عدن(عدن الغد)خاص:

قام الدكتور ثابت قاسم محسن مدير عام مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بتكريم مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية بدرع تقديري حيث تسلمه الاستاذ سلال السيد الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية نيابة عن المدير العام للمديرية.

وتحدث ثابت بهذه المناسبة أنه لمن دواعي سرورنا أن تتشرف إدارة المستشفى بتكريم المجلس المحلي للمديرية ممثلة بشخص مديرها العام الدكتور وسام معاوية نظير جهوده المبذولة في دعم ومساندة المستشفى بصوره مستمرة وان هذا التكريم اقل ما يمكن تقديمه للمدير الشاب والطموح الدكتور وسام معاوية، متمنياً أن يستمر جسر التواصل بين المستشفى وقيادة المجلس المحلي للمديرية لما فيه الخير لنزلاء المستشفى.

كما ألقى الأستاذ سلال السيد الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان بكلمه شكر فيها إدارة مستشفى الأمراض النفسية ممثلة بمديرها العام الدكتور ثابت قاسم محسن على هذه الالتافته والتكريم الذي يثلج الصدور، مشيداً بالدور الإيجابي والفعال الذي يقوم به ثابت في ازدهار وتطوير المستشفى وتحسين مستوى الخدمات والرعاية الصحية للنزلاء وقد لاحظنا ذلك في زياراتنا المتواصلة وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على حنكة الإدارة وقيادتها الحكيمة، متمنيا دوام التوفيق والنجاح الدائم للدكتور ثابت وإدارته.

جاء ذلك بالتزامن مع عقد المكتب التنفيذي للمديرية لاجتماعه الحادي عشر للنصف الثاني من عام 2023م


*من عبدالله المزجاجي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بالتعاون مع جامعة البلمند... مستشفى جبل لبنان الجامعي ينظم يوماً طبياً شاملاً

أقام مستشفى جبل لبنان الجامعي بالتعاون مع جامعة البلمند في الدكوانة، يوماً صحياً شاملاً للتوعية حول الأمراض المزمنة والكشف المبكر عنها من خلال فحوصاتٍ طبيةٍ روتينية.

واكب الطاقم الطبي المؤلف من أطباء وأخصائيي صحة وممرضين متمرّسين الزوّار الذين توافدوا من المنطقة والجوار للمشاركة في هذا النهار وللتعرّف عن كثب عن المستشفى والخدمات الصحية والإستشفائية الذي يقدمها. فمن فحوصات ضغط وسكرّي إلى القلب والنبض والـFIT، وهو الفحص الذي يكشف عن سرطان الإمعاء والتصوير المقطعي المُحَوسب على درجة خفيفة Low Dose CT Scan وغيرها.

في المناسبة، شرح الدكتور نزيه غاريوس، مدير عام مستشفى جبل لبنان الجامعي وإختصاصي أشعة تشخيصية هذه المبادرة قائلاً: "إن مفهوم الإستشفاء قد تغيّر الآن بحيث التواصل بين المستشفى والمريض أصبح يرتكز على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في بعض الأحيان، مما يحتّم على المستشفى أن تذهب إلى لقائه اليوم وعرض الخدمات والتقنيات الحديثة بغية جذبه إليها. وهذا النوع من المبادرات يقلّص المسافات ويبني عامل ثقة بين الإثنين".

بدوره، علّق الدكتور إيلي غاريوس، المدير الطبي لمستشفى جبل لبنان الجامعي عن أهمية النهار الطبي الشامل في نشر التوعية الصحية ومساعدة الأشخاص على الكشف المبكر والوقاية من الأمراض، مما يساهم في تخفيض كلفة الإستشفاء في معظم الأحيان. وإن تواجد الطاقم الطبي الا ويُطمئن المريض بإنه يتم معالجته من قبل أخصائين وبأحدث التقنيات. وللتذكير، فإن المستشفى حائزٌ على علامة JCI ثلاث مرات وهو تصنيف الجودة لمراكز العلاج والأداء وصحة المرضى في المستشفيات".

مقالات مشابهة

  • السودان..اتّجاه لتحويل مستشفى البلك للأطفال إلى تخصّصي
  • محافظ أسيوط يزور مستشفيات الايمان العام والشاملة لتهنئة المرضى بعيد الأضحى المبارك
  • اجتماع غرفة الأزمات بديوان عام مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء
  • إدارة الطب العلاجي بسوهاج تتفقد مستشفتي طما وطهطا
  • أهالي سمائل والمضيبي يثمنون جهود تعزيز الخدمات الصحية
  • بعد افتتاح 4 مساجد.. محافظ كفر الشيخ: بيوت الله منارة للعلم والمعرفة
  • بالتعاون مع جامعة البلمند... مستشفى جبل لبنان الجامعي ينظم يوماً طبياً شاملاً
  • أمين الفتوى: حجوا من بيوتكم بالأعمال الصالحة والذكر
  • عدن.. مسلحون يختطفون مصورا وإعلاميا في مديرية الشيخ عثمان
  • قافلة طبية بيطرية مجانية بقرية ميت العز بالشرقية