كشف مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الأسبوع"، اليوم الإثنين، حقيقة طلب محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم الرحيل عن القلعة البيضاء.

وقال المصدر في تصريحاته لـ"الأسبوع": "روقا لم يتقدم بأي طلب لرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وتلك الأنباء عارية من الصحة".

وأضاف المصدر: "نتمسك بكل اللاعبين ولا نية للتفريط في أي لاعب يحتاجه الفريق فنيا في الوقت الحالي والأمر متروك للجهاز الفني بالتنسيق مع المشرفان على الكرة أحمد سليمان وحسين السيد".

وعلى صعيد آخر، يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو سليم الليبي اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الكونفدرالية روقا

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح

أوضح عمر جابر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة انضمامه إلى معسكر منتخب مصر بسبب اقترابه من محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي. 

إقرأ أيضًا..

تكريمات وكلمات مؤثرة في حفل تأبين صلاح السعدني بمهرجان جمعية الفيلم.. صور

وقال عمر جابر في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق المذاع عبر MBC MASR 2:"️ لا أنزعج من الحديث عن أنني كنت أنضم لمعسكرات منتخب مصر خلال السنوات الماضية لأنني صديق محمد صلاح ".

واضاف مدافع الزمالك: "ذلك الكلام غير حقيقي، وهذا من الممكن أن يحدث في عالم سمسم، وصلاح لن يفعل ذلك والجهاز الفني للمنتخب لن يقبل بذلك ".

وفى نفس تلسايق استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء الأحد على ملعب النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الأبيض بالأمس، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري. 
 

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين على هامش المران، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب البدنية الخاصة من خلال استخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها إلى الملعب.
 

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية التي استمرت لمدة 15 دقيقة، و تم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة في ظل عودة اللاعبين من راحة سلبية.

بعد ذلك قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لخوض بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة لمدة دقائق قليله ضمن البرنامج التدريبي الموضوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • اجتماع ليبي تونسي لبحث إعادة فتح معبر رأس اجدير وناشط حقوقي يكشف مصدر الخلافات بين الجانبين
  • محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»
  • موقف الأهلي من عرض الرائد السعودي للتعاقد مع مروان عطية
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • تخفيف الأحمال.. مصدر بـالكهرباء يكشف حقيقة استثناء أسوان من الخطة
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • مصدر يكشف مستجدات واقعة إطلاق النار على السفارة الأميركية لدى لبنان