نظمت جامعة المنصورة الأهلية، زيارة ميدانية لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا وملتقى الابتكار، تحت رعاية الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، ويأتي ذلك في إطار المشاركة المجتمعية، وحرصًا منها على تعزيز تواجدها في كل الفعاليات الكبرى.

أكدت جامعة المنصورة الأهلية في بيان، أن الجامعة نظمت زيارة لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا وملتقى الابتكار، حرصا من الجامعة على التواجد في كل الفعاليات التي تنظمها الدولة المصرية، التي من شأنها إفادة طلابها وتطوير مهاراتهم وتوسيع آفاقهم في مجال الابتكار والتكنولوجيا، وكوسيلة للتواصل مع المُجتمع المحيط.

بناء شبكة علاقات قوية مع رواد الأعمال

وبحسب البيان، ضم الوفد، كل من الدكتور أحمد الشيخ، منسق المشاركة المجتمعية والجودة والاعتماد، والدكتور وليد أمير، وحسن أبو الوفا، مسئول الأنشطة الطلابية بالجامعة، وهدفت الزيارة إلى بناء شبكة علاقات قوية مع رواد الأعمال المتواجدين بالمعرض، والتعرف على أفضل الممارسات في مجال ريادة الأعمال، بالإضافة إلى الوصول إلى مجموعة واسعة من المستثمرين والجهات الداعمة للشركات الناشئة.

وجدير بالذكر، أن جامعة المنصورة الأهلية، حريصة على حضور هذه الفعاليات لمساهمتها في بناء جسور تواصل بين الجامعة والمجتمع المحلي، مما يبرز التزامها بدور فاعل في خدمة المجتمع وتطوير المهارات الفردية والجماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة المنصورة الأهلية الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة جامعة المنصورة الأهلیة

إقرأ أيضاً:

أسرة جامعة المنوفية الأهلية تهنئ "القاصد" بعيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والمكلف بتسيير أعمال جامعة المنوفية الأهلية الدكتورة نانسى أسعد المشرف الأكاديمى لجامعة المنوفية الأهلية ووفد من جامعة المنوفية الأهلية.

قدم الوفد التهنئة لرئيس الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيين لسيادته عيدا سعيدا وأن يعيده الله بالخير واليمن والبركات، ومزيدا من التقدم والازدهار لجامعة المنوفية وجامعة المنوفية الأهلية، معربين عن سعادتهم بهذا اللقاء، وتقديم الشكر لرئيس الجامعة لدعمه الدائم لجميع فعاليات وأنشطة الجامعة وتلبية كافة الاحتياجات اللازمة لانتظام العملية التعليمية بالجامعة.

وجه رئيس الجامعة الشكر للحضور لحرصهم الدائم لتقديم التهنئة فى جميع المناسبات، موجها خالص التهنئة القلبية لجميع أبناء جامعة المنوفية الأهلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيدا بمستوى الأداء بالجامعة وسير العمل بصورة منتظمة على كافة المستويات، ومدى التعاون المثمر والبناء بين الجميع لتحقيق رؤية ورسالة الجامعة.

ضم الوفد كل من: الدكتور إبراهيم هاشم عميد القطاع الهندسى، الدكتور أشرف بلبع عميد القطاع الطبى، المحاسب محمد سعيد أمين عام جامعة المنوفية الأهلية، ومنسقى الكليات: الدكتورة هيام عياد منسق تكنولوجيا العلوم الصحية، الدكتور يوسف البعلاوى منسق العلاج الطبيعى، الدكتور عاطف عبد الجليل منسق الطب البيطرى، الدكتور عمرو كمال منسق الصيدلة، الدكتور تامر غانم منسق الحاسوب والذكاء الاصطناعي، الدكتورة هدى سليمان منسق اللغة الإنجليزية، الدكتورة هدى جعفر منسق طب الأسنان، الدكتور أحمد حمدان منسق الطب، والدكتورة هالة سعيد نائب منسق تكنولوجيا العلوم الصحية، والدكتورة نجوى نشأت المشرف على وحدة الجودة، ومديرى إدارات: مكتب المشرف الأكاديمى، شئون التعليم، تكنولوجيا المعلومات، الشئون المالية، والشئون الإدارية.

مقالات مشابهة

  • أسرة جامعة المنوفية الأهلية تهنئ "القاصد" بعيد الأضحى المبارك
  • "المنشاوي" يفتتح المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية
  • افتتاح المكتبة الرقمية المركزية بجامعة أسيوط الأهلية
  • لقاء مفتوح لطلاب الثانوية العامة في جامعة النيل الأهلية
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بمناسبة عيد الأضحى
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض «إبداعات فنية 24» بكلية التربية الفنية
  • جامعة المنصورة أول جامعة مصرية تبحث التعاون مع الاتحاد الفنلندي للتعليم الدولي
  • الأنبا بيشوي يزور جامعة أسوان