«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

صن داونز ينقذ مهاجم الأهلي يبحث الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق، خلال الفترة الحالية، عن ناد للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما استغنى عنه المارد الأحمر قبل بداية الموسم الحالي وجرى فسخ التعاقد معه، إلا أن صن داونز قد ينقذه من تلك الأزمة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صدمة عمر كمال عبد الواحد بشأن انتقاله للأهليأكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن هناك صدمة لعمر كمال عبد الواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر، بشأن انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن صدمة تواجه النادي الأهلي في عقبة انتقال عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة، وضم اللاعب بعد المستويات الكبيرة التي قدمها هذا الموسم.

مهيب عبدالهادي يكشف عن مفاجأة في صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهليوأكد مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية، أن نادي مودرن فيوتشر طلب الحصول على الثلاثي صلاح محسن وخالد عبدالفتاح، بالإضافة إلى كريم نيدفيد على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد، ولكن الثلاثي يرفض هذا الأمر، ويرغبون في الرحيل عن النادي في صفقة انتقال حر إلى صفوف فيوتشر.

وتابع أن مارسيل كولر يرفض فكرة انضمام عمر كمال عبدالواحد إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإدارة النادي لديها إصرار كبير على ضم اللاعب لصفوف الفريق في يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي.

وينتهي عقد عمر كمال عبدالواحد مع نادي مودرن فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة والرحيل بشكل مجاني نهاية الموسم.

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن هناك 9 أسماء مرشحة للانضمام إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال نجاح إدارة النادي في حسم ملف أزمة غرامة سبورتنج لشبونة، وفتح القيد بشكل نهائي.

قال الإعلامي إبراهيم فايق إن هناك عددا من الأسماء المرشحة للانضمام إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك حال نجاح النادي في رفع أزمة القيد التي تواجه النادي خلال الفترة الحالية، بسبب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

إبراهيم فايق: 9 صفقات مرشحة للانتقال إلى الزمالكوأكد الإعلامي إبراهيم فايق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن هناك 9 أسماء مرشحة للانضمام إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حال نجاح إدارة النادي في حسم ملف أزمة سبورتنج لشبونة، وإنهاء الأمر بشكل نهائي.

كشف أحمد رأفت وكيل أحمد ربيع لاعب السكة الحديد، عن عقبة وحيدة تقف عائقًا أمام إتمام انتقال موكله إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كشف أحمد رأفت وكيل أحمد ربيع لاعب السكة الحديد عن عقبة وحيدة تقف عائقًا أمام اتمام انتقال موكله إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أحمد رأفت خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «جمهور التالتة» رفقة الإعلامي إبراهيم فايق: «الزمالك تواصل مع اللاعب لضمه.. ولم يوقع لأي ناد نهائيا».

وكيله: عقد ربيع مع السكة ممتد لموسمينوتابع: «عقد ربيع مع السكة الحديد ممتد لمدة موسمين، وأي لاعب اسمه يرتبط بالزمالك شرف كبير له».

وأكمل: «إيقاف القيد في الزمالك يعطل إتمام الصفقة حتى الآن».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإعلامی إبراهیم فایق عمر کمال عبدالواحد نادی مودرن فیوتشر النادی فی إلى نادی

إقرأ أيضاً:

حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي

 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير مذيع قنوات أون سبورت عبر برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت عن حقيقة رحيل مروان عطية نجم الأهلي عن الفريق خلال المرحلة المقبلة منضمًا إلى الدوري السعودي.

حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، أن اللاعب مستمر داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

الأرجنتين تنتصر وديًا على الإكوادور رونالدو وبلاتيني يتصدران أبرز نجوم بطولة أمم أوروبا

وأوضح على مسئوليته،  أن النادي الأهلي لم يمتلك أي عرض رسمي لرحيل مروان عطية عن الفريق سواء إن كان عربي أو أوروبي.

وتابع، وارد أن يكون وكيل اللاعب لديه عرض من نادي الرائد السعودي كما يشاع، لكنه لم يصل رسميا إلى مسئولي القلعة الحمراء.

وأتم، الأهلي لن يفرط في خدمات مروان عطية خلال الفترة المقبلة، نظرًا لإنه من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها كولر في الفريق.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين
  • ريال مدريد ينافس تشيلسي على موهبة برازيلية جديدة
  • برشلونة يرفض بيع كريستنسن لهذا السبب
  • وكيل موكوينا يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي ونصيحة مدرب جنوب إفريقيا
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • نجم أتلتيكو مدريد على رادار الأهلي
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • بحضور الخطيب.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي
  • عاجل.. مفاجأة بشأن صفقات الأهلي الجديدة.. «ثنائي سوبر في الطريق»
  • العنزي يكشف عن أول صفقات النصر.. ويعلن موقف تاليسكا وماني