راقب لصان صاحب شركة سياحة في الطالبية بالجيزة، وانتظرا صرفه رفقة عاملة معه مبلغ مليون و50 ألف جنيه من أحد البنوك ولدى عودتهما لمقر الشركة اعتديا عليهما بالأسلحة البيضاء وسرقا المبالغ المالية.

أخبار متعلقة

4 ساعات ماركات عالمية و4 آلاف دولار.. قائمة المسروقات من فيلا توفيق عكاشة بـ 6 أكتوبر

سرقة مشغولات ذهبية وساعات باهظة الثمن من فيلا توفيق عكاشة في 6 أكتوبر

جريمة في 6 أكتوبر.

. سيدة تطلب حضور حبيبها إلى شقتها ومجئ أخيها ينتهي بمأساة

حريق بـ منظمة العمل التابعة لجامعة الدول العربية في الدقي

وتكثف مباحث الطالبية، بإشراف اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية، جهودها لضبط المتهمين.

البداية كانت بتلقى مباحث الطالبية بلاغًا من عمليات النجدة بسرقة مبلغ مالي وإصابة صاحب شركة للخدمات السياحية، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وبالتقابل مع صاحب البلاغ- ٥٠ سنة- تبين إصابته بجرحين بالفخذ الأيسر، وموظفة بالشركة- ٢٠ سنة- وبسؤالهما قرّرا أنهما عقب عودتهما من البنك بعد صرف مبلغ مالى مليون و50 ألف جنيه، طرق مجهولان على باب الشركة وعقب فتح «الثانية» الباب دخلا للشركة وهددا صاحبها وأصاباه بسلاح أبيض «مطواو» وسرقا المبلغ المالى والهاتف المحمول الخاص به.

وتم تشكيل فريق بحث للقبض على الجناة، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

سرقة سرقة مبلغ مالي سطو مسلح بنك شركة سياحة الطالبية حوادث الجيزة أخبار الحوادث أخبار الحوادث اليوم حوادث حوادث سطو مسلح أخبار الحوادث في مصر اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين سرقة بنك الطالبية أخبار الحوادث أخبار الحوادث اليوم حوادث

إقرأ أيضاً:

بنك مصر يوقع عقد قرض طويل الأجل بقيمة 990 مليون جنيه مع "إيديتا للصناعات الغذائية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمراراً للخطط التسويقية المكثفة التي ينتهجها بنك مصر لتنفيذ أهدافه الاستراتيجية والتنموية بهدف دعم الاقتصاد القومي في شتى المجالات والقطاعات، وقع بنك مصر عقد قرض طويل الأجل لمدة 8 سنوات بقيمة 990 مليون جنيه مصري مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية.

 قام بالتوقيع محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، مع المهندس هاني برزي - رئيس مجلس إدارة شركة إيديتا للصناعات الغذائية، بحضور لفيف متميز من قيادات البنك والشركة.

ويهدف هذا القرض إلى تمويل خطط التوسع بالشركة لإنشاء أربعة خطوط إنتاج جديدة لزيادة الإنتاج، وإعطاء الأولوية بشكل واضح للمشروعات التي تحقق أهداف التنمية الاقتصادية، حيث يعمل بنك مصر على دعم المشروعات الوطنية بشكل دائم لتعزيز الاقتصاد المصري وتحقيق التنمية المستدامة.

وفي هذا السياق أكد الإتربي، أن تمويل بنك مصر لخطوط الإنتاج الجديدة تعد استكمالاً لدوره الرائد في دعم الاقتصاد المصري خاصة وأن بنك مصر يعد من أكبر البنوك الوطنية الرائدة في تمويل كافة المشروعات بمختلف القطاعات، مؤكدا أن منح البنك لقروض بنكية للمشروعات الكبرى وبشروط وضمانات مناسبة وبهيكل تمويل مرن يتماشى مع طبيعة تلك المشروعات يساعد على تنشيط معدلات التدفق الاستثماري، حيث أن قطاع الأغذية يعد من ضمن أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري، نظرا لما يمثله من أهمية نحو نمو الصادرات وتوفير العديد من فرص العمل، وتعزيز المنافسة في السوق المحلية والعالمية بما ينعكس على إيجابيا على الاقتصاد القومي. 

ومن جانبه أعرب المهندس هاني برزي، عن اعتزازه بتوقيع اتفاقية التمويل مع بنك مصر باعتبارها شهادة قوية على التزام إيديتا بتحقيق النمو فضلاً عن مكانتها الرائدة في السوق.

 وأوضح أن هذا التمويل سيسهم في دعم إيديتا لتلبية معدلات الطلب المرتفعة على منتجاتها، بالإضافة إلى ترسيخ مكانتها في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هذا ويؤمن بنك مصر بضرورة تضافر الجهود من أجل دعم خطط الدولة لدعم الاقتصاد الوطني ويحرص على القيام بدوره الحيوي في مساندة كافة الأنشطة، كما يسعى البنك إلى تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، حيث يعمل البنك على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث إن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة 8 أشخاص بهجوم مسلح داخل مقهى في إسطنبول
  • شاهد| أحدث تصوير جوي لمحطة حاويات تحيا مصر بميناء دمياط
  • نقل النواب توافق على مشروع موازنة الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر 2024-2025
  • نقل النواب توافق على مشروع موازنة الهيئة العامة لموانيء البحر الأحمر
  • "نقل النواب" تقر موازنة هيئة قناة السويس 24/25 (تفاصيل)
  • نقل البرلمان توافق على موازنة الهيئة العامة لقناة السويس
  • «نقل البرلمان» توافق على موازنة الهيئة العامة لقناة السويس
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الطالبية
  • «حياة كريمة»: أنشأنا عيادات وعناية مركزة في مركز مجدي يعقوب بقيمة 47 مليون جنيه
  • بنك مصر يوقع عقد قرض طويل الأجل بقيمة 990 مليون جنيه مع "إيديتا للصناعات الغذائية"