دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي الاتفاق، أن كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، ساهم في تطور الدوري السعودي للمحترفين، وزيادة شعبية المسابقة حول العالم.

وكان فريق "العالمي" قد تعاقد مع النجم البرتغالي في يناير/ كانون الثاني الماضي، قبل قرابة 6 أشهر من تكليف جيرارد بالمهام الفنية لنادي الاتفاق.

وقال المدرب الإنجليزي في حوار مع حساب دوري "روشن" على منصة إكس (تويتر سابقًا): "أعتقد عند وصول كريستيانو، الأفضل في التاريخ، كما يطلقون عليه، إلى هنا في يناير، بالطبع، صفقة ضخمة، مازال لديه الكثير من العطاء في كرة القدم، لذلك من مسافة بعيدة لستة أشهر، كنت أشاهد نتائج رونالدو في مباريات الدوري، وأشاهد بعض المباريات الأخرى وبعض الملخصات أيضًا".

وأضاف جيرارد: "وأظن منذ تلك اللحظة، بدأت شعبية الدوري حول العالم تزداد، ومصدر حديث للكل، وبعد انتقال كريستيانو أصبح هناك الكثير من الأسماء الكبيرة والمواهب التي تملك قدرات ومهارات عالية قد انضمت للدوري".

وتابع: "وتصادف التوقيت، مع وجودي خارج اللعبة، والبحث عن فرصتي القادمة، لذلك كنتُ منبهرًا عند مشاهدة الدوري من بعيد، عندما أتى مدير أعمالي بعدة عروض للتدريب، في أندية الخليج ذلك الوقت، كنتُ متحمسًا لاستكشافهم، وعرض الاتفاق الذي قدم لي، كان الأكثر إثارة بالنسبة لي، وأظن أنني وقعتُ لنادي لديه إدارة تملك الكثير من الشغف، متفهمين أن البناء يحتاج لوقت، هذا السبب الذي جعلني أهتم وأفكر بالعرض".

وأشار جيرارد إلى أنه رغب بتوقيع نادي الاتفاق مع جوردان هندرسون وجيورجينهو فاينالدوم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، نظرًا لجودتهما القيادية والاحترافية، وخاصة عندما كانا يلعبان معاً في نادي ليفربول الإنجليزي.

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونشر الأحد، 19 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريستيانو رونالدو نادی الاتفاق

إقرأ أيضاً:

رونالدو يتدخل لحسم صفقة نارية لـ النصر السعودي

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة نارية لـ النصر السعودي
  • رونالدو يعرض على نجم ريال مدريد الانتقال للنصر السعودي
  • النصر السعودي يكشف مصير استمرار رونالدو مع الفريق بعد ''الليلة الحزينة''
  •  بعد ليلة حزينة في «الجوهرة المشعة».. النصر يكشف مصير رونالدو
  • جورجينا عن خسارة كريستيانو أمام الهلال: ضربة جزاء واحدة كانت تفصلنا عن الفوز
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • بونو يُبكي مرة أخرى كريستيانو رونالدو ويقود الهلال لهزم النصر والتتويج بكأس ملك السعودية
  • تقييم صادم لـ كريستيانو رونالدو في قمة النصر ضد الهلال بـ نهائي كأس الملك
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • مورينيو يصدم كبار الدوري السعودي