة الدحيل في قمة دوري أبطال آسيا في قطر، وفوزه فيها سيؤمن تأهله لربع النهائي.

متى موعد مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي 2024؟

سيتم استضافة مباراة النصر السعودي والخليج في الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي 2023/2024 في ملعب الأول بارك. 

ستقام المباراة في مساء اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر الحالي. ستنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

النصر والخليج يلا شوت بث مباشر يوتيوب

بالإضافة إلى ذلك، ستكون المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. هذه المواعيد تعتمد على التوقيت المحلي لكل دولة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج في دوري روشن السعودي؟

ستعرض مجموعة قنوات الرياضية السعودية (SSC) مباراة النصر والخليج اليوم في إطار بطولة دوري روشن السعودي 2023/2024. 

توفر هذه القنوات خدمة البث المباشر لجميع مباريات الدوري السعودي للعملاء المشتركين في باقاتها السنوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومع ذلك، فإنها تنقل بعض المباريات مجانًا للجماهير السعودية وفي دول الخليج.

 لذا، يمكنك مشاهدة مباراة النصر والخليج اليوم عن طريق تحديد تردد SSC 1 الذي يتم ذكره في الجدول الخاص بالبث.

تردد قناة SSC علي نايل سات

تردد قناة SSC علي عرب سات

جودة القناة HD.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.
معدل الترميز 27500.
الاستقطاب عمودي (V).
التردد 12523.

جودة القناة HD.
معامل تصحيح الخطأ 5/6.
معدل الترميز 27500.
الاستقطاب عمودي (V)
التردد 12418.

  كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي؟

يمكنك مشاهدة مباراة النصر والخليج مباشرة عبر الإنترنت بشكل مجاني من خلال تطبيق "شاهد" عن طريق تقنية SD إذا كنت داخل السعودية. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والخليج | من هنــــا

وإذا كنت خارج المملكة أو ترغب في مشاهدة المباراة بجودة عالية، فيجب عليك الاشتراك في باقة رياضية "شاهد VIP". هذا الاشتراك سيمنحك إمكانية متابعة المباراة بتقنية فائقة الجودة.

تشكيل النصر السعودي اليوم
حراسة المرمىنواف العقيدي.
خط الدفاعسلطان الغانم، عبد الإله العمري، إيميريك لابورتا، محمد قاسم.
خط الوسطعبد المجيد الصليهم، عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتريو.
خط الهجومأندرسون تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.
 تشكيل الخليج ضد النصر اليوم
حراسة المرمىإبراهيم سيهيتش.
خط الدفاعمحمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو، خالد ناري.
خط الوسطإيفو رودريجيز، محمد شريف، فابيو مارتينيز، منصور حمزي.
خط الهجومعارف آل حيدر، وو يونغ جانغ.
ترتيب النصر والخليج في الدوري السعودي

يسعى فريق النصر إلى الاستمرار في سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بهدف المضي قدمًا نحو صدارة ترتيب دوري روشن. 

حاليًا، يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي لموسم 2023/2024، برصيد 25 نقطة، في المقابل يأتي فريق الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط.

تاريخ مواجهات النصر والخليج

سيتواجه النصر السعودي والخليج اليوم السبت في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. 

في اللقاءات السابقة بين الفريقين في الدوري، تم لعب 8 مباريات، حقق النصر 4 انتصارات، بينما فاز الخليج في مباراة واحدة فقط، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، وسجل النصر 12 هدفًا في هذه المباريات، في حين استقبلت شباكه 5 أهداف.

من المتوقع أن يكون فريق النصر منافسًا قويًا في سباق الفوز بلقب الدوري السعودي لموسم 2023/2024. ومن المقرر أن تشهد المباراة بين النصر والخليج اليوم مواجهة مثيرة، حيث ستجمع بين المهاجم المصري محمد شريف والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والخليج | من هنــــا

تقارير صحفية سعودية نشرت في الساعات الأخيرة كشفت عن تفاصيل إصابة نجم النصر السعودي، نواف بوشل، ومدى إمكانية مشاركته في المباراة المقبلة أمام الخليج. 

ووفقًا لما نُشر في صحيفة "الرياض" السعودية، فإن الفحوصات الطبية أكدت إصابته في العضلة الضامة، وبالتالي سيغيب عن مباراة فريقه أمام الخليج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الخليج النصر ضد الخليج النصر السعودى مشاهدة مباراة النصر اليوم مشاهدة مباراة الخليج اليوم دوري روشن السعودي الدوري السعودي كريستيانو رونالدو تشكيل النصر تشكيل الخليج القنوات الرياضية السعودية قناة SSC 1 بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الخليج دوري روشن السعودي دوري روشن السعودي بث مباشر النصر النصر أمام الخليج النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والخليج بث مباشر النصر اليوم مباراة النصر أمام الخليج مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الخليج مباراة النصر مباشر مباراة النصر والخليج مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان فی الدوری السعودی النصر السعودی فریق النصر الخلیج فی دوری روشن بث مباشر النصر ا

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم، تنطلق اليوم الثلاثاء مباراة قوية ومنتظرة من جمهور كرة القدم العربية بين السعودية والأردن، ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث من المقرر أن تقام مباراة السعودية والأردن اليوم على ملعب «الأول بارك» في الرياض، ويتسائل الكثير عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن.


موعد مباراة السعودية والأردن
 

تنطلق مباراة السعودية والأردن في تمام الساعة التاسعة مساء  بدء مباراة الأردن والسعودية 9 مساءً  موعد مباراة السعودية والأردن الساعة 9 مساء

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن ضمن آخر جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027:


من المقرر أن تنقل مباراة السعودية والأردن في بث مباشرعبر قنوات AL-Kaas HD، حيث تمتلك قنوات الكأس حقوق بث مباراة المنتخب السعودي، وسوف يتم نقل المبارة عبر قناة الكأس المفتوحة، ويتولى مهمة التعليق المعلق خالد الحدي.

كما يمكنكم متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق شاهد، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبرNord VPN.

تشكيل المنتخب السعودي أمام الأردن اليوم:

حراسة المرمى  خط الدفاع  خط الوسط  خط الهجوم
محمد العويس  متعب الحربي- على لاجامي- على البليهي- سعود عبدالحميد  محمد كنو- فيصل الغامدي- سامي النجعي  سالم الدوسري- عبدالرحمن غريب- فراس البريكان

ويذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز المنتخب السعودي على النشامى في عقر دارهم بثنائية صالح الشهري، في نوفمبر الماضي، بينما ستكون المباراة المقبلة تحصيل حاصل بعدما ضمن المنتخبان التأهل رسميًا إلى المرحلة التالية من التصفيات.


ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الانتصار على باكستان (4-0) و(3-0)، والأردن (2-0) وطاجيكستان (1-0)، ثم تعادل مع نفس المنتخب خارج الديار (1-1).

وفي المقابل، يسعى منتخب الأردن للفوز ولا بديل عنه من أجل التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بعدما حقق 3 انتصارت على باكستان (3-0) و(7-0) وعلى طاجيكستان (3-0)، بينما تعادل مع نفس المنتخب (1-1).

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات يلا شوت اليوم كأس العالم بث مباشر
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026