بوابة الوفد:
2024-06-12@04:54:31 GMT

40 شركة عقارية تشيد بمعرض Red Expo

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

 

أشادت شركات التطوير العقارى المشاركة بالنسخة الثامنة من معرض Red Expo والذى أقيم يومى ٢٥ و ٢٦ نوفمبر الجارى بفندق دوسيت ثانى ليك ڤيو فى القاهرة الجديدة، على أن يختتم فعالياته مطلع الأسبوع المقبل بمنطقة غرب القاهرة بفندق كراون بلازا أركان وسيت كايرو فى الشيخ زايد.

وارتأت الشركات المشاركة بمعرض RedExpo «40 شركة عقارية» قدره تحالف Red Collaboration فى إقامة وتنظيم المعارض العقارية داخل مصر والتى اثبتت نجاحها وتميزها دوره بعد أخري

واعتبرت الشركات المشاركة فى المعرض ان Red Expo يمثل فرصة مواتية لترويج وتسويق مشروعاتهم العقارية فى مختلف مناطق الجمهورية، حيث إن ارتفاع نسب المبيعات وحجم الإقبال الجماهيرى فى كل دورة من دورات معرض Red Expo يمثل دافعا قويا لهم للمشاركة دائما فى اية نسخ مستقبلية.

.

ورأى بيان صحفى صادر عن تحالف Red Collaboration المنظم لمعرض Red Expo، بأن ثقة شركات التطوير العقارى المصرية بهذا الشكل ومطالبتها بتنظيم نسخة جديدة من معرض RED EXPO خارج مصر، يؤكد بما لا يدعو مجالا للشك أن التحالف استطاع ان يحقق مرحلة جديدة من النجاح فى صناعة المعارض العقارية، ولذا فإن التحالف سيقوم بالفعل فى بدء دراسة المقترح المقدم من قبل شركات التطوير العقارى لهم ببدء التفكير فى تنظيم نسخة جديدة من معرض RED EXPO خارج مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي: شركات جديدة مع جامعات عالمية بمشروعات الذكاء الاصطناعي

قال الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي إنه جار عقد شراكات أجنبية مع الجامعات الأولى في العالم في مجال الذكاء الاصطناعي، فيما قبل مرحلة الدراسات العليا.

مجلس الشيوخ

جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة العامة لـ مجلس الشيوخ اليوم الأحد، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الطاقة والبيئة والقوى العاملة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر عن موضوع «الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات».

 مصر الأولى في أفريقيا بمجال البحث العلمي في الذكاء الاصطناعي

وأشار «عاشور» إلى أنَّ مصر الأولى في أفريقيا بمجال البحث العلمي في الذكاء الاصطناعي، مبينًا أنَّه في فترة كانت جنوب أفريقيا تسبق مصر في مجال البحث العلمي في مجال الذكاء الاصطناعي ولكن مصر حاليًا تفوقت عليها.

وتابع وزير التعليم العالي: «لدينا رؤية لمستقبل مصر في الذكاء الاصطناعي ونقارن أنفسنا بأكبر دول العالم في مجال الذكاء الاصطناعي»، لافتًا إلى أنَّ مشروعات أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وصلت إلى 1202 مشروع في مجال البحث العلمي، مشيرًا إلى تبني الذكاء الاصطناعي في دعم البحث العلمي.

وأشار إلى أنَّ بنك المعرفة من المؤسسات التي تدعم البحث العلمي في مجال الذكاء الاصطناعي، متابعًا: «داخلين على عصر استخدام الذكاء الاصطناعي والقوانين والتشريعات يجب أن تتطور لتواكب هذا التطور التكنولوجي الكبير في مجال الذكاء الاصطناعي».

مقالات مشابهة

  • «بولينوم» تخطط لإنشاء صندوق بـ 100 مليون دولار
  • 3 شركات أجنبية للتنقيب عن الذهب في مصر
  • الغمراوي: 95% من شركات الدواء في مصر قطاع خاص و5% تملكها الدولة
  • روسيا تكشف عن مسيّرة قتالية جديدة في معرض Helirussia-2024
  • إطلاق معرض جامعة بنها للمنتجات والسلع الغذائية.. أسعار مخفضة بمناسبة العيد
  • رئيس بنك التنمية الجديد تشيد بالتجربة المصرية في مجال التطوير العمراني
  • وظائف شاغرة في شركة تطوير عقاري.. اعرف التفاصيل ورابط التقديم
  • "الشرقية إيسترن كومباني" ضمن أقوى 50 شركة في مصر بقائمة فوربس الشرق الأوسط
  • فك شفرة تمويل داعش عبر تركيا
  • وزير التعليم العالي: شركات جديدة مع جامعات عالمية بمشروعات الذكاء الاصطناعي