قال محمد عمارة نجم الأهلي السابق أن خالد بيبو لا بد أن يكون له دور مع النادي الأهلي في الفترة القادمة وبالتحديد في مباريات إفريقيا.

محمد عمارة:خالد بيبو يحتاج للفرص الكاملة مع النادي الأهلي

وصرح محمد عمارة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "اللعيب "على قناة "أم بي سي مصر":"خالد بيبو كان له في سفريات الأهلي في المباريات الخارجية فقط.

"

وأكمل: "خالد بيبو وبيني وبينو عشره ولا يمكن دخوله في مقارنه مع سيد عبد الحفيظ".

وتابع: "لا يمكن للنادي الأهلي أن يستغني عن منصب مدير الكرة في الجهاز الفني ومنصب مدير الكرة منصب مهم". 

كامل أبوعلي في التقرير السنوي: العام الأول ملئ بالتحديات وميزانية تجاوزت 340مليون جنيه مجلس المصري يصدر تقريره السنوي عن العام المالي المنتهي

وأضاف: "النادي الأهلي يوفر كل ما يريده من حيث المعسكرات الخارجية وتجهيزات المباريات".

واختتم: "خالد بيبو يحتاج للوقت مع النادي الأهلي من أجل الحكم عليه في المرحلة القادمة".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم على ملعب بنجامين مكابا الوطني بدار السلام.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. محمد بيبو ينضم لصفوف المنصورة

أتم مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي برئاسة العميد محمد البسيوني، إجراءات ضم اللاعب محمد بيبو لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قادماً من نادي نبروه، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد بدوري المحترفين . 

بحضور الكابتن هشام شوقي رئيس اللجنة الفنية، والكابتن أشرف الموجي المدير الرياضي، والكابتن شريف أبو العزم مدير الكرة، ووكيل اللاعب محمد سلامة .

 

وتقدم مجلس إدارة نادي المنصورة الشكر والتقدير لمجلس إدارة مركز شباب البرامون برئاسة الأستاذ خيرت القصبي لإستضافتهم تدريبات الفريق الأول لكرة القدم علي ملعب مركز شباب البرامون

ويضم الجهاز الفني لفريق المنصورة كلا من: شريف أبو العزم مدير الكرة، رضا العيسوي المدير الفني، عمر إسلام مدرب عام، عبدالعزيز حسن مدرب، محمد كشك مخطط أحمال، جابر الجرايحي مدرب حراس المرمى، خالد عبدالرزاق محلل أداء، محمد السروجي رئيس الجهاز الطبي، محمد مصطفي علاج طبيعي، إسماعيل عبدالغفار مدلك، عادل حسن علاج طبيعي، محمد صدقي مدير إداري، محمد شهاب إداري، وائل حافظ إداري .

وعقد محمد البسيونى جلسة مع رضا العيسوي لوضع ترتيبات الموسم المقبل من أجل عودة هيبة زعيم الدقهلية من جديد والإقتراب أكثر وأكثر من أجل تحقيق حلم الجماهير بعودة فريقها المفضل إلى الدورى الممتاز .

واتفق الثنائى على ضرورة الإعتماد على عدد من لاعبى قطاع الناشئين من أجل بناء فريق قوى من أبناء النادى مثلما حدث في تسعينيات العام الماضى عندما كان المنصورة بعبع الأندية الكبرى ، بالإضافة لإنتقال عدد من لاعبيه للأهلى والزمالك على رأسهم وليد صلاح عبد اللطيف وتامر عبد الحميد ” دونجا ” ثنائى الفريق اللذان رحلا للزمالك مرورا برضا شحاته الذى انتقل للأهلى وعمرو زكى لاعب الزمالك الأسبق .

وأكد رضا العيسوي لرئيس المنصورة أنه لابد من البحث في القرى المجاورة عن لاعبين جيدين يستطيعوا حمل تيشيرت الفريق من أجل اللعب بهم وثقلهم على الشكل الأمثل لتحقيق الهدف المنشود في النهاية .

 

 

رسمياً.. مالية كفر الزيات يضم "حربي" بلبيس النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا رئيس نادي المنصورة يحاول إعادة تجربة النادي فى التسعينيات تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد تعرف على مباريات الجولة الرابعة بدورة الترقي المؤهلة إلى الممتاز مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة دمنهور يتعاقد مع شيتوس استعداداً للموسم الجديد البوهي وعزوز وضاضا في صفوف مالية كفر الزيات لـ 3 مواسم كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يتراجع عن حسم صفقة كولر المفضلة
  • عاجل.. تفاصيل عقد محمد هاني الجديد في الأهلي
  • في هذا الموعد.. محمد نور يحيي حفلًا غنائيًا في النادي الأهلي
  • سارة حازم لأحد خطباء الجمعة: لماذا لا يكون محمد صلاح قدوة للشباب؟
  • ” العيسى وجنة” يخوضان سباق رئاسة الأهلي
  • رسميًا.. محمد بيبو ينضم لصفوف المنصورة
  • القادسية يستهدف حارس الأهلي المصري محمد الشناوي
  • عبد المنصف: "تاريخ خالد بيبو الكروي أنا السبب فيه"
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا