وصلت بعثة فريق أبو سليم الليبي غلى القاهرة مساء اليوم الأحد إستعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك في أولى جولات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تقارير.. الزمالك يتلقى عرضاً سعودياً لضم أحمد فتوح

وتحركت بعثة الفريق الليبي مباشرة إلى مدينة الأسكندرية فور وصولها القاهرة، حيث يواصل الفريق إستعداداته هناك للمباراة التي يستضيفها ملعب برج العرب يوم 26 نوفمبر الجاري.

على الجانب الآخر يواصل الزمالك تحت قيادة مديره الفني معتمد جمال إستعداداته للقاء بحثاً عن تحقيق إنطلاقة قوية في بداية مشوار الفارس الأبيض نحو تحقيق لقبه الثاني لهذه البطولة.

إستعداداً لمواجهة أبو سليم.. الزمالك يفوز على الهلال الليبي ودياً

كما فاز فريق الزمالك على الهلال الليبي بثلاثية من دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار استعدادات الأبيض لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الزمالك، ونجح يوسف أوباما في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثانية، بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليسرى قابلها برأسية اصطدمت بالقائم الأيسر وارتدت له ليسددها في المرمى.

 وكثف فريق الهلال الليبي محاولاته الهجومية للتعديل، وتألق محمد عواد في الدقيقة السادسة عشرة وتصدى لتسديدة مهاجم الهلال الليبي من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 25  أهدر ناصر منسي فرصة تعزيز التقدم بعدما انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بجوار القائم.  

 وفي الدقيقة 34 كاد ناصر منسي يحرز الهدف الثاني للزمالك من رأسية ولكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيمن، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

 ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من، أحمد زكي وعمر جابر وعمرو السيسي وسامسون أكينيولا بدلاً من محمد عبدالشافي ويوسف أوباما ونبيل دونجا وناصر منسي، وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وفي الدقيقة 61 أهدر سامسون أكينيولا فرصة لتسجيل الهدف الثاني للزمالك، بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليسرى قابلها برأسية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.  

 ودفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمد حسام "بيسو" ومحمد إبراهيم وكريم عبد الحق وحاتم سكر بدلاً من حمزة المثلوثي وإبراهيما نداي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا"،.
وفي الدقيقة 75 أحرز سيد عبد الله "نيمار" الهدف الثاني للزمالك من مجهود فردي بعدما راوغ مدافعي الهلال الليبي وتوغل داخل منطقة جزاء المنافس وسدد الكرة على يمين الحارس.

 ودفع الجهاز الفني لفريق الزمالك بهشام فؤاد بدلاً من محمد عبدالغني، وبعدها شارك عبد الرحمن نفاد بدلًا من محمد عواد، وسعى فريق الهلال الليبي لتقليص الفارق لكن سامسون أكينيولا سجل الهدف الثالث للأبيض في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليسرى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية من دون رد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد ابو سليم الكونفدرالية الهلال اللیبی وفی الدقیقة فی الدقیقة من محمد

إقرأ أيضاً:

المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته الجماعية بعد غد الثلاثاء على ملعب ستاد الكلية الحربية استعدادا لمواجهة نظيره فريق الزمالك بالجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري 

قرر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لأربعة أيام عقب انتهاء مباراته أمام جمهورية شبين بالدور ال32 من بطولة كأس مصر.

يواجه المصري نظيره فريق الزمالك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين الموافق السابع عشر من يونيو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع بطولات الدوري المصري.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك وشيكابالا يعلق على عقوبتي الشحات والشيبي "قلة أدب" أول رد رسمي من الزمالك على إبراهيم سعيد وتحرك عاجل

كان المصري قد فاز  على نظيره فريق جمهورية شبين بهدف للاشئ في مباراة دور ال 32 من بطولة كأس مصر ليصعد إلى دور ال 16 لملاقاة  فريق البنك الأهلي.
 

مقالات مشابهة

  • ميدو: أتمنى عودة أحمد نادر السيد للزمالك
  • المتحدث الرسمي للزمالك: نجهز عرضًا ماليًا لـ"بوطيب"
  • لتهنئته بالكونفدرالية.. وفد من نادي النصر يزور الزمالك ويكرم حسين لبيب
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • بعد تماثله للشفاء.. مصطفى الزناري ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
  • الزمالك يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري
  • أمين الأعلى للشئون الإسلامية على رأس وفد يضم 35 إمامًا وواعظة لمرافقة بعثة الحج
  • بعد سيناريو مجنون.. الهلال يقتنص لقب كأس الملك أمام النصر
  • الهلال بطلا لكأس الملك