شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هو ترتيب هدافي الدوري المصري 2023 قبل مباراة الأهلي والزمالك في قمة الكرة المصرية؟، يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية القمة المنتظرة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، في المباراة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هو ترتيب هدافي الدوري المصري 2023 قبل مباراة الأهلي والزمالك في قمة الكرة المصرية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هو ترتيب هدافي الدوري المصري 2023 قبل مباراة...

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية القمة المنتظرة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة القمة بين المارد الأحمر والفارس الأبيض يوم الخميس المقبل الموافق 13 من شهر يوليو الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري الممتاز

وتتصدر القلعة الحمراء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، فيما تحتل القلعة البيضاء المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

ترتيب هدافي الدوري المصري 2023 قبل مباراة الأهلي والزمالك في قمة الكرة المصرية

ويقدم لكم موقع " " خلال السطور التالية، ترتيب هدافي الدوري المصري 2023 قبل مباراة الأهلي والزمالك في قمة الكرة المصرية، والتي جاء كالتالي:-

1- كريستوفاو مابولولو، الاتحاد السكندري، 16 هدف.

2- محمد حمدي زكي، أسوان، 12 هدف.

3- أحمد سيد زيزو، الزمالك، 12 هدف.

4- أحمد الشيخ، غزل المحلة، 10 أهداف.

5- محمد شريف، الأهلي، 9 أهداف.

6- جون أوكولي، المقاولون العرب، 9 أهداف.

7- محمد عبد اللطيف جريندو، 9 أهداف.

8- محمد الشامي، الإسماعيلي، 9 أهداف.

9- فخري لاكاي، بيراميدز، 9 أهداف.

10- أحمد أمين أوفا، إنبي، 9 أهداف.

11- سمير فكري، الداخلية، 9 أهداف.

12- مصطفي فتحي، بيراميدز، 8 أهداف.

13- رزقي حمرون، فاركو، 8 أهداف.

14- كريم بامبو، البنك الأهلي، 8 أهداف.

15- رفيق كابو، إنبي، 8 أهداف.

16- أحمد ياسر ريان، سيراميكا كيلوباترا، 8 أهداف.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتُنقل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للمسابقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تكريم أوائل خريجين الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023

شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان ورئيس المجلس العلمي للزمالة المصرية لإدارة النظم والمنشآت الصحية، حفل تكريم أوائل خريجي الزمالة المصرية (دفعة ديسمبر 2023)، وذلك بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة بالعباسية.

وقد أُقيم الحفل تحت رعاية وحضور الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار، معالي وزير الصحة والسكان، والأستاذ الدكتور محمد لُطيف، الرئيس التنفيذي للمجلس الصحي المصري، والأستاذ الدكتور حسام حسني، أمين عام المجلس الصحي المصري، بالإضافة إلى عدد من قيادات وزارة الصحة والسكان وهيئات وقطاعات الصحة المختلفة، وذلك تقديرًا لجهود الخريجين وتميزهم في اجتياز برنامج الزمالة المصرية بنجاح.

وهنأ الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية ورئيس المجلس العلمي للزمالة المصرية لإدارة النظم والمنشآت الصحية، أوائل الخريجين من دفعة ديسمبر 2023 للزمالة المصرية، وأشاد بتفوقهم وحرصهم في تطوير مهاراتهم والسعي نحو رفع مستوى الرعاية الصحية وتعزيز قدرات القطاع الطبي، وأكد السبكي أن الزمالة المصرية تلعب دورًا محوريًا في تطوير المهارات للعاملين في المجال الطبي، وتعزيز الثقة والاعتمادية في المؤسسات الصحية المصرية والدول العربية.

وأشار الدكتور أحمد السبكي، إلى قرار فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإنشاء المجلس الصحي المصري، مؤكدًا أنه كان جزءًا من إكمال دائرة الإصلاح الصحي في مصر، كما لفت إلى أن الخطط التنفيذية لتحويل الزمالة المصرية إلى نظام البورد المصري من خلال تطوير البرامج التدريبية والمعايير الأكاديمية اللازمة يمثل جزءًا من رؤية متكاملة لتطوير الرعاية الصحية وتعزيز مكانة الأطباء المصريين محليًا وعالميًا.

وأشار الدكتور السبكي، إلى أهمية تطوير المسار المهني للعاملين في قطاع الرعاية الصحية، مؤكدًا أنه أصبح ضرورة لمواكبة التحول الصحي الذي تشهده مصر حاليًا. وأشار إلى أن 10% من تقييم أفراد الفريق الصحي العاملين بهيئة الرعاية ترتبط بالالتزام ببرامج التدريب والتعليم المستمر.

وفي سياق متصل، أعلن الدكتور أحمد السبكي، أن هيئة الرعاية الصحية لديها 222 قسمًا معتمدًا في المستشفيات للتدريب ضمن برنامج الزمالة المصرية، بالإضافة إلى 33 مركزًا للرعاية الصحية الأولية. وأكد أن هذا الاستثمار يأتي تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس السيسي بالاستثمار في العنصر البشري كركيزة أساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030.

وفي الختام، أكد الدكتور السبكي على أن التدريب وتطوير قدرات الكوادر الصحية وتزويدهم بأحدث التطورات الطبية والتكنولوجية العالمية على رأس أولويات هيئة الرعاية الصحية، مؤكدًا أنها السبيل الوحيد لتقديم خدمات صحية على أعلى مستوى من الجودة والأمان، والمواكبة للمعايير العالمية.

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي يفجر مفاجآت بشأن قضية تزوير لاعب المصري 2003
  • عضو اتحاد الكرة يكشف كواليس رفض محمد صلاح تبديله خلال مباراة مصر وغينيا بيساو
  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • تكريم أوائل خريجين الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • تريزيجيه في صدارة هدافي منتخب مصر بتصفيات كأس العالم
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • نجم الكرة المصرية: فوز المنتخب على غينيا بيساو يعني التأهل لكأس العالم بنسبة 90%