كشف رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الهلال السعودي غير الربحية، فهد بن نافل، أن فريقه قد فاوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للانضمام إلى صفوفه، قبل تعاقد نادي النصر معه.

وانضم كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 38 عاما، إلى صفوف نادي النصر "العالمي"، في يناير الماضي، بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي.

وتحدث بن نافل لبرنامج "أكشن مع وليد" عبر قناة "MBC": "نحن فاوضنا كريستيانو رونالدو من قبل، دائما نفاوض ونبحث عن اللاعب الأفضل لنادي الهلال، فخورون بالمجموعة التي لدينا الآن، ونتمنى التوفيق لكل اللاعبين وكل الأندية".

علما أن نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، سعد اللذيذ، كان قد ذكر أن برنامج الاستقطاب الذي تقوده الرابطة عمل منذ البداية على إتمام صفقة انضمام رونالدو لنادي النصر فقط.

إقرأ المزيد الرقصة الأخيرة.. تركي آل الشيخ يعلن عن مواجهة تاريخية بين ميسي ورونالدو إقرأ المزيد قائمة هدافي تصفيات "يورو 2024".. رونالدو يودع بخيبة أمل

بيد أن فهد بن نافل، أوضح ذلك بالقول: "مفاوضاتنا مع رونالدو لم تكن بذات توقيت مفاوضات نادي النصر بل قبل، في سوق الانتقالات الصيفية (الذي يسبق انضمام رونالدو للنصر)".

وتابع بالقول: "إذا كان سعد اللذيذ قد ذكر أن نادي الهلال لم يفاوض كريستيانو رونالدو فهذا غير دقيق"، مشيرا بن نافل إلى أن خلال المفاوضات مع النجم البرتغالي لم يكن اللذيذ يشغل منصبه.

وكان فريق الهلال قد تعرض لعقوبة منع تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين في مايو 2022، على خلفية قضية الفريق ولاعبه محمد كنو مع نادي النصر.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي الهلال السعودي رونالدو سوق الانتقالات کریستیانو رونالدو نادی النصر بن نافل

إقرأ أيضاً:

الهلال يتخذ قرار جديد بشأن نيمار

قرر نادي الهلال السعودي وضع نجمه البرازيلي نيمار دي سيلفا في القائمة الصيفية وعدم تأجيله للقائمة الشتوية.

سانتوس يكشف تطورات المفاوضات مع نيمار نجم الهلال السعودي فهد بن نافل يترشح مجدداً لرئاسة الهلال السعودي أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال


أكدت التقارير الصحفية برتغالية أن نيمار دي سيلفا أن الهلال قرر تسجيله في الكشوفات الصيفية، مضيفة أن التسجيل سيحدث في الأيام الأخيرة من السوق.

وتابعت التقارير، أن نيمار سيكون مكتمل الجاهزية بعد أسبوعين فقط من بداية الموسم القادم، وستتم إعادة اسمه إلى كشوفات نادي الهلال في القائمة الصيفية ولاصحة لتأجيل إعادة اسم اللاعب للفترة الشتوية.

وواصلت أن الهلال يريد الإبقاء على ميشيل حتى عودة نيمار في سبتمبر المقبل، بعد وصول عروض راغبة بالتعاقد مع ميشيل.

قدم نادي كروزيرو البرازيلي عرضا لضم ميشيل، و يريد إتمام صفقة انتقاله الآن ولا يريدون الانتظار حتى أغسطس أو سبتمبر.

وواصلت أن نادي فلامينجو قدما أيضًا عرضًا بقيمة 3 ملايين يورو للتعاقد مع ميشيل، وأشترط الهلال مبلغ 8 مليون يورو لبيع اللاعب البرازيلي، وتثق إدارة نادي فلامينجو بحظوظها في كسب خدمات اللاعب.
 

موعد عودة نيمار لتدريبات الهلال الجماعية 

كشف مصدر مقرب من نادي الهلال موعد عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الموسم المنقضي وحرمته من المشاركة مع الفريق لفترة طويلة.

وأكد المصدر أنه بحسب الخطة العلاجية الموضوعة حاليًا ستكون عودة نيمار للتمارين الجماعية للهلال ستكون في منتصف شهر أغسطس المقبل.

وأضاف المصدر أن جيسوس طلب من الجهاز الطبي عدم الاستعجال في عودة اللاعب ومنحه الوقت الكافي للتعافي والتقوية والوصول إلى أفضل درجات الجاهزية قبل المشاركة.

في سياق أخر طلب مدرب الهلال جورجي جيسوس طلب من إدارة النادي استمرار محمد الشلهوب في الجهاز الفني المساعد له، وذلك لدوره البارز والفعال مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

مقالات مشابهة

  • الهلال يحدد سعر بيع ميشيل ديلجادو
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • النصر يتوصل لاتفاق لشراء عقد مارتينيز
  • الأمير الوليد بن طلال وفهد بن نافل برفقة كؤوس الهلال
  • ريال مدريد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال
  • الهلال يتخذ قرار جديد بشأن نيمار
  • فهد بن نافل لـ أمير الرياض: رعاية خادم الحرمين وولي عهده تدفعنا لتحقيق الإنجازات
  • هل يعود إلى مصر؟.. موسيماني يفجر مفاجأة كبرى