شاهدت مقاطع فيديو خادشة على اللاب توب.. بهذه الكلمات سردت تهاني قصتها مع زوجها، بعد أن تقدمت إلى محكمة الأسرة في الكيت كات طالبة الخلع منه، بسبب إدمانه على مشاهدة الفيديوهات التي تتضمن محتوى خادش للحياء.

إعلان للفسق وتحريض بالفجور.. القصة الكاملة لضبط انجي حمادة بطلة فيديو المطبخ محتوى خادش.. صحيفة الحالة الجنائية لـ إنجي حمادة صاحبة فيديو المطبخ أجزاء من جسدها في الساحل الشرير.

. القصة الكاملة لـ قضية الراقصة حورية عودة سما المصري بعد ثلاثة أعوام في «عنبر النساء».. ما القصة؟ زوجة تشكو زوجها في محكمة الأسرة

روت تهاني قصتها مع زوجها قائلة «أنها سيدة بالغة من العمر 29 عاما، تزوجت قبل 4 سنوات، من شاب يكبرها بعام فقط كان يعمل معها في إحدى الشركات وبعد أن ترك العمل حضر إليها في مقر الشركة وطلب التقدم للزواج منها، وبالفعل تقابل مع والدها وتقدم لخطبتها، واستمرت الخطبة 8 شهور ثم تزوجت بعد ذلك».

وقالت تهاني في قصتها مع زوجها «من أول يوم تعرفت فيه على زوجي علاء وهو شخص طبيعي وهاديء الطباع ومحترم في تصرفاته وشخصيته قوية، وبعد الزواج لم يحدث بيني وبينه مشكلات سوى المشكلات الطبيعية بين أي زوجين، وبعد 9 شهور من الزواج حملت في ابني ثم وضعته».

تهاني: شاهدت مقاطع فيديو خارجة على اللاب

وتابعت : «بعد عامين كانت أولى المشكلات بيني وبين زوجي، فقد كان كثير الجلوس على جهاز اللاب توب الخاص به، وهو ما كان سببا في افتعال مشكلات بيني وبينه، حتى أخبرني حينها أنه يستخدمه في العمل وأنه يعمل به في غرفة أخرى حتى يتسنى له العمل في هدوء».

اقرأ ايضا.. شاهدته مع جارتي على السطح.. علياء تشكو زوجها: بتخان من 10 سنين

اقرأ ايضا.. فيديو المطبخ.. بلاغ يتهم كروان مشاكل وانجي بالتحريض على الفسق

اقرأ ايضا.. عودة سما المصري بعد ثلاثة أعوام في «عنبر النساء».. ما القصة؟

اقرأ ايضا.. سوابق آداب.. القصة الكاملة لسقوط إنجي حمادة رفيقة فيديو كروان مشاكل

وأضافت: «وبعد 3 سنين وشهور من الجواز كان زوجي في إحدى المرات جالسا على اللاب داخل الغرفة المغلقة حتى ساعات الفجر، وحينما خرج من المنزل في الصباح دخلت إلى الغرفة وأحضرت اللاب الخاص به وكانت المفاجأة بالنسبة لي، فقد شاهدت العديد من المواقع الخارجة على المتصفح، وبالبحث كثيرا في اللاب شاهدت وجود لبعض مقاطع الفيديو الخادشة للحياء».

تهاني: زوجي مدمن للمواقع الخادشة للحياء

واختتمت: «حينما عاد زوجي كان اللاب متواجد على - الركنة - فسألني عن السبب وقلت له أنني كنت اشاهد فيديوهات على اليوتيوب، فحذرني من الاقتراب من اللاب الخاص به، وحينها أخبرته بأنني شاهدت فيديوهات خارجة على اللاب فأخبرني بأنه فيرس وأنه لا يعلم شيء عن ذلك، وحينها نشبت مشكلة بيني وبينه، وتركت المنزل، إلا أنه لم يحضر لمنزل أسرتي وبعد شهر اتصلت به وطلبت الانفصال، إلا أنه رفض ذلك فتقدمت إلى محكمة الأسرة بدعوى خلع».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تهاني قضية أسرة محكمة الاسرة قضية خلع الخلع على اللاب

إقرأ أيضاً:

الفنانة هلا السعيد تشكو التعرض لمضايقة من سائق أحد تطبيقات توصيل الركاب

نشرت الفنانة هلا السعيد على حسابها الخاص على موقع تبادل ىالصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو تروي من خلاله واقعة التحرش الذي تعرضت لها من خلال سائق لأحد تطبيقات توصيل الركاب.

وأوضحت من خلال الفيديو أنها تعرضت للتحرش من سائق أوبر وقالت: «أنا حاليا أقف على محور الضبعة، وكنت أركب في سيارة أوبر ووجدت السائق يصف السيارة وينزل منها وقال لي ان السيارة سخنت، ونظرت خلفي وجدته يفك حزام البنطلون فنزلت من السيارة وركضت مسرعة، لأجده يقول لي متخافيش متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية أدخل الحمام».

هلا السعيد تتعرض للتحرش من سائق أوبر

وتابعت هلا السعيد قائلة: «نزلت من السيارة وتركت حقيبتي وأشيائي بداخلها والحمدلله أننى كنت أتحدث في الهاتف قبل وقوف السيارة، واتصلت بأحد أصدقائي قلت له أننى أرسلت له لايف لوكيشن وتقريبا ذلك ما جعل السائق يشعر بالخوف، والحمدلله أننا في الصباح وأنني مازلت قريبة من منزلي».

View this post on Instagram

A post shared by Hala elsaid هلاالسعيد (@hallaelsaied)

حملة مقاطعة أوبر

ويذكر أن هناك عدد كبير من نجوم الفن شنوا حملة لمقاطعة تطبيق أوبر، وذلك بعد حادث التحرش الأخير الذي تعرضت له فتاة التجمع، والذي أدى إلى إصابتها  ووفاتها بعدما قفزت من السيارة أثناء سيرها على سرعة كبيرة.

مقالات مشابهة

  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق لرفضه رعاية ابنها المريض
  • ريم عبدالله: قررت الانفصال لأني قادرة أكمل حياتي من دونه.. فيديو
  • بسمة وهبة تُعلق على المزاعم الكاذبة بشأن واقعة مطار القاهرة: «مسرحية فاشلة»
  • حديث أمير حائل لأكبر خريجة جامعية : لا تقاعد من حب الوطن .. فيديو
  • زوجة تنتقد تصرف زوجها بعدما أخذها لتناول وجبة الإفطار بصحبة شقيقته .. فيديو
  • الفنانة هلا السعيد تشكو التعرض لمضايقة من سائق أحد تطبيقات توصيل الركاب
  •  ماذا تفعل الزوجة إذا اكتشفت خيانة زوجها ؟ مستشار أسري يجيب .. فيديو
  • إلهام علي تحتفل مع زوجها بمرور 6 سنوات على زواجهما .. فيديو
  • زوجة فى دعوى نفقة أقارب: زوجى سافر وتركنى وأولاده دون نفقات منذ عامين
  • "الضفدع الروسي" يدمر مواقع القوات الأوكرانية (فيديو)