تواصل مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، التدريبات الأسبوعية لمشروع ألف بنت ألف حلم بالمحافظة، والذي ينفذ داخل مراكز شباب طيبة العوامية، والسلام بإسنا، المريس، الحسينات، والذي يساهم في نشر الوعي الرياضي لدى الفتيات، ويساهم في تكوين شخصية الفتاة رياضيا وثقافيا واجتماعيا.

اكتشاف المواهب في رياضة كرة القدم

ويساهم المشروع في اكتشاف المواهب في رياضة كرة القدم بين أوساط الفتيات، للعمل على إعدادهن وصقل مهاراتهن ليكن نواة للأندية والمنتخبات الوطنية، إذ تشارك به الفتيات من أعضاء مراكز الشباب على مستوى المحافظة، والراغبات في الانضمام لتعلم مهارات رياضة كرة القدم.

الاهتمام برياضة المرأة

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي تلعبه وزارة الشباب والرياضة من خلال توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام برياضة المرأة، وذلك وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية، إذ يجري تنفيذ المشروع تحت إشراف الدكتور محمد عبدالوهاب، وكيل الرياضة بالمديرية، وصلاح عز، مدير إدارة الرياضة بالمديرية، ومحمود صابر، منسق المشروع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر ألف بنت ألف حلم كرة القدم كرة القدم النسائية مركز شباب السلام مركز شباب العوامية

إقرأ أيضاً:

وكيل «شباب الشرقية»: متابعات مستمرة على الهيئات الرياضية للتأكد من انتظام العمل

تفقد الدكتور محمود عبدالعظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، اليوم الخميس، نادي العصلوجى الرياضي في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بتكثيف المتابعات على الهيئات الشبابية والرياضية للوقوف على مدى انتظام سير العمل ومدى الالتزام بتقديم الأنشطة والخدمات للمواطنين. 

وكيل وزارة الشباب والرياضة يتفقد نادي العصلوجي الرياضي

شملت الجولة تفقد الملعب القانوني لكرة القدم بعد عملية الصيانة الدورية لأرضية الملعب، وتفقد الملعب البلاط الخاص بالكرة الطائرة، بالإضافة إلى تفقد أعمال صيانة وترميم المبنى الإداري للنادى ضمن خطة مديرية الشباب والرياضة لتطوير المنشآت الرياضية. 

استمرار تكثيف المتابعات على جميع الهيئات الشبابية

وفي هذا السياق، أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، استمرار تكثيف المتابعات على جميع الهيئات الشبابية والرياضية داخل المحافظة من قبل اللجنة المركزية بالمديرية، ولجان المتابعة بالإدارات الفرعية للتأكد من سير وانتظام العمل، ومدى الالتزام بالتعليمات الخاصة بتنفيذ وتنوع الأنشطة والخدمات المقدمة للأعضاء والمترددين على هذه الهيئات.

رافق وكيل الوزارة خلال الجولة الدكتور أحمد إبراهيم وكيل المديرية للرياضة، والسيد الشبراوي مدير إدارة الأداء الرياضي بالمديرية، والدكتور عمر حجازي معاون وكيل الوزارة لشئون الرياضة، والكابتن أيمن محمد المدير التنفيذي للنادي.

مقالات مشابهة

  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • «شباب القليوبية» تطلق مبادرة «ليال عشر» احتفالا بقدوم شهر ذي الحجة
  • رياضة القليوبية تطلق مبادرة "ليال عشر" احتفالا بالعشر الأوائل من ذي الحجة
  • استمرار تنفيذ فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بأبو حماد
  • وكيل «شباب الشرقية»: متابعات مستمرة على الهيئات الرياضية للتأكد من انتظام العمل
  • إطلاق برنامج اكتشاف المواهب «موهبتي» في الشرقية
  • وزير الرياضة يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • وزير الشباب يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • دورة تدريبية حول "التطوع الرقمى وثقافة العمل التطوعي" بمركز شباب الشوحط بشمال سيناء
  • بالتنسيق مع الشباب والرياضة دمج ذوى الهمم مع الاصحاء في تدريبات السباحة بالغردقة