بوابة الوفد:
2024-06-02@23:07:12 GMT

كريسبو يبدأ مهامه التدريبية مع العين الإماراتي

تاريخ النشر: 15th, November 2023 GMT

بدأ الأرجنتيني كريسبو صباح اليوم الأربعاء مهامه مع التدريبية مع فريق العين الإماراتي بعد أن توصل النادي إلى اتفاق نهائي مع اللاعب الدولي السابق لتولي المهمة الفنية للفريق.
 

كواليس مفاوضات الأهلي مع مهاجم جروزني الروسي


كان النادي الإماراتي قد نشر مقطعًا مصورًا للاعب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي مستعرضًا مسيرة اللاعب الدولي السابق.


وقال النادي عن تعاقده مع المدرب: “هرنان كريسبو تألق كنجم عالمي وفرض شخصيته كمدرب استثنائي ، مكانته العالمية وطموحاته الاستثنائية تنسجم مع زعيم كرة القدم الآسيوية”.
يذكر أن المدرب الأرجنتين صاحب الـ 48 عام ، قد رحل عن الدحيل الإماراتي في أكتوبر الماضي بفسخ تعاقده بالتراضي غقب عدد من النتائج السلبية تحت قيادته.

توقيع التعاقد ..

وبدأ المدرب الأرجنتيني  كريسبو في مباشرة مهام عمله فور التوقيع الرسمي على تعاقده مع العين، والذي نجح مؤخرا، في التأهل إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا 2023-2024، قبل جولتين على نهاية مباريات المجموعة الأولى للدور الأول من البطولة القارية.
وقال هيرنان كريسبو: "أود أن أكرر لكم بأنني فخور بانتمائي للعين وسعادتي البالغة بتواجدي في موطن كرة القدم بالإمارات والتي لا يمكنني وصفها بكل تأكيد ولكنني أعد الجميع بالعمل بروح الفريق والعائلة الواحدة من أجل تحقيق طموحات الزعيم وإسعاد جماهيره".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريسبو الامارات العين

إقرأ أيضاً:

علي معلول يبدأ برنامجه التأهيلي في الأهلي بعد جراحة "أكيلس"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبدأ التونسى على معلول، الظهير الأيسر للأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من جراحة وتر أكيلس بعد 5 أيام، حيث يحصل اللاعب على راحة أسبوعين منذ إجراء الجراحة فى 20 مايو الماضى.

وتعرض معلول للإصابة بقطع جزئي فى وتر أكيلس خلال مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي في رادس، والتي انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح المارد الأحمر فى التتويج باللقب.

وبدأ معلول رحلته مع الأهلي في 25 يوليو 2016، قادمًا من الصفاقسي التونسي، وأصبح واحدًا من أساطير النادي الأهلي وحظي بقاعدة جماهيرية كبيرة من مشجعي القلعة الحمراء.

وخاض معلول مع الأهلي 287 مباراة فى مختلف البطولات منذ التعاقد معه في يوليو 2016 وسجل 51 هدفًا وصناعة 83 آخر، كأعلى معدل للاعب أجنبي ارتدى قميص النادي الأهلي أو أي نادٍ آخر.

كما أصبح علي معلول أكثر لاعب قدّم مساعدات تهديفية في تاريخ القلعة الحمراء ، وحصد الأهلي 19 لقبًا محليًا وأفريقيًا مع النادي الأهلي و3 برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية.

من ناحية أخرى، ينوي مسئولو الأهلي إرسال خطاب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل معرفة جميع التفاصيل الخاصة ببطولة السوبر الأفريقي التي يلتقي فيها قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

ويرغب الأهلي في معرفة موعد البطولة وكذلك الملعب الذي يستضيفها خاصة وأن الأيام الماضية شهدت أنباء مُتضاربة حول موعد ومكان السوبر الأفريقي ، فقد ذهبت تقارير إعلامية إلى أن السوبر الأفريقي سيُقام يوم 25 يونيو المقبل ، فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن البطولة ستقام يوم في سبتمبر المقبل.

وتحدثت تقارير إعلامية عن إمكانية إقامة البطولة داخل مصر فيما قالت تقارير أخرى أن البطولة قد تٌُقام خارج مصر ، لذا يرغب الأهلي في معرفة تفاصيل ولوائح هذه البطولة.

مقالات مشابهة

  • الجزيرة يهزم العين بالدوري الإماراتي في ليلة وداع علي مبخوت
  • محامي الشيبي يبدأ إجراءات التصعيد الدولي ضد مجلس الجبلاية
  • محامي محمد الشيبي يبدأ إجراءات التصعيد الدولي ضد مجلس الجبلاية
  • محامي محمد الشيبي يبدأ إجراءات التصعيد الدولي ضد اتحاد الكرة
  • هكذا أعلن مورينهو تعاقده مع فنربخشة التركي (شاهد)
  • أندية سعودية تجهز عرضاً ضخماً للتعاقد مع رحيمي
  • رسميًا.. الجزيرة الإماراتي يعلن نهاية مسيرة علي مبخوت مع الفريق
  • خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب
  • آرني سلوت يبدأ اليوم مهمته التدريبية مع ليفربول بشكل رسمي
  • علي معلول يبدأ برنامجه التأهيلي في الأهلي بعد جراحة "أكيلس"