واصل اللواء ياسر محمد حماية، رئيس مدينة الغردقة، الجهود الرامية لتعزيز التواصل والتفاعل المباشر مع المواطنين، من خلال استمرار عقد لقاءات دورية تهدف إلى سماع مختلف الاقتراحات والمشاكل التي تواجه السكان، وذلك في إطار حرصه على تحسين الخدمات المقدمة وتلبية احتياجات السكان.

جاء ذلك خلال اللقاء الأخير الذي استمر لعدة ساعات، حيث أبدى الرئيس حماية اهتمامًا بالغًا بسماع ومناقشة مجموعة متنوعة من الطلبات والمقترحات المقدمة من المواطنين المختلفين.

حضر اللقاء مدير إدارة خدمة المواطنين ومجموعة من مديري الإدارات المختصة.

وفي سياق جهوده الدائمة لتلبية احتياجات المواطنين، أكد اللواء حماية على استمرار العمل وفقًا للأنظمة والقوانين المعمول بها، مشيرًا إلى أهمية تلبية احتياجات السكان دون المساس بالقوانين والتشريعات السارية.

وفي نهاية اللقاء، أكد رئيس المدينة على ضرورة التفاعل المستمر مع المجتمع المحلي وأهمية العمل المشترك لبناء مجتمع يزدهر وينمو بمشاركة جميع أفراده.

تأتي هذه الخطوات في إطار استراتيجية شاملة تنصّ على تعزيز التواصل المباشر بين الحكومة المحلية والمواطنين بهدف تحسين جودة الحياة والخدمات المقدمة في مدينة الغردقة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة البحر الاحمر الغردقة رئيس مدينة الغردقة

إقرأ أيضاً:

بحث جاهزية الأسواق لاستقبال عيد الأضحى في السويق

السويق- سعيد الهنداسي

استقبل سعادة الشيخ عيسى بن أحمد المعشني والي السويق، الدكتور خالد بن علي العلوي مدير عام حماية المستهلك بمحافظة شمال الباطنة والوفد المرافق له.

وتم خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الاقتصادية في ولاية السويق وجاهزيتها لاستقبال مرتادي الأسواق بمناسبة عيد الأضحى المبارك والعمل على تهيئة كل الاحتياجات الخاصة بالأسواق في هذه المناسبة، كما تم خلال اللقاء مناقشة الخطة الميدانية والخطة التوعوية الموضوعة من قبل المعنيين في الهيئة، والتواجد الميداني للموظفين الميدانيين والاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك ومتابعة أوضاع الولاية والتنسيق مع مكتب والي السويق في الجوانب الإعلامية من خلال توعية أفراد المجتمع لكل ما من شانه حماية المستهلك من مواطنين ومقيمين في الجوانب التسويقية والشرائية والتكاملية، تأكيدا لأهمية الشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات والمؤسسات العاملة في ولاية السويق.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة دمنهور يُتابع مستجدات ملفات التصالح ويُوجه بتيسير الإجراءات للمواطنين
  • رئيس مدينة دمنهور يلتقي بأهالي قرية سنهور
  • بحث جاهزية الأسواق لاستقبال عيد الأضحى في السويق
  • رئيس مدينة ملوى يتفقد المعديات النيلية
  • رئيس مدينة الغردقة يتفقد أعمال التطوير بمنطقة فاطمة الزهراء بالأحياء
  • رئيس بني مزار نتصدى بحسم لمشاكل المواطنين دون تعارض مع حقوق الدولة
  • ضبط 26 كيلو لحوم وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي
  • المؤيد والكحلاني يطلعان على احتياجات المرافق الصحية في وشحة بحجة
  • محافظ أسيوط يبحث استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين
  • الاطلاع على احتياجات المرافق الصحية في وشحة بحجة