صدى البلد:
2024-06-07@03:28:56 GMT

ميار شريف تودع بطولة فالنسيا للتنس من الدور الثاني

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

ودعت اللاعبة ميار شريف بطولة فالنسيا المفتوحة للتنس، المقامة حاليا بإسبانيا خلال الفترة من 19 وحتى 26 من شهر نوفمبر الجارى، من الدور الثانى "الـ16”.


جاء ذلك عقب خسارة اللاعبة المصرية اليوم /الخميس/ أمام نظيرتها الصربية ميا ريستيتش بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 7-5 و6-7 و4-6 اليوم الخميس بالدور الثانى "الـ16”.


وتواجه اللاعبة الصربية فى الدور المقبل البولندية كاتارزينا كاوا التى تغلبت على الاسبانية اريانا مارتينيز بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-2.


وتغلبت ميار شريف بالدور الاول "الـ32” على نظيرتها السويسرية يلينا ان البون امس الاربعاء بمجموعتين دون رد بواقع 7-5 و6-3.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"مغيب وسقط من نظري".. البابا تواضروس الثانى يكشف تفاصيل صادمة بشأن لقائه بـ "مرسي"

كشف البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، تفاصيل لقائه مع الرئيس محمد مرسي يوم 18 يونيو عام 2013.

"كشف تفاصيل لقائه مع مرسي".. البابا تواضروس الثاني: هذا ما قولته لصحفيي "الحرية والعدالة" البابا تواضروس الثاني يكشف عن حديثه مع نائب محمد مرسي خلال فترة حكم الإخوان للبلاد ازدراء الأديان

وقال البابا تواضروس الثاني خلال حواره على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الأربعاء "كان هناك بنت مسيحية مدرسة في الأقصر اتهمت بازدراء الأديان واتحكم عليها بغرامة 100 ألف جنيه، وكان رقمًا كبيرًا وقتها، بقول للدكتور مرسي في واحد مسلم اتهم بازدراء الأديان اتحكم عليه بـ3 آلاف جنيه، ففوجئت بإجابة غريبة قال لي 100 ألف جنيه أدفعهوملك".

غليان قبل 30 يونيو 

وتابع "هو أنا جاي أشحت منك، هذا ليس الموضوع أنا اتكلم عن فحوى الحكم هنا وهنا، هذا الأمر أسقطه من نظره لأنه لم يكن يتوقع تلك الإجابة أبدًا، أنا هنا اتكلم مع رئيس الجمهورية في موضوع في صلب المواطنة والعدالة والقانون، هذا الرد ينتقص اللياقة، بعدها قولت خلاص مفيش حاجة اتكلم فيها".

وأضاف "سألناه ماذا سيحدث يوم 30 قالي أبدًا هيجي يوم 30 وبعد 1 و2 وخلاص ولا حاجة هتحصل، شعوري الشخصي في هذه اللحظة واعتقد أيضًا شعور فضيلة الإمام، أن محمد مرسي مغيب تمامًا عما يحدث في الشارع، إحنا نتعامل مع الناس ونشعر بالغليان في الشارع لكن هو لم يكن يشعر أبدًا بذلك، وأدركت أنه لا فائدة من الحديث معه".

 

مقالات مشابهة

  • ثنائي وادى دجلة يتأهلان إلى نصف نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة
  • ميار شريف تتأهل لربع نهائي بطولة ماكارسكا المفتوحة للتنس
  • وادى دجلة يسيطر على ربع نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش
  • "مغيب وسقط من نظري".. البابا تواضروس الثانى يكشف تفاصيل صادمة بشأن لقائه بـ "مرسي"
  • رسميًا.. ميار شريف تتأهل إلى أولمبياد باريس 2024
  • للمرة الثانية على التوالى.. ميار شريف تتأهل لـ أولمبياد باريس 2024
  • بعد الانسحاب من "رولان غاروس".. دجوكوفيتش يخضع لعملية جراحية ستبعده عن ويمبلدون (فيديو)
  • آيسل جويد تفوز بالميدالية الذهبية ضمن فعاليات بطولة الجمهورية لجمباز الأيروبيك
  • انس جابر تودع بطولة رولان غاروس
  • شيفونتيك تواجه جواف بنصف نهائى رولان جاروس للتنس