موقع 24:
2024-06-11@23:01:52 GMT

دوري nile.. بيراميدز يقلب الطاولة على الإسماعيلي

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

دوري nile.. بيراميدز يقلب الطاولة على الإسماعيلي

قلب فريق بيراميدز تأخره بهدف أمام ضيفه الإسماعيلي إلى فوز 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الإسماعيلي بهدف أحرزه ياو أنور في الدقيقة 12، ولكنه تلقى ضربة موجعة بطرد محمد هاشم في الدقيقة 41، ومع ذلك تمكن الفريق من الحفاظ على تقدمه حتى انتهاء الشوط الأول.

نهاية المباراة،3⃣ نقاط أخرى تضاف لرصيدنا بأقدام السعيد ولاكاي ????⚽️#بيراميدز | #بيراميدز_الاسماعيلي pic.twitter.com/rvkqKyWBd1

— Pyramids FC (@pyramidsfc) November 28, 2023

وفي الشوط الثاني، استغل بيراميدز النقص العددي في صفوف الإسماعيلي وسجل هدفين عن طريق عبد الله السعيد في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، وفخري لاكاي في الدقيقة 86.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة حصل إبراهيم توري لاعب بيراميدز على البطاقة الحمراء.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، مؤقتاً، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بيراميدز الإسماعيلي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم | عاجل

تعادل منتخب مصر مع نظيره منتخب غينيا بيساو بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب 24 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بهذة النتيجة يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، متفوقا على منتخب غينيا بيساو صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ترتيب مجموعة مصر

وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد التعادل مع منتخب غينيا بيساو كالتالي:

مصر 10 نقاط

غينيا بيساو 6 نقاط

بوركينا فاسو 4 نقاط

سيراليون 4 نقاط

إثيوبيا 3 نقاط

جيبوتي نقطة

 

أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وغينيا بيساو

جاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين، وبادر منتخب مصر بالهجوم ولكن لاعبو الخصم لجأو للتأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة ولكن وسط ملعب منتخب مصر كان في الموعد.

وفي الدقيقة 16 من عمر المباراة تعرض مصطفي محمد للإصابة في الركبة، وقام حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بإستبداله والدفع بأحمد أمين أوفا.

واستمرت المباراة في وسط الملعب دون تشكيل أي خطورة عل مرمى المنتخبين، وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة حاول لاعبى غينيا بيساوا تهديد مرمي منتخب مصر بهجمه مرتده ولكن تصدي لها دفاع المنتخب.

وفي الدقيقة 42، سجل ماما بالدي أول أهداف غينيا بيساو، وجاء الهدف بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد خطأ دفاعي من لاعبي المنتخب.

واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدلاً من الضائع حاول منتخب مصر الضغط ولاكن منح الهدف الأول للاعبى غينيا بيساو الثقة وتفوق وسط ملعب غينيا على وسط ملعب المنتخب لينتهي الوقت الأصلي والإضافي بتفوق غينيا بيساوا بهدف على منتخب مصر.

أحداث الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني، دفع حسام حسن المير الفني لمنتخب مصر بإمام عاشور بديلا لمحمد هاني أمام غينيا بيساو،وبعد مرور 5 دقايق من الشوط الثاني استمرت الكرة بين أقدام لاعبي منتخب مصر ولكن دون خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 63 أهدر نجم المنتخب الوطني محمد صلاح فرصة خطيرة بعد عرضية من أحمدسيد زيزو ترتد من دفاع منتخب غينيا بيساو وترجع الكرة لصلاح ليسددها أعلى العارضة.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل لصالح منتخب مصر في الدقيقة 70، بعد مرورو أكثر من رائع بالكرة من دفاع منتخب غينيا بيساو ليسكنها صلاح على يمين حارس غينيا بيساو.

واحتسب حكم اللقاء 7 دقائق بعد إنتهاء الوقت الأصلي، وفي الدقيقة الـ6 من الوقت بدلاَ من الضائع أضاع محمد صلاح فرصة خطيرة أمام المرمي بعد مراوغة ناصر ماهر لدفاع غينيا بيساو الذي تصدي للهجمه، وبعدها أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة معلنا تعادل منتخب مصر ومنتخب غينيا بيساو بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي يكتسح نظيره الكونغو برازافيل بسداسية نظيفة في التصفيات الإفريقية
  • الإمارات تتعادل مع البحرين بهدف لمثله في تصفيات المونديال
  • تعادل مثير بين الإمارات والبحرين في تصفيات كأس العالم
  • بهدف رائع.. صلاح ينقذ منتخب مصر من فخ غينيا بيساو
  • الجزائر تقلب الطاولة على مضيفتها أوغندا بفوز ثمين في تصفيات المونديال
  • ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم | عاجل
  • الجزائر تقلب الطاولة على أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026
  • المنتخب الوطني يطيح بأوغندا ويعزز رصيده بثلاثة نقاط جديدة
  • بالفيديو.. بن رحمة يقلب الطاولة على أوغندا ويمنح التقدم للخضر
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة