مان يونايتد ضد لوتون تاون.. في مباراة مرتقبة اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية مسرح الأحلام ملعب «أولد ترافورد» معقل كتيبة تين هاج.

مانشستر يونايتدمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويُظهر فريق مانشستر يونايتد بصورة غير مرضية لجماهيره وعشاقه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة.

وخاض فريق مانشستر يونايتد 11 مباراة في مسابقة الدروي الإنجليزي حنى الآن، تمكن من تحقيق 6 انتصارات، ولكنه تعرض لخمسة هزائم، ولم يحقق نتيجة التعادل في المسابقة حتى الآن، ولكنه نجح في الفوز في الجولة الماضية أمام فولهام بشق الأنفس بهدف نظيف.

لاعبو مانشستر يونايتد

كما سقط فريق مانشستر يونايتد في ديربي «مانشستر» أمام نظيره السيتي بثلاثية نظيفة وأيضاً على أرضية ميدانه ووسط جماهيره، وهو ما أثار غضباً واسعاً من قبل جماهير مسرح الأحلام.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

وأعلن المدرب الهولندي تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن التشكيل الذي سيخوض مباراة لوتون تاون اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون على النحو التالي

هكذا سندخل مواجهة اليوم ضد لوتون ????????#يونايتد || #يونايتد_لوتون

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) November 11, 2023

حراسة المرمي: أونانا.

في خط الدفاع: هاري ماجواير - ديجو دالوت -ليندلوف - ريجليون.

في خط الوسط: مكتوميناي - إريكسن - برونو فرنانديز.

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد - هويلوند - جارناتشو.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، اليوم السبت الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري.

يوم المباراة ????️

هيا يا #يونايتد ????#يونايتد_لوتون

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) November 11, 2023

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد تشكيل مانشستر يونايتد تين هاج مان يونايتد تشكيل مانشستر يونايتد اليوم مانشستر يونايتد ولوتون تاون مانشستر يونايتد أمام لوتون تاون موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام لوتون تاون مسابقة الدوری الإنجلیزی الممتاز فی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - ياسر حمد - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة.

خط الوسط الهجومي: ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • الشناوي يعود لحراسة المرمى.. موديست يقود هجوم الأهلي أمام فاركو
  • نجم منتخب مصر يحتفل بزفافه على أم ابنته.. صور
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا في الدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم.. غياب 6 لاعبين
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم.. غيابات بالجملة
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز