أوضحت مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية، طريقة لشراء واستخراج سبائك الذهب من ماكينات ATM محل التنفيذ حاليًا، والتي شهد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، الاطلاع على شكلها الافتراضي أمس الأحد، وذلك خلال افتتاحه معرض نبيو للذهب في نسخته الـ 3 والمقام على مدار 3 أيام من الأحد حتى الثلاثاء المقبل.

التفاصيل الكاملة لإطلاق ماكينة ATM لشراء الذهب

وعن التفاصيل الكاملة لإطلاق ماكينة ATM لشراء وسحب السبائك الذهب من خلالها، أدلت مصادر في تصريحات لـ«الوطن»، بأن شراء تلك السبائك من خلال ماكينة ATM، يعد اتفاقا خاصا بين إحدى الشركات الكبرى بمجال الذهب والسبائك وذلك أيضًا بالتعاون مع بنك مصر.

وأكدت المصادر أن تطبيق تجربة شراء واستخراج سبائك الذهب من ماكينات ATM، غير موجود في الوقت الحالي، لكن تم عرض الفكرة فقط والشكل الافتراضي لماكينة ATM خلال معرض نبيو، وذلك لاطلاع على شكلها الافتراضي لشراء الذهب في المستقبل.

وقت تطبيق الفكرة

وقالت المصادر إن الوقت الفعلي لتطبيق التجرية شراء الذهب من ماكينة الـ ATM : أنه مرهون بإجراءات تتم بين بنك ناصر وشركة الذهب العارضة للفكرة، ولكن هذا غير مطبق في الوقت الحالي سواء في معرض نبيو أو خارجه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة التموين معرض نبيو للذهب الذهب من

إقرأ أيضاً:

مصر تشارك في يوم الأمم المتحدة الافتراضي: تسخير الميتافيرس لتعزيز أهداف التنمية المستدامة

شاركت مصر، ممثَلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في فعاليات يوم الأمم المتحدة الافتراضي: تسخير الميتافيرس لتعزيز أهداف التنمية المستدامة، يوم 14 يونيو في جنيف، سويسرا. 

نظم الحدث الاتحاد الدولي للاتصالات بالتعاون مع 18 منظمة من منظمات الأمم المتحدة.

يهدف اليوم إلى تسليط الضوء على القوة المفضية إلى التحول للعوالم الافتراضية، بما في ذلك عالم ميتافيرس والحوسبة المكانية، ودورها في تسريع تحقيق أهداف التنمية المستدامة. ويجمع الحدث واضعي السياسات لمناقشة سبل تنظيم العوالم الافتراضية والحوسبة المكانية وحمايتها، وعرض أحدث التطورات التكنولوجية مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز والحوسبة المكانية وتطبيقاتها الواقعية ذات الصلة بأهداف التنمية المستدامة.

تضمنت أجندة الحدث مجموعة من الفعاليات والجلسات، منها حلقة نقاشية بعنوان "الحلول الرقمية – التأثير الحقيقي: الاستفادة من العوالم الافتراضية من أجل التغيير العالمي" وتديرها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 وشارك في الجلسة عددٌ من الخبراء والمسؤولين من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمفوضية الأوروبية، والبنك الدولي، وقادة الصناعة.

وخلال اليوم، انعقدت مسابقة Metaverse Think-a-Thon تحت شعار "العوالم الافتراضية تُحدث ثورة في المدن والمجتمعات الذكية المستدامة" وشارك في تنظيمها الاتحاد الدولي للاتصالات، ومركز الأمم المتحدة الدولي للحوسبة‎، ومنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة. و

تهدف الفعالية إلى تسخير إمكانات التكنولوجيات الافتراضية والنهج المبتكرة لتوليد رؤى قابلة للتنفيذ واقتراح حلول عملية وتعزيز رؤية جماعية لإنشاء مدن ومجتمعات أكثر ذكاءً وأكثر استدامة‎.

 مصر عضوُ نشطٌ في الاتحاد الدولي للاتصالات، وتدعم مهمة الاتحاد ودوره المحوري من خلال المشاركة في برامجه ومشروعاته. وتشغل مصر، ممثَلة في وزارة الاتصالات، مناصب مهمة في الاتحاد، أبرزها عضو الفريق المتخصص المعني بالميتافيرس، فهي تسهم في أنشطة الاتحاد الرامية إلى بناء نظام ميتافيرس مفتوح وآمن وقابل للتشغيل البيني.

مقالات مشابهة

  • إليك أبرز 8 خدمات بنكية يوفرها القطاع المصرفي للمواطنين خلال أجازة عيد الأضحى
  • سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الأسواق.. آخر تحديث قبل شراء الشبكة
  • مصر تشارك في يوم الأمم المتحدة الافتراضي: تسخير الميتافيرس لتعزيز أهداف التنمية المستدامة
  • كيفية استخراج مستند رسمي خلال إجازات العيد
  • 5 أمور تدفعك لشراء الذهب الوردي.. أرخص من الأصفر ويجلب الطاقة الإيجابية
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الجمعة 14-6-2024 في محافظة المنيا
  • «الإنتاج الحربي»: تطوير خطوط إنتاج الأسلحة والذخيرة ورفع كفاءة وحدة إنتاج الصلب
  • الجوف.. أسواق الماشية تشهد إقبالاً لشراء الأضاحي
  • مصدر أمني: سيتم نشر تفاصيل جديدة واعترافات لشبكة التجسس خلال الساعات المقبلة
  • تفاصيل جديدة واعترافات لشبكة التجسس الصهيو أمريكية خلال الساعات المقبلة