صرح خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة أن اللاعبين على كامل الاستعداد لمواجهة سيراليون، وأبدى تعجبه لقلة عدد حضور الجماهير في مباريات منتخب مصر.

الدرندلي: لا أعلم سر كسل الجمهور في عدم حضور المباريات.. وجاهزون لمواجهة سيراليون

ويواجه منتخب مصر نظيره سيراليون في ليبيريا، اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وصرح الدرندلي عبر تصريحات تليفزيونيه على قناة أون تايم سبورتس 2 قائلًا: " لدينا منتخب كبير وهذه حقيقة وليست كلام، هنا في ليبيريا أجواء جيدة، وعلى كامل الاستعداد ويمتلكون معنويات جيدة".


وأكمل: "فوز المنتخب على جيبوتي منح اللاعبين دفعة قوية، ونريد الفوز والثلاث نقاط أمام سيراليون".


وواصل حديثه: "لم يكن اللعب على النجيل الصناعي والملعب عائق لنا واللاعبين تعودوا على ذلك".


واستطرد: "حضور جماهيري كبير سيشاهده مباراة مصر وسيراليون، من أجل مشاهدة لاعبي مصر مثل صلاح والنني والذين، وليس هناك أي مخاوف أمنية في ليبيريا".

 

وعن تعادل بوركينا فاسو وغينيا بيساو قائلًا: "هذا التعادل في صالحنا، ونرغب في الفوز أمام سيراليون حتى نحصل على 6 نقاط".

 

وعن استبعاد الثلاثي "طارق حامد، حسين الشحات، وإمام عاشور عن المنتخب، قائلًا: "فيتوريا تمكن من إدارة ملف استبعاد الثلاثي بحكمة واحترافية، ولم يؤثر ذلك على المنتخب ولا اللاعبين لأنه وارد يحدث مكان آخر، ولا يكون هناك تأثير على موقف اللاعبين الثلاثة في المعسكرات القادمة".

 

وأستكمل: "الثلاثي يمتلكون خبرات وتاريخ كبير، وشاركوا مع المنتخب في معسكرات ماضية كثيرة".

 

واختتم قائلًا: "يجب على الجماهير الوقوف بجانب منتخب مصر ودعم اللاعبين، العديد من الجماهير تقف مع المنتخبات الأخرى، التذاكر ليست غالية والأمور تسير بشكل سلس،لا أعلم سر كسل الجمهور في عدم حضور المباريات، ونتمنى أن نرى الملعب كامل العدد المواجهات القادمة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قائل ا

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم


د.أشرف صبحي
على الجماهير مؤازرة المنتخب  لأن المباريات ليست بالسهلة، ونتمني امتلاء مدرجات استاد القاهرة


شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم؛ استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو على استاد القاهرة فى العاشرة من مساء يوم 6 يونيو المقبل، فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


قال صبحي: "كل الدعم والمساندة القوية للمتتخب الوطني بكل عناصره من لاعبين وجهاز فني بقيادة الكابتن حسام حسن في المهمة الوطنية القادمة، وكل الأمنيات بالفوز بالمباراتين واستمرار تصدر المجموعة، واستكمال مسيرة الرياضة المصرية في الآونة الأخيرة التي كُللت بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وتحقيق ألقاب البطولات في الألعاب الفردية والجماعية علي كافة الأصعدة".


وأوضح وزير الرياضة، أنه سيتم توفير كل شيء من أجل نجاح تأهل المنتخب لكأس العالم وتقديم أداء يعبر عن كرة القدم المصرية وتطورها في الآونة الأخيرة في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكداً ثقته فى إمكانيات اللاعبين والجهاز الفنى فى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية.


ووجه الوزير دعوته للجماهير المصرية كافة بمختلف الانتماءات لحضور مباراة الخميس المقبل أمام منتخب بوركينافاسو، مؤكدًا علي توفير المناخ المناسب للجهاز الفني بقيادة حسام حسن ودعمه.


واستكمل صبحي: "تعالوا شجعوا منتخب مصر، فالمباريات ليست بالسهلة، ونتمني امتلاء مدرجات استاد القاهرة، كل التوفيق لكل اللاعبين مع الروح المعنوية العالية التي نراها اليوم"، لافتاً إلي متابعة الوزارة كافة استعدادات المنتخب الأوليمبي.


 



 

مقالات مشابهة

  • كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات
  • يورو 2024.. نوير يعلق على استقباله في معسكر منتخب ألمانيا
  • بركات: حسام حسن ليست لديه أزمة مع أي لاعب.. وهذه رسالتي للجماهير
  • مختار مختار يحذر المنتخب من بوركينا فاسو ويوجه رسالة للجماهير
  • بركات يكشف حقيقة أزمات حسام حسن مع لاعبي المنتخب.. ويوجه رسالة خاصة للجماهير المصرية
  • خالد الرواس: نركز على مباراة التأهل والباب لم يُغلق !
  • قائد منتخب مصر للقوس والسهم يحقق 641 نقطة في بطولة كأس فيرونيكا
  • «تهديد بالإضراب».. إنذار شديد اللهجة من اللاعبين في إنجلترا
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبيل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم