نظمت إدارة شباب فوه محافظة كفر الشيخ، إحتفالًا خاص بعيد الطفولة، بمشاركة 40 طفل من “قادرون بإختلاف” وتقديم الألعاب الترفيهية والهدايا والبالونات فى جو من البهجة، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

وقال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن وزارة الشباب والرياضة تهتم بإطلاق الإحتفالات الخاصة بأطفالنا “قادرون بإختلاف” بمراكز الشباب من منطلق حرصها على تقديم كل ما يسهم فى بناء شخصية الطفل المصري وإدخال البهجة والفرحة على قلوبهم ودمجهم فى المجتمع وفق رؤية القيادة السياسية بوضع ملف ذوى القدرات الخاصة ضمن أولويات الدولة المصرية.

تقام احتفالات أعياد الطفولة بمراكز الشباب، بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب، متابعة تنفيذ لبنى أبو القاسم مدير إدارة تنمية النشء ومتابعة السيد درويش مدير إدارة شباب فوة.

IMG-20231112-WA0055 IMG-20231112-WA0056 IMG-20231112-WA0057 IMG-20231112-WA0058 IMG-20231112-WA0059

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة محافظة كفر الشيخ وكيل وزارة الشباب والرياضه IMG 20231112

إقرأ أيضاً:

"رعاية الطفولة" يستعرض تجربة ناجحة في مجال الأدب

مسقط- الرؤية

نظم مركز رعاية الطفولة وبيوت الشباب التابع لوزارة التنمية الاجتماعية حلقة عمل بعنوان "استعراض تجربة ناجحة في مجال الأدب"، تمهيدًا لانطلاق مسابقة "بين دفتي رواية" في شهر يوليو المقبل، لعدد من العاملين المنتسبين للمركز، وذلك ضمن انطلاق فعاليات صيف المركز خلال فترة الإجازة الصيفية من شهر يونيو الجاري إلى شهر أغسطس القادم.

وتُعنى مسابقة "بين دفتي رواية" بتسليط الضوء على الكتاب والمؤلفين العمانيين، والتي تكون جسرًا لتنمية مهارات الشباب والفتيات المنتسبين للمركز للكتابة والتأليف، وتوجيههم لمعرفة أساسيات التأليف والكتابة وربط الأفكار.

واستعرض بدر بن ناصر الوهيبي مؤلف في مجال الأدب تجربته الناجحة كمؤلف في مجال الأدب، وله أربع مؤلفات وهي: تذاكر سفر، اربطوا الأحزمة، رحلة بتوقيت نيويورك، وحيدًا بين مدينتين، وتطرق إلى استعراض ما تضمنه كتاب "وحيدًا بين مدينتين" كتجربة السفر الانفرادي، ومبادئه الأساسية، ووضع الخطط البديلة أثناء السفر الانفرادي لتجنب الأخطار والأمور الطارئة، وإيجابيات السفر الانفرادي كالتأمل، ورسم الخطط اليومية في الرحلات، والقراءة في السفر وغيرها من الإيجابيات.

مقالات مشابهة

  • "رعاية الطفولة" يستعرض تجربة ناجحة في مجال الأدب
  • وزير الشباب والرياضة يتابع المستجدات الخاصة بمشروع "إيجي تراك"
  • عرض فيلم جلسات ورق التوت لمناقشة الممارسات الضارة للإناث بالمنيا
  • إنطلاق فعاليات دورة "الذكاء الإصطناعي ودوره فى التطوع الرقمى" بالمنيا
  • 50 متسابقا في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوادي الجديد
  • رئيس الشيوخ: قادرون على التعامل مع التطور الكبير فى التكنولوجيا
  • الليلة.. مواهب كورال القدرات الخاصة على المسرح الصغير بالأوبرا
  • كفر الشيخ تحصد أول تنس الطاولة و«اليد» وثاني «الطائرة» بختام الدوري الرياضي
  • غدا.. مواهب كورال القدرات الخاصة على المسرح الصغير بالأوبرا
  • مواهب كورال القدرات الخاصة على المسرح الصغير بالأوبرا.. غدًا