عقد المهندس علاء عبد اللاه رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة - المشرف على مدينة الاقصر الجديدة، اجتماعا مع نواب الجهاز ومديرى العموم والمعاونين، لمتابعة موقف كل مشروع من المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، عقب أيام من توليه رئاسة الجهاز.

رئيس جهاز طيبة الجديدة يتفقد استعدادات الشتاء

وشدد رئيس جهاز المدينة على الانتهاء من المشروعات طبقا للمواعيد المقررة لكل مشروع، والمتابعة الدورية لما يتم ويجري تنفيذه والاهتمام بجودة التنفيذ.

وفي سياق متصل، تفقد رئيس المدينة يرافقه مسؤولو الجهاز مواقع العمل بالمدينة، وخاصة منطقة حي المدخل ومحطة مياه الشرب والصرف الصحي، واستمع إلى شرح من النائب المختص بإدارة المرافق ومدير إدارة المرافق، كما تم مناقشة الكيمائي الخاص بالمحطة، والاطلاع على تقارير المعمل، وشدد على المتابعة المستمرة لمختلف الأعمال.

تفقد مبنى الورش والمخازن للتأكد من جاهزية كافة المعدات

كما تفقد عبد اللاه مبنى الورش والمخازن التابع لجهاز المدينة، للتأكد من جاهزية كافة المعدات وسيارات كسح المياه وطلمبات الرفع النقالي لفصل الشتاء، ومراجعة موقف المحطات، والتأكد على توافر الوقود اللازم للمولدات الاحتياطية، وكذا جاهزية جميع مصادر التغذية الكهربائية، ومراجعة تطهير بلاعات صرف الأمطار وجاهزية الكوادر البشرية للعمل، وقدرتها على اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة الأمطار، وشدد على المتابعة المستمرة وعدم التهاون أو التقصير في العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إدارة المرافق الإجراءات الاحترازية التغذية الكهربائية الصرف الصحي جهاز المدينة رئيس جهاز سيارات كسح طيبة الجديدة فصل الشتاء محطة مياه رئیس جهاز

إقرأ أيضاً:

رئيس «جهاز أكتوبر»: تجهيز 4.2 مليون متر مسطح أخضر استعدادا لعيد الأضحى

أعلن المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، رفع حالة الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى رفع كفاءة جميع المسطحات الخضراء بالمدينة والبالغ مساحتها حاليًا أكثر من 4.2 مليون متر مسطح، باعتبارها متنفسًا للمواطنين خلال الإجازة.

عمل الصيانات اللازمة بالشبكات

وأضاف أنه جرى رفع المخلفات الخاصة بجميع أعمال النظافة وعمل الصيانات اللازمة بالشبكات ومحطات المياه والصرف الصحي بالمدينة، وكذلك مراجعة الإنارة العمومية وتجهيز الساحات المعتمدة والمجاورة للمساجد لصلاة العيد.

تشكيل غرف عمليات

وأعلن تشكيل غرف عمليات من المختصين بالجهاز للعمل على مدار الساعة لمواجهة أي طوارئ خاصة بشبكات المرافق والمحطات والروافع، ومتابعة أي إشغالات أو مخالفات خلال إجازة العيد، ليكون الشعار الرئيسي لأسبوع العيد هو راحة المواطن من جميع النواحي.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: زراعة مليون م2 مسطحات خضراء في دمياط الجديدة
  • سيارات نقل مجانا وتزيين الحدائق استعدادا لعيد الاضحى في دمياط
  • رئيس «جهاز أكتوبر»: تجهيز 4.2 مليون متر مسطح أخضر استعدادا لعيد الأضحى
  • وزير الري يتابع الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء قناطر ديروط الجديدة بنسبة تنفيذ ٥٠%
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات الزراعة وزيادة المسطحات الخضراء بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات الزراعة والتشجير وزيادة المسطحات الخضراء بعددٍ من المدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات الزراعة والتشجير وزيادة المسطحات الخضراء بالمدن
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات الزراعة والتشجير بعدد من المدن الجديدة
  • رئيس صندوق التنمية الحضرية يتابع الموقف التنفيذي لمشروع "حدائق تلال الفسطاط"
  • رئيس صندوق التنمية الحضرية يتابع الموقف التنفيذي لمشروع حدائق تلال الفسطاط