نشر المخرج أمير رمسيس البوستر الرسمي لفيلمه الجديد " أنف وثلاث عيون" وتصدر البوستر الفنان ظافر العابدين وصبا مبارك وأخرين ، من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.

 

وقد تحدث المخرج أمير رمسيس خلال الفترة الماضية ، إنه كان فى البداية شاعر بصعوبة لإعادة تقديم رواية "أنف وثلاث عيون" لإحسان عبد القدوس وتحويلها لفيلم.

 

وأضاف أمير رمسيس، فى تصريحات لـ "عرب وود": أنه بمجرد قراءة النسخة الأولى الذى قدمها له الكاتب وائل حمدي ، زالت كل مخاوفه وتحمس أكثر ، لأنها كتبت بسرد سينمائي مميز جدًا ، وهذا كان هدفه من البداية.معلقًا: كانت شاعر بصعوبة من فكرة تحويل الرواية لفيلم متماسك سينمائيًا .

 

ستحول لفيلم متماسك سينمائيًا.. أمير رمسيس يكشف تفاصيل عمل أنف وثلاث عيون بعد تصدرها التريند .. كيف تسبب السحر فى معاناة حورية فرغلي| تفاصيل

 أنف وثلاث عيون

وكان المخرج أمير رمسيس قد صرح مؤخرًا فى تصريحات تليفزيونية ،   قائلاً: أن فكرة السيناريو جريئة في الوقت الحالي ولكن لابد من التخلص من هذه القيود وإعادة الاهتمام بالأدب.


معلقًا: "شجعني جرأة المؤلف والفيلم ينقل أحداث الرواية وفي شخصيات جديدة مش موجودة في الرواية الأصلية.

وتابع أمير رمسيس، قائلاً: " السرد سيكون مختلف تمامًا عن الرواية ، لأن الرواية تحكي 3 محطات بشكل منفصل وأنا انقل وجهة نظر أخرى لرواية أنف وثلاث عيون."

والفيلم سيكون من بطولة النجوم ظافرعابدين وسلمى أبو ضيف ،صبا مبارك ،  جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود..

وستدور الأحداث حول دكتور هاشم جراح التجميل، الذى لم يجد العلاقة العاطفية المناسبة له حتى وصل لسن الأربعينات،وفجأة يقابل الفتاة الذى يشعر أنه غير قادر على مقاومة حبها ، بالرغم فرق السن بينهما الذى يتخطى العشرون عام ، ثم تتفاقم الأحداث.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امير رمسيس أنف وثلاث عيون الفنانة صبا مبارك أنف وثلاث عیون أمیر رمسیس

إقرأ أيضاً:

اللعب مع العيال.. طرح البوستر الرسمي قبل عرضه فى السينمات

كشف صناع فيلم اللعب مع العيال عن البوستر الرسمي للعمل، الذي من المقرر طرحه في دور العرض يوم 12 يونيو الجارى، بموسم أفلام عيد الأضحى، من بطولة النجم محمد إمام، وإخراج شريف عرفة.

 

حيث تصدر البوستر كلا من محمد إمام وباسم سمرة وبيومى فؤاد وأسماء جلالن وويزو، ومصطفى غريب.

 

طرح صناع فيلم "اللعب مع العيال" بطولة النجم محمد إمام، الإعلان الرسمي للعمل الذي سينافس فى موسم عيد الأضحى المقبل، وسيطر الأكشن والكوميديا على التريلر خاصة فى المشاهد التى تجمع محمد إمام مع النجم باسم سمرة.

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

اللعب مع العيال أبطال الفيلم فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

وكانت إنتهت أسرة فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام وباسم سمرة من تصوير العمل بشكل رسمي، ومن والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى، بموسم عيد الأضحى المقبل.

"اللعب مع العيال" التعاون الأول بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة 

فيلم"اللعب مع العيال" هو التعاون الأول الذي يجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع الزعيم عادل إمام والتي بدأت عام 1991 بفيلم" اللعب مع الكبار".

وكان نجح مسلسل كوبرا بطولة  النجم محمد عادل إمام ، فى تصدر قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر ، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية . 

أبطال المسلسل

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

وكان جمع  فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

واحتفل الفنان محمد إمام مؤخرًا بإيرادات فيلم “أبو نسب” والتي وصلت إلى 30 مليون جنيه في مصر.

حيث كتب محمد إمام في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “الحمد لله.. أبو نسب 30 مليون إيرادات في مصر”.

قصة أبو نسب 

أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم ومشكلات تواجه الشباب، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي مليء بالأكشن والمفاجآت، حيث يكتشف محمد إمام خلال ذهابه إلى منزل حبيبته للتقدم لخطبتها، أن والدها شخصا خطيرا، يعيش وسط الأسلحة ويواجه أزمات تهدد حياته ومن حوله.

أبطال أبو نسب

وفيلم أبو نسب بطولة محمد إمام،  ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

مقالات مشابهة

  • طرح البوستر الرسمي لـ أحمد عز من  فيلم "ولاد رزق 3"
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي
  • حجاج أدوّل.. فى القاهرة! ١-٢
  • بالبوستر الرسمي أحمد عز يروج لفيلم ولاد رزق الجزء 3
  • محمد عادل إمام يطرح البوستر الرسمي لفيلم اللعب مع العيال
  • اللعب مع العيال.. طرح البوستر الرسمي قبل عرضه فى السينمات
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال"
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام «صور»
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي
  • سيد رجب يكشف عن البرومو الرسمي لـ «ولاد رزق 3» | فيديو