شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بلدية غرب اربد والاقتصاد النسوي يبحثان توفير فرص عمل لأبناء المنطقة، عمون بحث رئيس بلدية غرب اربد جمال البطاينة مع المنسق الميداني لمؤسسة الاقتصاد النسوي قيس خالد إمكانية إيجاد وظائف مستدامة في منطقة غرب إربد وجلب .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية غرب اربد والاقتصاد النسوي يبحثان توفير فرص عمل لأبناء المنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية غرب اربد والاقتصاد النسوي يبحثان توفير فرص عمل...
عمون - بحث رئيس بلدية غرب اربد جمال البطاينة مع المنسق الميداني لمؤسسة الاقتصاد النسوي قيس خالد إمكانية إيجاد وظائف مستدامة في منطقة غرب إربد وجلب استثمارات تنموية للمنطقة.وناقش الطرفان مشروع الوظائف الخضراء التي سيتم تنفيذها مستقبلا في منطقة غرب إربد بتمويل من منظمة الإغاثة.واطلع خالد، والبطاينة، على الأعمال التي تقوم بها مؤسسة الاقتصاد النسوي ومشروع الوظائف الخضراء، الذي يهدف إلى توفير فرص عمل للفتيات ضمن المشاريع الخضراء الموفرة للطاقةكما اطلعا على سير المشاريع و الاستثمارات الموفرة للطاقة التي قامت بها البلدية أخيرا، منها مشروع تحويل النفايات إلى طاقة إيجابية وفرص العمل المقدمة لشباب وشابات المنطقة، مثلما وضعوا التصورات حول المشاريع المستقبلية المنوي إقامتها في المنطقة.وتحدث البطاينة عن الجهود التي توليها البلدية لدعم و تمكين المرأة لكونها تلعب دورا محوريا في نهضة المجتمعات وزيادة قدراتها على التغيير الإيجابي في محيطها.(بترا)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماكرون وبلينكن يبحثان ضرورة خفض التصعيد في لبنان

التقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الجمعة، وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، وبحث معه ضرورة خفض التصعيد في لبنان والالتزام بحل دبلوماسي يسمح بعودة السكان في شمال إسرائيل.
وناقش بلينكن وماكرون تطورات الشرق الأوسط، بما في ذلك العمل على تحقيق وقف إطلاق النار في غزة وإعادة الرهائن إلى ديارهم وزيادة المساعدات الإنسانية لشعب غزة. كما ناقشا الحاجة إلى خفض التصعيد في لبنان والالتزام بحل دبلوماسي يسمح للمدنيين اللبنانيين والمستوطنين بالعودة الآمنة إلى ديارهم، بحسب وزارة الخارجية الأميركية.

وكان بلينكن ناقش مع نظيره الفرنسي ستيفان سيجورنيه في باريس، الجهود الجارية لتحقيق وقف إطلاق النار في غزة لإعادة الرهائن إلى ديارهم وتلبية الاحتياجات الإنسانية لسكان غزة.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأميركية ماثيو ميلر، إن بلينكن وسيجورنيه بحثا الحاجة الملحة لتهدئة التوترات في لبنان وجميع أنحاء الشرق الأوسط.   هذا وشكر بلينكن نظيره الفرنسي على استضافة الاجتماع الخماسي عبر الأطلسي في باريس. 

وكان ممثلون للدبلوماسية الأميركية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبريطانية، اجتمعوا الخميس، في باريس لمناقشة الوضع في لبنان ومصير المفاوضات من أجل التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في غزة.

وجاء الاجتماع غداة زيارة سريعة قام بها بلينكن للعاصمة المصرية القاهرة، في محاولة لإحياء المفاوضات حول اتفاق بين حماس وإسرائيل، وخفض التصعيد بين حزب الله وإسرائيل عقب موجة تفجيرات يومي الثلاثاء والأربعاء التي طالت أجهزة اتصال يستخدمها عناصر حزب الله، وأسفرت عن استشهاد أكثر من 37 شخصا وإصابة قرابة 3 آلاف آخرين. (روسيا اليوم)

مقالات مشابهة

  • الأسباب التي جعلت من ثورة 21 سبتمبر أهم حدث في المنطقة خلال القرنين الأخيرين معاً
  • "الشباب والرياضة " تنظم معسكر لطلائع قري "حياة كريمة " بمحافظة دمياط
  • الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد
  • السوداني والخزعلي يبحثان الاستحقاقات التشريعية والتنفيذية
  • #عاجل كلنا على درب ماهر الجازي .. مسيرة المسجد الهاشمي في اربد للجمعة الخمسين على التوالي / شاهد
  • ماكرون وبلينكن يبحثان ضرورة خفض التصعيد في لبنان
  • صنعاء.. حفل تخرج الدفعة الـ 43 لأبناء وأقارب الشهداء من كلية الشرطة “صور”
  • فوز فتاة كركوك والنجمة في دوري النخبة النسوي لكرة اليد
  • تخرج الدفعة 43 لأبناء وأقارب الشهداء من كلية الشرطة
  • وزيرا المالية والاقتصاد يتفقدان سير العمل في ميناء الحديدة