قالت شركة "توتال إنرجيز" إنها رفعت مستوى التأهب الأمني لعملياتها في الشرق الأوسط درجة واحداة، في ضوء الوضع الحالي في غزة.

وأضافت أن فرقها في العراق تواصل أنشطتها كالمعتاد.

وشركة توتال إنرجي، هي مجموعة شركات فرنسية متكاملة متعددة الجنسيات للنفط والغاز تأسست في العام 1924، وهي واحدة من سبع شركات نفطٍ "كبرى".

 

وكانت الشركة أعلنت مؤخرا عن تحقيق 6.7 مليار دولار أرباح في الربع الثالث من العام الجاري بزيادة أكثر من 1.5 بالمئة على أساس سنوي، رغم تراجع أسعار المحروقات عموما بعد الارتفاع القياسية الذي شهده القطاع العام الماضي.

وفي لبنان، تُشغل "توتال إنرجيز" منطقة الاستكشاف 9، وتمتلك 60 بالمئة من أسهم التطوير، جنبا إلى جنب مع شريكتها إيني الإيطالية المالكة لـ 40 بالمئة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي اقتصاد اقتصاد دولي اقتصاد عربي اقتصاد دولي الشرق الأوسط غزة لبنان لبنان الشرق الأوسط غزة العمليات توتال انرجيز المزيد في اقتصاد اقتصاد دولي اقتصاد دولي اقتصاد دولي اقتصاد دولي اقتصاد دولي اقتصاد دولي اقتصاد اقتصاد اقتصاد سياسة سياسة اقتصاد اقتصاد اقتصاد اقتصاد اقتصاد اقتصاد اقتصاد اقتصاد اقتصاد اقتصاد سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

اختتام معرض واجهة التعليم ومؤتمر شباب الشرق الأوسط

اختتمت اليوم فعاليات الدورة العاشرة من كل من معرض واجهة التعليم ومؤتمر شباب الشرق الأوسط اللذين عقدا على مدار يومين في مركز أدنيك أبوظبي - قاعة المارينا.

وشهد المعرض حضورا كبيرا من الطلبة والمشرفين والمهتمين بالقطاع التعليمي بزيادة 20 في المائة عن الدورة السابقة.

وضمت الأجنحة عارضين من مؤسسات أكاديمية وجامعات وطنية، إلى جانب الجامعات العالمية.

أخبار ذات صلة سلطان النيادي يشارك في جلسة نقاشية ضمن معرض "واجهة التعليم" الإمارات وكوريا.. شراكة استراتيجية خاصة

وأشادت الدكتورة موزة سعيد البادي رئيس مجلس إدارة معرض واجهة التعليم بنجاح النسخة العاشرة للمعرض متوجهة بالشكر والتقدير إلى الفريق سمو الشـيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على رعاية ودعم سموه المتواصل لهذا الحدث العالمي، كما قدمت الشكر لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش على دعم معاليه وتشريفه لحفل افتتاح النسخة العاشرة من المعرض.

وقالت إننا سنواصل مسيرة نجاحات المعرض بتفاؤل وثقة مشيدة بالمشاركات الواسعة من المؤسسات التعليمية والأكاديمية من القطاعين العام والخاص.

وأشارت إلى أن الراعي الرئيسي بنك أبوظبي الأول قدم دعماً للطلبة عبر تخصيص منح للدراسة ومن ثم التوظيف في مبادرة وطنية تعزز توجهات حكومة الإمارات وسعيها لتحقيق الأهداف المستدامة كما أن مجموعة بن حموده الراعي الرئيسي مستمرة في دعم طلبة من خلال تخصيص بعثات سنوية و دعم برامج التطوير والتدريب.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • أكاديمية قرقاش تناقش تطورات الشرق الأوسط
  • اختتام معرض واجهة التعليم ومؤتمر شباب الشرق الأوسط
  • باناسونيك تكشف عن استراتيجية العمل للعام المالي 2024 لمواصلة النمو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
  • لا تفاؤل لبنانيا بـحل سحري يحمله لودريان
  • مروة ناجي ترفع حماس جمهورها في حفل كوكب الشرق أم كلثوم بدولة الكويت
  • الأردن وبريطانيا يبحثان جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • كركوك ترفع حالة التأهب بعد ظهور إنفلونزا الطيور (H5N1) في السليمانية
  • رفع مستوى الوعي الأمني السيبراني للعاملين في موسم الحج
  • دبي.. جوهرة الشرق الأوسط
  • مجموعة «QNB» تحصل على جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط