الوحدة نيوز/ نُظمت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم، وقفات عقب صلاة الجمعة لدعم صمود الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة ومباركة عمليات محور الجهاد والمقاومة.

ورفع المشاركون في الوقفات الأعلام الفلسطينية واللافتات التضامنية مع غزة، وباركوا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، مؤكدين أن على قادة الدول العربية أن تحذوا هذا الموقف للدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، شعوب العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.

وحيت مواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين، ونصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لأفظع الجرائم من قبل الكيان الغاصب، معتبرة عمليات القوات المسلحة في العمق الصهيوني استجابة عملية لمطالب الشعب اليمني.

وأعلنت التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، مؤكدة الجاهزية للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

ودعت الى تعزيز العمل بسلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الإسرائيلية والمنتجات التجارية وماركات السلع الخاصة بالشركات الأمريكية والصهيونية.

وأكدت أهمية التفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، كرد عملي لسقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع مع كيان الاحتلال الاسرائيلي.

وحثت على الاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهرات للتنديد بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في أمانة العاصمة

يمانيون../
أقيمت في صنعاء، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق سكان غزة؛ نظمتها جامعة العلوم والتكنولوجيا؛ تحت شعار “لستم وحدكم”.

ورفع المشاركون في الوقفة، التي ضمت قيادات وكوادر ومنتسبي الجامعة، اللافتات والشعارات المنددة بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة بدعم ومساندة أمريكية وأوربية، وتواطؤ وخدلان عربي.

وعبّروا، في البيان الصادر عن الوقفة، عن تضامنهم الكامل مع طلاب الجامعات الأمريكية والغربية، الذين يتعرضون للقمع والاعتداء والتعسف جراء تعبيرهم السلمي الرافض للمجازر الوحشية والتهجير القسري والتطهير العرقي بحق سكان غزة.

وحيا البيان صمود وصبر واستبسال وثبات المقاومة الفلسطينية في مواجهة ألة القتل الصهيونية على مدى ثمانية اشهر.. مشيدا بعمليات الردع التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي، ودخول المرحلة الرابعة من التصعيد.

وعبّر المشاركون عن التضامن الكامل مع الشعب المصري إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين في معبر رفح، والتأكيد على الوقوف مع حق مصر حكومة وشعباً في الرد الحازم على هذا الاعتداء الأرعن.

وأكد البيان استمرار الشعب اليمني في التعبئة والاستنفار ومواصلة الفعاليات الجماهيرية والمسيرات المليونية لدعم أهلنا في غزة، ونصرة للقضية الفلسطينية حتى تحقيق النصر -بإذن الله تعالى.

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في أمانة العاصمة
  • وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • انطلاق فعاليات اللقاء الدولي حول غزة والمقاومة في طهران
  • ثمان مسيرات حاشدة في مأرب تحت شعار” مع غزة.. مهما كانت التحديات”
  •  مسيرة حاشدة في لحج دعما لفلسطين
  • طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني (تفاصيل+صور)
  • مسيرة مليونية غاضبة بصنعاء نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • أبناء حجة يحتشدون في مسيرات “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”
  • العاصمة صنعاء تشهد خروج مليوني نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • الحديدة.. 24 مسيرة جماهيرية تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين