بوابة الفجر:
2024-06-11@23:47:50 GMT

نجم الأهلي السابق: تصرف أفشة غير مقبول

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

 

أكد طارق السعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أن تصرف أفشة بالاعتراض على قرار الجهاز الفني باستبداله في لقاء المقاولون العرب غير مقبول.

وأشار طارق السعيد أن أفشة لاعب كبير وقدوة للاعبين الصغار وعليه تقبل قرارات الإدارة الفنية، كما أنه يتواجد في نادٍ كبير وعليه إدراك ذلك، والغرامة المالية هي أقل شئ لأنه نجم من نجوم الفريق.

كبرى المفاجأت.. بديل موديست على طاولة الأهلي في يناير "التزموا منازلكم".. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الاثنين بجميع المحافظات "كواليس الغرف المغلقة".. ما هو دور ممدوح عباس في رحيل أوسوريو؟

وقال السعيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أنتوني موديست لازال لديه فرصة كبيرة من أجل اثبات ذاته، وكرة القدم علمتنا عدم التسرع، واللاعب لم يحصل على فرصة كاملة، والملامح الحالية للاعب لا تُبشر، ولا يجب أن نقسو على أي لاعب إلا بعد انتهاء التجربة كاملة".

وأضاف: "لو كنت مدير فني وواثق في إمكانياته، سأقوم بمنحه فرصة في المباريات، وحتى الآن موديست لا يستطيع مجاراة زملائه في الأهلي هجوميًا".

وزاد: "قيام كولر بالتدوير امام المقاولون العرب ليس جديد، فهو يلجأ لذلك من الموسم الماضي، وبعد لقاء صنداونز كان طبيعي أن يريح بعض اللاعبين، وظهرت عناصر بشكل جيد مثل طاهر محمد طاهر، وأفشة كان جيد حتى خروجه لذلك كان حزين، وفي النهاية كان الأهم هو تحقيق الفوز".

وتابع: "المقاولون العرب مستواه متراجع عن الموسم الماضي، وحتى الآن شوقي غريب يواجه سوء حظ كبير في المباريات".

وأتم: "الزمالك اتخذ قرار محترم بشأن عرض الثلاثي للبيع من أجل اعادة الانضباط لفريق كرة القدم، والمفروض أن فتوح وصبحي والزناري لاعبين مميزين ولا يجب أن يخرجوا من معسكر مباراة مهمة، وأنا مؤيد للقرار فمهما كانت نجومية أي لاعب يبقى النادي أكبر من أي شئ، والانضباط أهم شئ خارج الملعب ونتمنى التوفيق للجهاز الفني الجديد بقيادة معتمد جمال".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك المقاولون العرب معتمد جمال شوقي غريب ممدوح عباس نجم الأهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

عمر جابر: شيكابالا أسطورة وعبدالله السعيد عبقري كرة قدم.. وهذه احتياجات الزمالك في الموسم الجديد

كشف عمر جابر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، احتياجات القلعة البيضاء من الصفقات للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.


وقال عمر جابر في في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "محمد صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر".


وتابع: "شيكابالا أسطورة، وشاهدت عندما قال أن بطولة الكونفدرالية الإفريقية هي بطولة عمر جابر، هو لاعب هام وقائد حقيقي داخل وخارج الملعب، ولا أتخيل الزمالك بدونه".

موعد مباراة منتخب الجزائر أمام أوغندا تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026


وواصل: "عبدالله السعيد صنع لنا الفارق على المستوى القيادي والفني، ويعتبر عبقري كرة قدم، إذا مر أي لاعب بالمواقف التي واجهت السعيد، لن يكمل مشواره الكروي".


وشدد: "جوزيه جوميز مدرب جيد للغاية ويكفي أنه تعلم من جوسفالدو فيريرا، وأتمنى استمراره في الزمالك لسنوات".


وأضاف: "أنا على تواصل مع فيريرا حتى الآن، وحضرت فترته الأولى وكان أكثر من رائع".


واستطرد: "جوميز قريب من كل اللاعبين ويعلمنا كرة القدم، والجمل التي نسجل منها الأهداف من صناعتي هي عن طريق جوميز".


واختتم عمر جابر حديثه قائلًا: "نحتاج لعودة طارق حامد في الموسم المقبل، وأتمنى التعاقد مع أشرف بن شرقي وأحمد حجازي، وفيريرا هو أفضل مدرب تدربت معه".

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي السابق يكشف سبب رحيل ناصر ماهر
  • طلب عاجل من كولر داخل الأهلي بسبب موديست
  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • القائد السابق للاستخبارات العسكرية الاسرائيلية: لا فرصة لتحقيق نصر من أي نوع
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • "موديست لن يرحل".. مفاجأت بالجملة داخل الأهلي وعرض عربي جديد لرحيل كهربا
  • عمر جابر: شيكابالا أسطورة وعبدالله السعيد عبقري كرة قدم.. وهذه احتياجات الزمالك في الموسم الجديد
  • الأهلي يرفض طلب موديست ويحسم مصيره