تابع هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، اليوم الأحد، البرنامج التدريبي (دور تفعيل المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي وقيم المواطنة لدي الطلاب في ضوء التحول الرقمي )، بالتعاون مع إدارة التدريب بمديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر والأكاديمية المهنية للمعلمين، والذي يهدف إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات والاتجاهات اللازمة لتفعيل هذا البرنامج.

 

يذكر أن  المستهدفين في البرنامج التدريبي هم  "مديرو المدارس - معلم فصل - أخصائي إجتماعي"، ويستمر التدريب لمدة 3 أيام. 
أشار وكيل التعليم إلى أن البرنامج يتضمن 3 محاور رئيسية" الوعي، والمواطنة، والتربية الإيجابية"، وذلك  في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تلبية متطلبات التنمية المستدامة ومواجهة التحديات التي يفرضها التحول الرقمي، وبناء الإنسان المصري المتوازن الذي يتمتع بالوعي المجتمعي وقيم المواطنة ليسهم في بناء وطنه وتنمية مجتمعه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر اخبار محافظات الغردقة محافظة البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

فيها حاجة حلوة جدا" وكيل الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يشتري خروف العيد ليشارك المسلمين الاحتفالات

اشتري القمص يؤانس أديب وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، ما جاء في وثيقة الإخوة والإنسانية التي وقعها الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وبابا الفاتيكان.

وقام اديب بلفتة إنسانية، جسدت فيها روح المحبة بين الأقباط والمسلمين في مدينة الغردقة ومحافظة البحر الاحمر، حيث أقدم على شراء خراف العيد من أحد شوادر بيع الأضاحي بمدينة بالغردفة؛ ليكون من ضمن صفوف المضحيين، مقدمًا التهنئة لجميع المواطنين، متمنيًا أن يعم السلام والخير على بلادنا.

حيث اعتاد القمص يوأنس، وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر، في جميع الاحتفالات الدينية مع المسلمين الاحتفال معهم، أنه وذلك من خلال الاحتفال بالمولد النبوي عن سماحة الإسلام والمحبة والود الموجود بين الشعب المصري.

واشار القمص "كنت حريصا هذا العام أن يكون المشاركة في الاحتفال له طابع آخر، وأكون من ضمن صفوف المضحيين من أحبابي من المسلمين"، مؤكدًا أنه عند شراء الأضحية كان حريصا أن يكون الخراف سليما وليس به أي عيوب لتقديمه لأحباب الرحمن من الأسر الأكثر احتياجا.

فيها حاجة حلوة جدا" وكيل الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يشتري خروف العيد ليشارك bcf5a7bf-b658-4b88-b305-76839d995281 1deeae80-3db2-4f23-b46f-a9b2ee0df11b

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية
  • قنا| ختام أنشطة طلاب المدرسة المصرية ـ اليابانية
  • وكيل تعليم البحر الأحمر يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بالمدارس اليابانية
  • أداء 25 ألف و557 طالب وطالبة إمتحان الثانوية بلا شكاوى بكفر الشيخ
  • فيها حاجة حلوة جدا" وكيل الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يشتري خروف العيد ليشارك المسلمين الاحتفالات
  • راعي الأقباط الكاثوليك بالغردقة يشتري خروف العيد: عادة سنوية (صور وفيديو)
  • انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة فى 154 لجنه امتحانية بالدقهلية
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع بدء 56 الف طالب ماراثون الثانوية العامة فى 154 لجنه امتحانية
  • الشرقية: 149 لجنة امتحانية تستقبل51 ألف طالب في امتحانات الثانوية العامة
  • ندوة تثقيفية للأئمة والواعظات بالبحر الأحمر