موقع 24:
2024-06-16@10:06:11 GMT

ماتزاري يواجه أنشيلوتي في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

ماتزاري يواجه أنشيلوتي في دوري الأبطال

في أول اختبار حقيقي له كمدرب لنابولي، يواجه والتر ماتزاري صديقه الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

واستلم ماتزاري دفة تدريب بطل الدوري الإيطالي خلال أيام قليلة فقط، بعد إقالة المدرب الفرنسي رودي غارسيا بسبب سوء النتائج.

ويتطلع نابولي إلى تصحيح المسار مع عودة والتر ماتزاري إلى فريقه القديم، والعودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عن الفريق، سيما في دوري الأبطال.

ويدخل فريق الجنوب الإيطالي مواجهة اليوم، وعينه على النقاط الثلاث لإنعاش آماله في التأهل إلى دور الـ16 من البطولة الأغلى أوروبياً.

وسبق لماتزاري مواجهة كارلو أنشيلوتي في العديد من المباريات في الدوري الإيطالي، ما يجعل لقاء "الأبطال" بين الريال ونابولي سيدور في فلك "الكوتشينغ الإيطالي" و"الكماشة" لتحقيق المبتغى.

وضمن ريال مدريد التأهل رسمياً إلى دور الـ16 خلال الجولة الرابعة من المسابقة بالعلامة الكاملة، فيما يحتاج نابولي إلى الفوز ورفع رصيده إلى 10 نقاط وانتظار تعثر براغا في مواجهته ليونيون برلين من أجل حسم التأهل رسمياً إلى دور خروج المغلوب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نابولي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

الصليب الأحمر الإيطالي: 94،290 مهاجرًأ وصلوا جزيرة لامبيدوزا خلال عام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت هيئة الصليب الأحمر الإيطالي أن الفترة من أول يونيو 2023 إلى 31 مايو 2024 شهدت 2264 عملية رسو على سواحل جزيرة لامبيدوزا الصقلية، جلبت معها 94،290 مهاجرًا. بين هؤلاء المهاجرين، كان 72.4% من الرجال، و9.4% من النساء، و18.2% من القاصرين.

ووفقًا لوكالة الأنباء الإيطالية (آكي)، فإن بيانات العام التي قدمتها إدارة نقطة لامبيدوزا الساخنة أظهرت أن المهاجرين قدموا من 47 دولة. وتصدرت غينيا القائمة بنسبة 13.7%، تليها تونس بنسبة 13.1%، ثم بنجلاديش بـ9.7%، وسوريا بـ8.7%، وساحل العاج بنسبة 8.4%. وكانت هناك خمس مناطق فقط مصدر 53.6% من إجمالي الوافدين.

كما أشارت البيانات إلى تسجيل حوالي 1827 تقريرًا عن حالات ضعف واحتياجات محددة، منها 1155 حالة خاصة، و698 حالة لنساء حوامل، و374 ضحية للعنف النفسي أو الجسدي أو الجنسي، و13 ضحية للعنف المرتبط بالتوجه الجنسي، و50 ضحية للتعذيب، و255 شخصًا من ذوي الإعاقة، و89 شخصًا يعانون من أمراض خطيرة أو اضطرابات عقلية، و25 ضحية محتملة للاتجار بالبشر، و14 ضحية لتشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية.

وصرح رئيس هيئة الصليب الأحمر الإيطالي، روزاريو فالاسترو، بأن "مهمتنا تتجاوز مجرد قراءة هذه الأرقام، إذ نولي اهتمامًا بحياة كل امرأة ورجل وطفل عبر البحر الأبيض المتوسط وصولًا إلى هنا".

مقالات مشابهة

  • عمر عصر يودع بطولة سلوفينيا لتنس الطاولة من دور الـ16 بمنافسات الفردي
  • يورو 2024.. صدام قوي بين إيطاليا وألبانيا الليلة
  • سباليتي يحدد موقف باريلا من مواجهة ألبانيا
  • أنشيلوتي يفاجئ إدارة الريال بشأن الظهير الأيسر
  • يورو 2024.. حكم الإفتتاح فأل حسن للمانشافت قبل مواجهة أسكتلندا
  • الصليب الأحمر الإيطالي: 94،290 مهاجرًأ وصلوا جزيرة لامبيدوزا خلال عام
  • بعد أن قاد الفريق إلى نهائي دوري الأبطال.. دورتموند يعلن بشكل مفاجئ رحيل مدربه ترزيتش
  • نظام التأهل والتبديلات والإيقافات في كأس أوروبا 2024
  • رسميا.. فونسيكا مدربا جديدا لميلان
  • كولر يمنح بدلاء الأهلي "قبلة الحياة" قبل مواجهة فاركو بدوري نايل