قال اللاعب صبري رحيل نجم نادي الجونة، إن المدرب علاء عبدالعال بعد مباراة الأهلي، قال لنا إحنا ضيعنا الفوز أمام الأهلي وأنا مش مبسوط.

وأضاف صبري رحيل لاعب نادي الجونة لبرنامج "رقم 10" مع كريم رمزي على شاشة القناة الأولى ، علاء عبدالعال جهزنا نفسيا قبل المباراة لتقديم مستوى متميز أمام الأهلي.

وتابع رحيل أن أصعب لحظات المباراة كانت بعد الطرد واستكمال المباراة بعشرة لاعبين.

 


وأوضح نجم الجونة ، ان كريم الدبيس ظهر بشكل متميز ومقارنته مع علي معلول ظلم كبير، واللاعب يحتاج للمزيد من الخبرات.

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره الجونة بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على استاد خالد بشارة بالغردقة، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وتصدر الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب 5 مباريات حقق الفوز في 4 وتعادل فى مباراة وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة.


ويستعد الأهلي لملاقاة فريق ميدياما الغاني، في مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم 25 نوفمبر الجاري.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. سويسرا تصطدم بالمجر فى أولى جولات يورو 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام الرابعة من مساء اليوم السبت نحو ملعب " راين إينرجي ستاديون"، لمتابعة مواجهة سويسرا التى تصطدم بالمجر، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى من عمر مسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

 المباراة من ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم ألمانيا وإسكوتلندا، المجر وسويسرا.
 

ويتصدر المنتخب الألمانى المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، بعدما حقق فوزًا كبيراً على نظيره إسكوتلندا بخماسية نظيفة فى مباراة الأفتتاح.


ويسعى المنتخب السويسرى لأستغلال استعدادته القوية قبل انطلاق تلك البطولة، تحت قيادة مديره الفني مورات ياكين، بالتعادل مع النمسا بهدف لكل فريق، وتحقيق فوز كبير على إستونيا برباعية دون رد، وقبلها التعادل سلبيا مع الدنمارك، ثم الفوز على أيرلندا، في مباراتين وديتين بهدف دون رد.
 

ويعتمد مورات ياكين، المدير الفنى لمنتخب سويسرا، على دعائم قوية مثل يان سومر، حارس مرمى إنتر ميلان، الذي خاض 89 مباراة دولية، وقائد الفريق جرانيت تشاكا، لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني، وفى الدفاع على الثنائي مانويل أكانجي لاعب مانشستر سيتي، وفابيان شار لاعب نيوكاسل يونايتد، إضافة إلى بريل إمبولو جناح موناكو الفرنسي، والمخضرم شيردان شاكيري نجم شيكاغو فاير الأمريكي.



 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري
  • الدنمارك تتعادل مع سلوفينيا في أول مباراة لإريكسن باليورو بعد السكتة القلبية
  • جاكبو يتعادل لهولندا في شباك بولندا
  • يورو 2024.. موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • اليوم.. سويسرا تصطدم بالمجر فى أولى جولات يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسكتلندا في افتتاح يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا واسكتلندا بث مباشر في افتتاح يورو 2024 اليوم
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع